# اليابان ... أولى الصور... لوصول F-35 #

عموما الاحداث بين الصين واليابان
واختراق قاذفات روسيا لأجواء اليابان توضح سبب وصول تلك المقاتلة فى هذا الوقت تحديدا وبسرعة

لكم الكلمة :)

Japanese%2BF-35%2Bmakes%2Bdebut%2Bon%2BJapan%2BAir%2BSelf-Defense%2BForce%2B60th%2Banniversary%2Bparade%2B5.jpg

انا عاوز أفهم حاجة ليه الامارات او السعودية وتطلبش تشتري الاف 35 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهم الاقدر ماديا وسياسيا لشرائها ...

انا عاوز أفهم حاجة ليه الامارات او السعودية وتطلبش تشتري الاف 35 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهم الاقدر ماديا وسياسيا لشرائها ...
تعتبر سمك فى ماء حتى الان مع احتمالية كبيرة لأقتطاع بعض مميزاتها
البدائل الصينية خصوصا تداعب امال الدولتين
العدو العاجل للدولتين متخلف بمراحل فى الجو عنهم

تعتبر سمك فى ماء حتى الان مع احتمالية كبيرة لأقتطاع بعض مميزاتها
البدائل الصينية خصوصا تداعب امال الدولتين
العدو العاجل للدولتين متخلف بمراحل فى الجو عنهم

انا رأيي المتواضع انه لو الدولتين فكروا بجدية في شرائها وتقدموا بعرض مغري للامريكان سيكون لهم العروسة اف 35 امريكا تضعف امام مليارات الدولتين وبالمواصفات الكاملة

انا رأيي المتواضع انه لو الدولتين فكروا بجدية في شرائها وتقدموا بعرض مغري للامريكان سيكون لهم العروسة اف 35 امريكا تضعف امام مليارات الدولتين وبالمواصفات الكاملة
مازال امامك سببين مع تحفظى على كاملة المواصفات تلك ;)

اذا وافق الامريكان ببيعها بدون اي انتقاص من قدراتها الحقيقيه حينها نفكر بالموضوع

وهناك طبخات صينيه وروسيه وحتى كوريه تنتظر النضوج
حينها سوف نفكر مليا في الموضوع الأف 35 عندما نقارنهن جميعا

تخيل لو انك طلبت الاف 35 ومن ثم قالو لك سوف نخفض خاصية التخفي لتكون مثلها مثل التايفون او الرافال
حينها سوف تعرف ان مثل هكذا صفقه سوف تكون فاشله

عودة
أعلى