عاجل : مقتل امريكي في شرق الرياض

كيف لو عسكري عادي
الحين من درب شبابنا على استخدام الاف 15 والاباتشي التي سحقت الحوثيين وكانت علامه فارقه بالمعركه اليس مدربين عسكريين امريكين
الم نستفد منهم
هو يقول ينوي الضرر ببلاد المسلمين

اذا كان مدني جاي وراء لقمة العيش فلعنة الله على قاتله....اما اذا كان عسكري او من يعملون في المخابرات او شخص ينوي الضرر ببلاد المسلمين فجزاء الله خير من قام بهذا العمل.....اكثر من شخص مسلم تم قتله غدرا في الغرب، وفي سعوديين تمت قتلهم لدوافع عنصرية في اوروبا وامريكا....في الاخير هذا العمل يسئ للمسلمين قبل السعودية
الرد واضح يقولك اذا كان عسكري

شوف هذه الجماعه الدعويه ما راحت قتلت هذول اللي جايين يعملو مناوره مشتركه عندنا
راحت قدمت محاضرات دينيه وقدمت لهم كتب دينيه عسى ان يسلمو

السعوديين طيبيبن وقلوبهم عسل. :)
لوكان ما خالف الامريكي وخويه ما احد تعرضهم.
الأمريكي يجي هنا يحترم النظام والناس غصبا عنه زيه زي غيره لاننا مرغمين نحترم النظام في بلدهم.والعكس صحيح .

المنطقه هناك حول الاستاذ بالذات محطة الصيعري والجنادرية وطقتها كلها ناس طيبين بس فيهم شوية جلافة عشت هناك 3 سنوات تمشي سيده ما احد يتعرضك تلف وتدور تلاقي اللي ما يسرك.
الاغلب هناك يملك سلاح ومتعود على الهيلمه والزناوات ما تمشي .

بعدين وش جاب الأمريكان هناك حدهم الكلية الامنيه. شكلهم يفرون بالتاهو حقهم خخخخخخ.

منطق عجيب صراحه؟

انت الان بامريكا وتقطع اشاره المرور وياتي احد يرميك بالرصاص ويقتلك لانك خالفت قوانينهم هل هذا يرضيك؟

ما هذا المنطق اذا خالف احد القانون اقتله !! على اي اساس ؟ على اي دين؟

منطق عجيب صراحه؟

انت الان بامريكا وتقطع اشاره المرور وياتي احد يرميك بالرصاص ويقتلك لانك خالفت قوانينهم هل هذا يرضيك؟

ما هذا المنطق اذا خالف احد القانون اقتله !! على اي اساس ؟ على اي دين؟

يا اخي انا امزح .:D

لو لاحظت كلامي كان فهمته من اول جمله .

ما يبرر القتل عمل الامريكي مهما عمل .

لكن الذي يجب عليك ان تضعه نصب عينك :

وش حــد الرجــل على القتل ؟؟؟؟؟؟؟

أكيد هناك سبب قوي جدا ً دفعه للقتل .
لان هذي الجنسية بالذات ما احد يلعب معها + الاشخاص المستهدفين عسكريين وهنا تكبر المشكله .

ننتظر الى ان نرى نتائج ما يحدث .
مع اني اجزم انه بصاالح الامريكان القضيه كلها بتكون .

يا اخي انا امزح .:D

لو لاحظت كلامي كان فهمته من اول جمله .

ما يبرر القتل عمل الامريكي مهما عمل .

لكن الذي يجب عليك ان تضعه نصب عينك :

وش حــد الرجــل على القتل ؟؟؟؟؟؟؟

أكيد هناك سبب قوي جدا ً دفعه للقتل .
لان هذي الجنسية بالذات ما احد يلعب معها + الاشخاص المستهدفين عسكريين وهنا تكبر المشكله .

ننتظر الى ان نرى نتائج ما يحدث .
مع اني اجزم انه بصاالح الامريكان القضيه كلها بتكون .

أكيد حتكون لصالح الأمريكان و غير كذا ظلم، كانوا واقفين في محطة يعلوا بنزين و واحد اطلق عليهم، يعني تبغاها تكون في صالح اللي قتلهم يعني؟

أكيد حتكون لصالح الأمريكان و غير كذا ظلم، كانوا واقفين في محطة يعلوا بنزين و واحد اطلق عليهم، يعني تبغاها تكون في صالح اللي قتلهم يعني؟

لا لا انت ما فهمت قصدي .
واعتذر اني ما وضحت .

انا قصدي انه الموضوع لا يجب ان يقتصر على ما بعد اطلاق النار فقط .

بل يتم نبش الاحداث السابقة التي دفعت الى القتل وان كان لأي طرف حق يأخذه حتى وان كان صغير فالحق الصغير قد يولد القتل .

مش واحد يحصل على حقه والاخر يُصــرف النظر عن حقه بسبب ان جرمه أكبــر !

لا لا انت ما فهمت قصدي .
واعتذر اني ما وضحت .

انا قصدي انه الموضوع لا يجب ان يقتصر على ما بعد اطلاق النار فقط .

بل يتم نبش الاحداث السابقة التي دفعت الى القتل وان كان لأي طرف حق يأخذه حتى وان كان صغير فالحق الصغير قد يولد القتل .

مش واحد يحصل على حقه والاخر يُصــرف النظر عن حقه بسبب ان جرمه أكبــر !

يبدوا ان المتهم قد تم رفده من العمل لأسباب متعلقة بالمخدرات، و ان القاتل اتهم المقتول بانه علم عليه لرئيس الشركة.

يبدوا ان المتهم قد تم رفده من العمل لأسباب متعلقة بالمخدرات، و ان القاتل اتهم المقتول بانه علم عليه لرئيس الشركة.

لا حول ولا قوة الا بالله .
الله لا يبتلينا .

اذا كان هذا صحيحاً فقد جنى على نفسه ويتحمل ما يجيه .

انا توقعت انه سوي ومحترم ، طلع بتاع .....

اعوذ بالله .

هل من مصدر ؟؟

ام انه ظنك !!

الذي اقتبسته في ردك عبارة عن مصدر للجزء الاول من كلامك ... وهو شيء يعرفه الكل ..

In a statement, the Saudi embassy in Washington said Mr Rashid had "worked at the same company as the victims, and was recently dismissed from his job due to drug-related issues".

لكن الجديد الذي يحتاج الى مصدر هو هذا الكلام الذي لا نعرفه :D ؟

و ان القاتل اتهم المقتول بانه علم عليه لرئيس الشركة.

طبعا انا لا اقصد من سؤالي عن المصدر اي شي يخصك ... انما اريد التاكد من القصة الحقيقة بدافع الفضول .. فارجو العذر ان شعرت باي نوع من المضايقة :D

الذي اقتبسته في ردك عبارة عن مصدر للجزء الاول من كلامك ... وهو شيء يعرفه الكل ..

لكن الجديد الذي يحتاج الى مصدر هو هذا الكلام الذي لا نعرفه :D ؟

طبعا انا لا اقصد من سؤالي عن المصدر اي شي يخصك ... انما اريد التاكد من القصة الحقيقة بدافع الفضول .. فارجو العذر ان شعرت باي نوع من المضايقة :D

انا متابع الخبر و قرأت عدة مقالات و احدها اشار الى ذلك.

الرد واضح يقولك اذا كان عسكري

ياخي كلامي واضح لا تاخذ كلمه وتتغاضى عن الباقي....انا شفت ردك و مارديت عليك في البداية لان الفهم يتفاوت من شخص لاخر....لكن بما انك مصر فانا اوضحه لك اقصد اي شخص ينوي الضرر ببلاد المسلمين، اما العسكري الي جاي يدرب السعوديين فقط فيدخل تحت نطاق الي جاي ورا لقمة العيش زي المعلم والمهندس....وعلى فكرة في ناس غربيين يحاولوا زرع الفتنة في المملكة ومن ضمنهم من يحاول اثارة الشعب بالدخول من بوابة الحقوق، زي ان ما خانتني الذاكرة قبل فترة تم اطلاق النار على دبلماسيين المان كانوا متواجدين في القطيف ولم يتم تسليط الضوء كثيرا على الخبر، اتمنى تكون وصلت الفكرة....

اذا كان مدني جاي وراء لقمة العيش فلعنة الله على قاتله....اما اذا كان عسكري او من يعملون في المخابرات او شخص ينوي الضرر ببلاد المسلمين فجزاء الله خير من قام بهذا العمل.....اكثر من شخص مسلم تم قتله غدرا في الغرب، وفي سعوديين تمت قتلهم لدوافع عنصرية في اوروبا وامريكا....في الاخير هذا العمل يسئ للمسلمين قبل السعودية
المفروض انت توضح كلامك لانك زي ما تقول الناس ممكن تفهم غلط
انت قلت
اذا كان مدني جاي وراء لقمة العيش فلعنة الله على قاتله
وذكرت بعد ذلك
اما اذا كان عسكري وبعده او او او
وحط تحت اما الف خط
لم تذكر مدرب او مساعده او شي بعد العسكري

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عودة
أعلى