بالصور: منتسبي الجيش العراقي الباسل

يا أخي لا تقل أن جيشا صنعه الإحتلال جيش باسل،ألا تر أن هناك تناقض؟

يمكن انه يقصد باسل من الناحية الامنية الداخلية فى العراق

اما بالنسبة للخارج
أعتقد ان الجيش العراقى تم تحييده بالنسبة للقضايا العربية و الاسلامية

و ننتظر رد أصحاب الشأن

يا أخي لا تقل أن جيشا صنعه الإحتلال جيش باسل،ألا تر أن هناك تناقض؟

لا يا اخي لا يوجد اي تناقض فالاحتلال ليس شر مطلق ولا تنسى ان معظم الجيوش العربية التي اخرجت الثوار وقادة الانقلابات بنيت في فترة الاحتلال ومن ضمنها الجيش العراقي السابق كل ما في الامر ان مصالح الاحتلال تتقاطع الان مع مصلحة العراقيين في بناء جيش عراقي قوي وفي القضاء على الارهاب والمليشيات وفي بناء مؤسسات الدولة العراقية

يمكن انه يقصد باسل من الناحية الامنية الداخلية فى العراق
اما بالنسبة للخارج
أعتقد ان الجيش العراقى تم تحييده بالنسبة للقضايا العربية و الاسلامية
و ننتظر رد أصحاب الشأن

جيشنا باسل وسيبقى باسل في كل المياديين . . . اما من ناحية القدرة على حماية الوطن فما هي الا مسالة وقت حتى يعود الى مكانه الطبيعي وان غدا لناظره لقريب

لا يا اخي لا يوجد اي تناقض فالاحتلال ليس شر مطلق ولا تنسى ان معظم الجيوش العربية التي اخرجت الثوار وقادة الانقلابات بنيت في فترة الاحتلال ومن ضمنها الجيش العراقي السابق كل ما في الامر ان مصالح الاحتلال تتقاطع الان مع مصلحة العراقيين في بناء جيش عراقي قوي وفي القضاء على الارهاب والمليشيات وفي بناء مؤسسات الدولة العراقية
تماما مثل ما نسمع في قناة العربية العميلة.الجيش الوطني لن يكون وطنيا و لا باسلا،إذا لم يخرج الإحتلال بشكل كامل،ما دام العراق تحت الإحتلال،بالنسبة لي جيشكم بمثابة ميليشيا متعاونة مع الإحتلال.

أعتقد ان تلك الجيوش التى أخرجت الثوار من بينها . لم تنشأ فى كنف الاحتلال و برعايته بل كان القادة بالأصل منقلبون على الأحتلال لم يدعموا الاحتلال بأى شكل من الاشكال بل حاربوه و بمجرد نجاح الانقلاب قاموا بطرد المحتل
و أبدا لم تقم العلاقة بين الاحتلال و الجيش العراقى على اساس المصالح المشتركة للعراق

على العموم هذا رأيى و بعض الأخوة التى ادرجت تعليقاتهم

ان الجيش لا يكون جيش الا بأخراج المحتل و ليس بالتعاون معه لمحاربة معارضى وجود المحتل و غير ذلك يكون ميليشيا تدعم الاحتلال

هذا بصفة عامة

و نحن نتمنى الخير كل الخير لاشقائنا العراقيين
تحياتى لك

عودة
أعلى