المقاومة الاسلامية ( حزب الله ) المجموعة الثانية

التفاعل
38 0 0
المجموعة الثانية من صور المقاومة الاسلامية

حزب الله

تحياتي استاذي العزيز على الصور الرائعة فعلا مقاتلي حزب الله مقاتلين اشداء وشدتني بعض الصور فية يحمل المقاتلون بنادق M16 هل هي غنيمة من العدو الأسرائيلي ام يمتلك الحزب هذة البنادق بكثرة اقصد من صفقات وتهريب اسلحة لمقاتلي الحزب من هذة البنادق واكرر شكري للصور الجميلة .
مناكثر الصور التي اعجبتني:

جنوبيون كان الله يعرفهم, وكان الله قائدهم وآمرهم, لذا كانوا بكل تواضعٍ كانوا رجال الله يوم الفتح في لبنان..
لا تنسوا مجاهدي المقاومة الاسلامية والوطنية في كل الاراضي العربية المحتلة من صالح دعائكم .

.

ما شاء الله على هذا الكم من الصور
إن ينصركم الله فلا غالب لكم
شكرا لجهودك أخي العزيز

تحياتي استاذي العزيز على الصور الرائعة فعلا مقاتلي حزب الله مقاتلين اشداء وشدتني بعض الصور فية يحمل المقاتلون بنادق M16 هل هي غنيمة من العدو الأسرائيلي ام يمتلك الحزب هذة البنادق بكثرة اقصد من صفقات وتهريب اسلحة لمقاتلي الحزب من هذة البنادق واكرر شكري للصور الجميلة .
مناكثر الصور التي اعجبتني:

اهلاً وسهلاً بكم استاذنا الفاضل ومشرفنا القدير :

بالنسبة للسلاح الفردي المستخدم من قبل الحزب فعلى الاغلب البندقية الامريكية m4 التي تتسلح بها القوات النظامية للحزب وسرايا النخبة + البندقية m16 و والكلاشنكوف واغلب البنادق الرشاشة من نوع m4 مجهزة بشكل كامل بمناظير للرؤية الليلية وايضاً برامي قنابل الانركا واما كيفية حصول الحزب عليها فيا صديقي لا احد يعرف ولاكن السوق السوداء العالمية يوجد فيها ما تريد من انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة ومن كل الجنسيات ....

تحياتي القلبية لك
واشكرك على الدعم الدائم

.

مقتنياتي الشخصية

بندقية hk تطلق رصاص m16

ممشط اضافي

مسدس 14 ملم ابو حلقة صنع ارجنتيني

نظارتي الشمسية

علاقة مفاتيحي

خاتم عليه حجر من العقيق اليماني

ومحفظة النقود

وكنت قد وعدت احد الاخوة هنا في المنتدى بانني عند ذهابي الى القرية في الجنوب ساقوم بتصوير بعض الاسلحة التي غنمتهم من موقع اسرائيلي في عام 2000 ايام التحرير وهم بندقية m4 و جعبة غاليل وحذاء عسكري جديد وسكين ورصاص ....

.

مشكور أخي على الصور

لكن هل شاركت في عمليات أيام الانسحاب في ايار 2000 ؟

مشكور أخي على الصور

لكن هل شاركت في عمليات أيام الانسحاب في ايار 2000 ؟

يعني لله الحمد من جهة المشاركة فقد شاركنا على الاقل بعمليات الامداد والدعم اللوجستي وحتى العمليات العسكرية والحربية ولعلمك اخي الكريم فان 90% من شباب الجنوب شاركوا في عمليات المقاومة وغي جميع التنظيمات وانا احد الاشخاص من اللذين لا ينتموا الى حزب الله ولاكن كان لنا مشاركة لايماننا بقضية امتنا وبلادنا وحتى الان نحن ورغم الجراح ورغم كل المصائب لم ولن نترك خط المقاومة حتى تحقيق النصر في القضية الاساس وهيا فلسطين ....

.

يعني لله الحمد من جهة المشاركة فقد شاركنا على الاقل بعمليات الامداد والدعم اللوجستي وحتى العمليات العسكرية والحربية ولعلمك اخي الكريم فان 90% من شباب الجنوب شاركوا في عمليات المقاومة وغي جميع التنظيمات وانا احد الاشخاص من اللذين لا ينتموا الى حزب الله ولاكن كان لنا مشاركة لايماننا بقضية امتنا وبلادنا وحتى الان نحن ورغم الجراح ورغم كل المصائب لم ولن نترك خط المقاومة حتى تحقيق النصر في القضية الاساس وهيا فلسطين ....

.
جزاك الله خيرا
وابعد عنك الرياء والشهرة

الله ينصركم أخي

مقتنياتي الشخصية

بندقية hk تطلق رصاص m16

ممشط اضافي

مسدس 14 ملم ابو حلقة صنع ارجنتيني

نظارتي الشمسية

علاقة مفاتيحي

خاتم عليه حجر من العقيق اليماني

ومحفظة النقود

وكنت قد وعدت احد الاخوة هنا في المنتدى بانني عند ذهابي الى القرية في الجنوب ساقوم بتصوير بعض الاسلحة التي غنمتهم من موقع اسرائيلي في عام 2000 ايام التحرير وهم بندقية m4 و جعبة غاليل وحذاء عسكري جديد وسكين ورصاص ....

.

تحياتي لك اخي العزيز واني بصراحة يسرني ويشرفني للتحدث مع شخص قد خاض ساحة الوغى ضد العدو الأسرائيلي تحياتي لك اخي العزيز واتمنى ان تزودنا بالصور للمعدات التي غنمتها من الجيش الأسرائيلي وتنزلها بالمنتدى.

مشكورر علي هذا الجهد أخي الكريم لكن لي طلب صغير هناك صورة ل جندي من حزب الله يقف إمام دبابة ميركافا اسرائيلة تحترق بحثت عن الصورة في كثير من الموقع علي لانترنت لم أجده وكانت صرحه صورة رائعععععععه اتمنى لو تكون الصورة لديك ؟؟؟ ولي طلب ثاني أتمنى أن تزودنا بالصور للمعدات التي غنمه حزب الله من الجيش الإسرائيلي ؟؟

التعديل الأخير:
مشكورر علي هذا الجهد أخي الكريم لكن لي طلب صغير هناك صورة ل جندي من حزب الله يقف إمام دبابة ميركافا اسرائيلة تحترق بحثت عن الصورة في كثير من الموقع علي لانترنت لم أجده وكانت صرحه صورة رائعععععععه اتمنى لو تكون الصورة لديك ؟؟؟ ولي طلب ثاني أتمنى أن تزودنا بالصور للمعدات التي غنمه حزب الله من الجيش الإسرائيلي ؟؟

يعني ما لقيت غير هذه المجموعة الصغيرة :

تحية من سوريا للرجل العظيم سماحة اليسد حسن نصر الله حماه الله واطال بعمره
وتحية لمقاومة وضعت رجالها في وجه الشهادة والقضية والأرض ...................
مشكور اخي الكريم على صور رجال المقاومة الأسلامية

عودة
أعلى