الشرطة الأمريكية تعتقل سعودياً اصطدم بسيارته في قاعدة عسكرية

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
يخضع للتحقيقات إلى جانب عدد من المسؤولين العسكريين
356050.jpg


خالد علي- سبق- جدة: اعتقلت الشرطة الأمريكية في ولاية تكساس سعودياً اصطدم بسيارته في بوابة قاعدة عسكرية في فورت سام هيوستن.

ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية، اليوم، وفقاً لمسؤولين عسكريين، أنه لم يعثر في السيارة على مواد متفجرة كما زعمت بعض التقارير، في حين لم تعلن كامل هوية المشتبه به، وما زالت التحقيقات جارية، كما أن المسؤولين العسكريين لا يعتبرون ما حدث محاولة شن هجوم إرهابي.

ونقل الإعلام الأمريكي يوم أمس الأحد، أن الجيش الأمريكي أعاد مجدداً فتح بوابات القاعدة العسكرية بعد ساعات من إغلاقها عقب اعتقال رجل في ما وصف بـ "حادث أمني بارز"، لكنه لا يشكل تهديداً.

وقال المتحدث "إليكس ديلجادو" إن شخصاً ما زال رهن الاعتقال في فورت سام هيوستون، بعد العثور على مركبة مريبة في وسط الموقع، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك ركاب آخرون في المركبة.

وأكد المتحدث لوسائل الإعلام الأمريكية، أن الحادث كان عرضياً، ولم تحدث إصابات، لكنه لا يعرف السبب الذي دفع المسؤولين لاعتبار المركبة مريبة، مشيراً إلى أن عدداً من المسؤولين في القاعدة العسكرية أيضاً تم إخضاعهم للتحقيقات.


وتعد منشأة "فورت سام هيوستن" قاعدة مقر العمليات الطبية للجيش الأمريكي، ومقر مركز عمليات الجيش للحد من انتشار فيروس إيبولا، ويتم تدريب فريقين متخصصين في القاعدة لإرسالهما إلى مستشفيات في أفريقيا لمكافحة هذا المرض الفيروسي.
 
قبل سنوات كان السعودي يتمشى امريكا طول وعرض ولا احد يقوله وين رايح وين جاي
الحين اصبح مشتبه لو ذهب عند الاماكن العسكريه والسياسيه
 
المفروض يبتعد عن الاماكن هاذي
وإن شاء الله يطلع ههههههه بس يسوي حركه اللي نشوفها بهوليود
لن اتكلم الا بوجود المحامي
و إن شاء الله يطلع
 
اتوقع انه عسكري من المبتعثين لامريكا ...والرجل توقع انه يتعامل مع شرطة عسكرية سعودية :cool:
 
حظه شين ,
مـا لقيت الا بوابة عسكرية ! :D
يفرفر يحسب انه في السعودية ياخذها من اولها لآخرها محد يقول له شيء ,

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى