مقتل عسكريين في غرب الجزائر في هجوم مسلح

و الله غير جبتها يا خويا

نحن ندعم تجار الدين في كل مكان
الله ينصرهم على عدوهم

انتا فاهم يعني ايه كلمة ( تجار الدين ) ولا انت تقوم بالرد وخلاص
ده طبعا يدل انك مش فاهم و عايز تهبل وخلاص روح يااخي ادعمهم مع داعش هايحبوك اووي واحتمال يعطوك جائزة وهيا يقطعوا رقبتك
في الاخر

انتا فاهم يعني ايه كلمة ( تجار الدين ) ولا انت تقوم بالرد وخلاص
ده طبعا يدل انك مش فاهم و عايز تهبل وخلاص روح يااخي ادعمهم مع داعش هايحبوك اووي واحتمال يعطوك جائزة وهيا يقطعوا رقبتك
في الاخر
لا انا فاهم كويس كما تقولون
مصطلح تجار الدين يستخدمه العلمانيون للدلالة على كل من يدعو الى الله ولتحكيم شرع الله
اما ارهاب داعش و اخواتها فلا لبس فيه يا بيه
فيما يخص مصطلحات الشتم فادعوك الى رفع المستوى و التخلق بخلق الاسلام

لا انا فاهم كويس كما تقولون
مصطلح تجار الدين يستخدمه العلمانيون للدلالة على كل من يدعو الى الله ولتحكيم شرع الله
اما ارهاب داعش و اخواتها فلا لبس فيه يا بيه
فيما يخص مصطلحات الشتم فادعوك الى رفع المستوى و التخلق بخلق الاسلام

داعش لاباس بيه !!!! ايوه اظهر علي حقيقتك يا بييييه وتقولي اتحلي بروح الاسلام ....!!!!! الاسلام بري من افكاركم اصلا
نفس المبدا ونفس الكلام عندكم واحد لما تحسوا انكم مش عارفين تردوا ؟؟؟؟! تبدوا تردوا ان اللي قدامكم علماني وكافر وربنا يهديه علي اساس انه بقي علماني وانت اللي طاهر ونازل من السماء و كانكم دخلتم قلوب الناس وبتحددوا مين اللي مسلم ومين اللي علماني زنديق )))))
مش عايز اجادلك كتير لان من كلامك ظهر تفكيرك الضيق ..

التعديل الأخير:
داعش لاباس بيه !!!! ايوه اظهر علي حقيقتك يا بييييه وتقولي اتحلي بروح الاسلام ....!!!!! الاسلام بري من افكاركم اصلا
نفس المبدا ونفس الكلام عندكم واحد لما تحسوا انكم مش عارفين تردوا ؟؟؟؟! تبدوا تردوا ان اللي قدامكم علماني وكافر وربنا يهديه علي اساس انه بقي علماني وانت اللي طاهر ونازل من السماء و كانكم دخلتم قلوب الناس وبتحددوا مين اللي مسلم ومين اللي علماني زنديق )))))

يا أخي تخلق بأخلاق الاسلام يا أخي
أوتدري ماهي أخلاق الاسلام ؟ تفضل عينة من أخلاق المسلم من وجهة نظر الأخ
Sans titre.png

يا حبيبي ضبط كده دماغك معايا يا بش مهندس
انا قلت ان ارهاب داعش لا لبس فيه اي ان ارهابهم و اجرامهم ظاهر و بين للناس يعني دولت مجرمين و يشوهون الاسلام في العام
و لم اقل لاباس بيهم :mad:
لا مؤاخزة يعني انت واخد كام في امتحان لغة عربي :D
( الى الاخوة المصريين كيف ترون لهجتي المصرية )

يا حبيبي ضبط كده دماغك معايا يا بش مهندس
انا قلت ان ارهاب داعش لا لبس فيه اي ان ارهابهم و اجرامهم ظاهر و بين للناس يعني دولت مجرمين و يشوهون الاسلام في العام
و لم اقل لاباس بيهم :mad:
لا مؤاخزة يعني انت واخد كام في امتحان لغة عربي :D
( الى الاخوة المصريين كيف ترون لهجتي المصرية )

ههههههههههههههههههههههههههههه
بس بس انت ظهرت علي حقيقتك خلاص لاتحاول ان تتجمل علطول كده غيرت كلامك يااخي المفروض تخجل من نفسك
اخوانك المصريين ؟!!!! انت خليت فيها اخوة

اساسا مش غريب عليك انت اصلا فرحان في الجنود الجزائرين اللي استشهدوا ...
يبقي اكيد ده تفكيركم البغيض مش جديد عليكم

الله يرحمهم ،اتمنى ان تنتهي السلطات المغربية من بناء الجدار المكون من أسلاك شائكة مكهربة وأجهزة استشعار إلكتروني قريبا حتى تؤمن الحدود الشرقية اكثر

يا أخي تخلق بأخلاق الاسلام يا أخي

أوتدري ماهي أخلاق الاسلام ؟ تفضل عينة من أخلاق المسلم من وجهة نظر الأخ
مشاهدة المرفق 9604
يا الجوكر لا تلبس على الناس لان الدي وضع الرد كان يقصد عملية خطف و قتل الفرنسي في الجزائر من طرف الارهابيين
ليست من فعل الجماعات المسلحة و انما زعما اطراف اخرى داخلية كما يهلوس به البعض
تلبيس واضح انك hors jeux

يا الجوكر لا تلبس على الناس لان الدي وضع الرد كان يقصد عملية خطف و قتل الفرنسي في الجزائر من طرف الارهابيين
تلبيس واضح انك hors jeux

أنت من يجب عليه أن لا يلبس على الناس

مول الفز كي قفز

أقسم بالله والله شاهد على ما أقول , لم أكن أقصد ما قلته أنت عن " اطراف اخرى داخلية " و إنما قصدت جهات خارجية أصبحت تحركاتهم و مؤامراتهم مفضوحة و سخيفة

ههههههههههههههههههههههههههههه
بس بس انت ظهرت علي حقيقتك خلاص لاتحاول ان تتجمل علطول كده غيرت كلامك يااخي المفروض تخجل من نفسك
اخوانك المصريين ؟!!!! انت خليت فيها اخوة

اساسا مش غريب عليك انت اصلا فرحان في الجنود الجزائرين اللي استشهدوا ... انتا واللي اسمه نيلوس وشماتنين
يبقي اكيد ده تفكيركم البغيض مش جديد عليكم
حنا نشمتو في اخوتنا الجنود
الله يهديك
نحن نفرح عندما يكون جيشنا قوي يدافع ع البلاد و نفرح لكل العرب و المسلمين و حتى الماغوك ;) و ارجع الى مشاركاتي في المنتدى لتعرف
ان كنت اؤيد داعش او لا عموما انا ابرء نفسي لان ما رميتني به تهة خطيرة و طعن في ديني
و ليس رغبة في رضايتك او غيرك

،اتمنى ان تنتهي السلطات المغربية من بناء الجدار المكون من أسلاك شائكة مكهربة وأجهزة استشعار إلكتروني قريبا حتى تؤمن الحدود الشرقية اكثر
و منين جيبو المازوت يا ترى

تلبيس واضح انك hors jeux

لا بالعكس، أنا لم يلتبس علي الأمر

بل الظاهر أنك تنظر إلى الأمور من زاوية أحادية وضيقة لأنك لم تفهم أن الأخ صدام حسين تحدث عن الارهاب في الجزائر بصفة عامة ولم يخصص الحديث عن حادثة دون غيرها، وهو يقصد أن هناك مخططا فرنسيا وغربيا بإدخال الارهاب الى الجزائر كما أدخلوه إلى دول أخرى من أجل ضرب المصالح الروسية في المنطقة والسيطرة على الدول المنتجة للطاقة............

الاخ قال لا لبس فيه يعني امرهم واضح
اللهم ارزقنا الفهم

الله يرحم من استشهد في سبيل ارضه و بلده.
بالنسبه للردود في الموضوع انا مشمئز.

كما توقعت في تعليقي السابق سنشهد قريبا اقتتال بين انصار القاعدة و داعش:rolleyes:

وزير الداخلية لطفي بن جدو يعلن رصد اجتماع لهم بالحدود الغربية التونسية
درودكال أوصى لقمان أبو صخر بتصفية جماعة “داعش”

هددت “كتيبة عقبة بن نافع” الإرهابية التونسيين بالقيام بعمليات إرهابية خلال الاستحقاق الانتخابي المبرمج شهري أكتوبر ونوفمبر في تونس. وتوعدت الكتيبة الإرهابية، التي أعلنت منذ أسبوعين فقط ولاءها لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، بأنها “لن تسمح بالوصول إلى فترة الانتخابات” الرئاسية والبرلمانية. فيما أعلن وزير الداخلية التونسي عن رصد اجتماع لزعيم القاعدة عبد المالك درودكال مع لقمان أبو صخر في غرب تونس، أوصى فيه بتصفية جماعة “داعش”.

قالت “كتيبة عقبة بن نافع”، التي تتخذ من جبال الشعانبي بتونس معقلا لنشاطات عناصرها، إن “خلاياها المنتشرة في المدن تنتظر ساعة الصفر لتنفيذ الأوامر”، وهي إشارة على أنها حددت أهدافا داخل تونس لتنفيذ اعتداءاتها الإرهابية. يأتي هذا في وقت رفعت الأجهزة الأمنية التونسية حالة الاستنفار وسط عناصرها، على خلفية تلقيها معلومات من إرهابيين موقوفين عن وجود خطط إرهابية لتنفيذ اغتيالات وعمليات تخريب ضد مواقع حساسة ومؤسسات اقتصادية إستراتيجية، وذلك، مثلما قال رئيس الحكومة التونسية، لإجهاض الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقررة شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وأشارت “كتيبة عقبة بن نافع”، في سياق تهديداتها ضد الحكومة التونسية، إلى أن “خلايانا مزروعة في كل مكان، ويعدون للمفاجآت نصرة لدولة الخلافة الإسلامية في التصدي للحرب الكفريّة”، وأضافت بأنها “لن تسمح بوقوع الانتخابات في الفترة القادمة”. وقالت إنها “تملك معسكرات لتدريب الجهاديين داخل المدن التونسية وهم الذين سينفذون الهجمات”.

وتأتي تهديدات “كتيبة عقبة بن نافع” غداة تمكن مصالح الأمن التونسية من القبض على 6 عناصر إرهابية، بينهم ثلاثة عناصر من سوسة واثنان من المنستير وعنصر من القصرين، كانوا محل بحث لصلتهم بالتخطيط لعمليات إرهابية داخل التراب التونسي. وأشارت الوزارة إلى أن الموقوفين على علاقة بالمجموعة الإرهابية الموجودة في جبل الشعانبي. واستنادا للمعطيات المقدمة من قِبل وزارة الداخلية، فإن الإرهابيين الموقوفين على صلة بمخطط تفجير أنبوب الغاز الجزائري المار عبر تونس باتجاه ايطاليا.

وإن لم يخف وزير الداخلية التونسي، لطفي بن جدو، في حوار مع “الشروق” التونسية، أمس، رصد تهديدات إرهابية في عيد الأضحى فإنه طمأن التونسيين لجاهزية الوحدات الأمنية لكسب المعركة ضد الإرهابيين، قائلا: “أوقفنا 2080 مورطا ومشتبها به في قضايا إرهابية”. وكشف بن جدو أن وزارة الداخلية أعدت خطة لخنق إرهابيي القصرين وأخرى مثلها لخنق إرهابيي الكاف وجندوبة، فضلا عن تسخير 500 عون لحماية الشخصيات. وأعلن الوزير أن 1500 تونسي يقاتلون في سوريا والعراق تم رصد 450 قتيل فيما تم تسجيل عودة 450 آخرين.

كما كشف لطفي بن جدو أن تنظيم ما يسمى “القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي” عقد مؤخرا اجتماعا في إحدى المناطق على الحدود الغربية التونسية، حضره الجزائريان عبد المالك درودكال ولقمان أبو صخر أوصى خلاله بتصفية جماعة “داعش” لو اقتربوا من قواعد تنظيم القاعدة. وأضاف بن جدو أن الجهات الأمنية التونسية مازالت ترصد اختلافات في الأداء بين تنظيم “داعش” و«القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي”، وتريد التأكد من مسألة مبايعة ما يسمى “كتيبة عقبة بن نافع” لتنظيم “داعش”.

عودة
أعلى