الدعم الإداري

قيادة المنطقة الشرقية تنفذ رماية بالذخيرة الحية منتصف الشهر الجاري

ابوقحط ابوقحط عضو موثق.

سَلِيل أَخَوَان مِنْ طَاع اللَّه
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
11,185
التفاعل
36,636 334 0
الدولة
Saudi Arabia
-----

16-06-13-494867645.jpg


الرياض 01 صفر 1436 هـ الموافق 23 نوفمبر 2014 م واس
أعلنت قيادة المنطقة الشرقية عن تنفيذ رماية بالذخيرة الحية في مركز عريعره خلال الفترة من 15 إلى 17 صفر الجاري.
ودعت المواطنين إلى عدم الاقتراب من موقع التمرين أو الانزعاج حيث إنها تمارين اعتيادية .

http://www.inews-arabia.com/607/عام...ذ-رماية-بالذخيرة-الحية-منتصف-الشهر-الجاري.htm
 
الجيش السعودى والمصري والامارتى كل يوم مناوره جديده واحينا كثيره عده مناورات فى وقت واحد اللهم ادم هذا الحال يارب
 
الجيش السعودى والمصري والامارتى كل يوم مناوره جديده واحينا كثيره عده مناورات فى وقت واحد اللهم ادم هذا الحال يارب

هذا ليس تمرين بل رمايه تعويدية وتكون مرتين في السنه
 
عودة
أعلى