السيسي يسعى للتعاقد على مقاتلات بحرية جديدة ويتفق على مناورات مشتركة خلال زيارة فرنسا وإيطاليا

طيب .. ﻻ اجدها بالمصطلحين فى الانجليزيه !! :D

قلت لك أن المصطلح غير متداول كثيرا بالانجليزية و لكن لا يعني ذلك أنه ساقطة عسكرية لاسمح الله ..

اما عن الصحافة المصرية فليست المرة الاولى التي يستخدمون فيها نفس المصطلح و لك ان ترجع لهذه المواضيع على سبيل المثال ..

الخبر . وهو من مصادر عسكريه مع ان نص الخبر يشهد على نفسه بانه من المحرر !! لا يحتوى على معلومه اضافيه !! ولم يضف جديد !!

لعلك لم تقرأ هذه الفقرة من مداخلتي ..
اينعم ليس بالجديد علينا معرفة ذلك و لكن الخبر تأكيداً لما ناقشناه سابقاً ...

بزمتك هو فيه عاقل يعتمد على الصحافه العربية كمصدر معلومة إلا البصمجيه

أشكرك على الإساءة ..

قلت لك أن المصطلح غير متداول كثيرا بالانجليزية و لكن لا يعني ذلك أنه ساقطة عسكرية لاسمح الله ..

اما عن الصحافة المصرية فليست المرة الاولى التي يستخدمون فيها نفس المصطلح و لك ان ترجع لهذه المواضيع على سبيل المثال ..

لعلك لم تقرأ هذه الفقرة من مداخلتي ..

أشكرك على الإساءة ..

اعذرنى يا حج !! .. ولكن عندما ارى ذلك المصطلح وافهم انه يقصد الكورفيت !! فالطبيعى انى ابحث عنه لانه بالنسبه لى مصطلح جديد تماما !!
و عندما لم اجده بعد بحث .. فطبيعى انه خطاء معتاد من الصحافه العربيه !!

عموما عندما اجد شكل خبر مثل هذا مقارنه بما قراناه من قبل من مصادر اجنبيه :3 !! فطبيعى يكوت ردى هكذا :D

اعذرنى يا حج !! .. ولكن عندما ارى ذلك المصطلح وافهم انه يقصد الكورفيت !! فالطبيعى انى ابحث عنه لانه بالنسبه لى مصطلح جديد تماما !!
و عندما لم اجده بعد بحث .. فطبيعى انه خطاء معتاد من الصحافه العربيه !!

عموما عندما اجد شكل خبر مثل هذا مقارنه بما قراناه من قبل من مصادر اجنبيه :3 !! فطبيعى يكوت ردى هكذا :D

من حقك البحث .. و لكن البحث عن معلومة و مضمون الخبر و ليس شكل الخبر و غرابة مصطلحاته لا سيما أن الخبر لا يضيف بالنسبة لنا الكثير سوى تأكيد على ما علمناه من قبل ..

من حقك البحث .. و لكن البحث عن معلومة و مضمون الخبر و ليس شكل الخبر و غرابة مصطلحاته لا سيما أن الخبر لا يضيف بالنسبة لنا الكثير سوى تأكيد على ما علمناه من قبل ..

مختلف معك على طول الخط !! المصطلح غريب جدا . وانت اكدت انه مستخدم .. بحثت عنه لم اجده فطبيعى اعترض عليه !!
و التاكيد عموما انتظره من مصادر اقوى من هذا بكثير ! :D

انا اول ما شفت مقاتلات بحريه و فرنسا و ايطاليا انا دماغى راحت على طول للميسترال و الكافور و قلت خلاص فرجت.......يلا خيرها فى غيرها

اي خبر من مصدر مصري نجد الاعضاء يحاولون استعراض عضلاتهم على المحرر و ترك المضمون و لو خبر اجنبي به مصطلحات خاطئه كما ذكرت وورلد تربيون ميج 25 لا يفتح احد فمه و للاسف نعشق الاستقواء على بني جلدتنا و الشعور بالدونيه امام الاجنبي :mad:

اي خبر من مصدر مصري نجد الاعضاء يحاولون استعراض عضلاتهم على المحرر و ترك المضمون و لو خبر اجنبي به مصطلحات خاطئه كما ذكرت وورلد تربيون ميج 25 لا يفتح احد فمه و للاسف نعشق الاستقواء على بني جلدتنا و الشعور بالدونيه امام الاجنبي :mad:

نقول تانى !!

المضمون معروف من قبل .. مالفت نظرى فى الخبر هو مصطلحاته الغير صحيحه !!

و رجاء ﻻ تتحدث عن غيرك فى الشعور بالدونيه امام المصادر الاجنبيه !! لو كنت تشعر بذلك فاذكرها صراحه اما ان تتكلم عن غيرك مرفوض يا فندم !!

نقول تانى !!

المضمون معروف من قبل .. مالفت نظرى فى الخبر هو مصطلحاته الغير صحيحه !!

و رجاء ﻻ تتحدث عن غيرك فى الشعور بالدونيه امام المصادر الاجنبيه !! لو كنت تشعر بذلك فاذكرها صراحه اما ان تتكلم عن غيرك مرفوض يا فندم !!
و هل شاهدت لي تعليق امجد فيه المصادر الاجنبيه و اتفرغ للهجوم على المحررين المصريين ؟! انا لا الجأ الى اى مصدر اجنبي او اضعه فى مواضيعي الا لاسكات من يتشبثون بالخواجه فقط .

يبدوا أن كاتب الخبر في الصحيفة عضو لدينا هنا في المنتدى.

عقدة الخواجه:D

و هل شاهدت لي تعليق امجد فيه المصادر الاجنبيه و اتفرغ للهجوم على المحررين المصريين ؟! انا لا الجأ الى اى مصدر اجنبي او اضعه فى مواضيعي الا لاسكات من يتشبثون بالخواجه فقط .

وهل قلت انك تقوم بتمجيد المصادر الاجنبيه !!
انت تقول ان البعض يشعر بالدونيه امامها فاقول لك لو كنت انت كذلك فقلها على نفسك اما ان تلمح بها للبعض .. فهذا مرفوض !! ( تجد كل عضو يختلف معك فى رائيك هذا .. يلمح لك او يعتبرها اساءه له فيرد عليها !! ) كما فعل الاخ ( المخابرات العامه ) فى تعليقه السابق :3 !!
بس كده !

وهل قلت انك تقوم بتمجيد المصادر الاجنبيه !!
انت تقول ان البعض يشعر بالدونيه امامها فاقول لك لو كنت انت كذلك فقلها على نفسك اما ان تلمح بها للبعض .. فهذا مرفوض !! ( تجد كل عضو يختلف معك فى رائيك هذا .. يلمح لك او يعتبرها اساءه له فيرد عليها !! ) كما فعل الاخ ( المخابرات العامه ) فى تعليقه السابق :3 !!
بس كده !
مرفوض لماذا , هذا رأيي بناء على ما اراه و انا حر فيه و انا لم اذكر احد بعينه لكن اقولها فعلا هناك اشخاص يكتبون ما يثبت ذالك

والله انا فرحت كثيرا بالخبر
ثم صدمت بعد ان عرفت ان المقاتلة هي الجويند مع انه يبقى حلو
لكن توقعت الكلام على الرافال،
ياليت ان مصر تبيع ماتملكه من دبابات سوفييتية وتشتري مكانها مقاتلة التي90 البرية ههههه حتى تطور مخزونها من دبابات الخط الثاني

مرفوض لماذا , هذا رأيي بناء على ما اراه و انا حر فيه و انا لم اذكر احد بعينه لكن اقولها فعلا هناك اشخاص يكتبون ما يثبت ذالك

طيب .. اريت عندما تتبنى راى . ثم تجد ان بعض الاعضاء تلمح لذلك الراى وتتهمه بالشعور بالدونيه او اى وصف اخر ..
ارجو الا تعترض !!

طيب .. اريت عندما تتبنى راى . ثم تجد ان بعض الاعضاء تلمح لذلك الراى وتتهمه بالشعور بالدونيه او اى وصف اخر ..
ارجو الا تعترض !!
واضح ان فيه سوء فهم عندك و انت متصور انى اقصدك و هذا غير صحيح على فكره انا كلامي بصفه عامه و ليس موجه لك على الاطلاق .

عودة
أعلى