مقطع أصابني بالذهول لصبي تحت الرصاص

بالفعل صدقت أخي كاميكازي فيما نقلت وشكرا لك على توضيح الحقيقة

ولكن هذا لاينكر وجود جرائم تجاه اطفال سوريا اشنع مما رأينا

تحياتي لك

بالطبع لا ينكر ولن ينكر ... هو بالاحرى تذكير لضمير العالم بالفضائع التي ترتكب بحق اطفال سوريا ..

تمنياتي ان يوجه البعض دعاءهم على الظالمين بدل ان يدعو على الناس هنا وهناك بالعذاب ..

تحياتي بالمثل لك يا صديقي ..

وانا اسأل الله ان يعطيك العقل والتريث قليلا بدل الدعاء على المسلمين ..

المقطع تمثيل في مالطا اخرجه مخرج نرويجي

اولا مشكور على التوضيح وتقييم لك، ومردودة لك الدعوة:)، اما مسآلة دعائي لان فيه ناس كثير مع بشار وضد الابرياء واغلب الناس هذي من بلد معين مع الاسف....وانا قلت "نسآل الله ان يذيقك مثل ما يعاني منه الابرياء في سوريا لتعلم ان كانوا على حق ام لا" يعني لم ادعي عليه بشي معين، بل ان كان ما يحدث في سوريا صحيح وليس تمثيل فان شاء الله يحس بمعاناتهم..... واما اذا انت لم ترى ما يحدث من تعذيب و مناظر بشعة للابرياء فهذا شئ اخرo_O

التعديل الأخير:
اولا مشكور على التوضيح وتقييم لك، ومردودة لك الدعوة:)، اما مسآلة دعائي لان فيه ناس كثير مع بشار وضد الابرياء واغلب الناس هذي من بلد معين مع الاسف....وانا قلت "نسآل الله ان يذيقك مثل ما يعاني منه الابرياء في سوريا لتعلم ان كانوا على حق ام لا" يعني لم ادعي عليه بشي معين، بل ان كان ما يحدث في سوريا صحيح وليس تمثيل فان شاء الله يحس بمعاناتهم..... واما اذا انت لم ترى ما يحدث من تعذيب و مناظر بشعة للابرياء فهذا شئ اخرo_O

اهل سوريا يذوقون العذاب ..
وانت دعيت عليه بصريح العباره ان يذيقه الله مثل مايعاني منه الابرياء هناك ( العذاب )

لا تدعي على الناس بذلك بل ادعو الله ان يصلحك ويصلحهم ويبعد عنا الشرور ..

عودة
أعلى