#لأول مره ... مسؤول سعودي يعترف بإمتلاك السعودية لصواريخ DF-21 #

هذا الصاروخ ل اتمناه لقصر مداه
مداه 3200كم نحن نمتلك صاروخ بنفس مداه وصاروخ اخری مداه4000كم
انا اتمنی صاروخDF-31 يبلغ مداه 8000كم
السعوديه كانت تتفاوض عليه بعام2012
مشاهدة المرفق 9164

هذا ما اقصد خطء مطبعي

جيد .

لكن لو نظرنا الى الكلام المكتوب لرأينا ان اكثر الكلام في التوصيف ينطبق على صاروخ الـ DF-21 انظر :

مسح مدن - سحق اساطيل بحرية - سرعة 10 ماخ ------> كل هذه الصفات هذي لا يمتلكها الـ DF-3 لايمتلك الا الصفة الاولى وربما الثالثة .

بل يمتكلها اذا كان يحمل راس نووي , وهو يتكلم على افتراض انها تحمل رؤس نوويه

نظام التخطي المتقدم والرائع ---> هذا الكلام لو تمعنت فيه جداً لوجدت ان الكلام ينطبق على الـ DF-21 تفصيلاً كون الــDf-3 لا يتميز بتقنيات حديثة لا للمناورة ولا للتوجيه بل تقنيته قديمة جداً .

حسب علمي ان صواريخ DF 3 تم تحديثها وتطويرها

ايضا لو نظرت لكلام الرجل تجد وصفه عامي بحححت كقوله ( تضرب الاهداف كالصاعقة - صواريخ لا تصد ولا ترد - تصيب اهدافها بنسبة 99%، - الصواريخ الاسرع والاحدث في العالم - الخخ )

حتى السرعه كاتبها بالكيلو متر هههههههههه هذا وش تبغى منه
لذا لاتدقق ههههههههههه :D

اما الجزئيه الاخيره هي سبب عدم اخذ كلام انور بجديه نهايا ههههههههههه

اعذرني انت فهمك في وادي اخر , النفيسي يتكلم عنهم كتيار معارض وان لهم ثقل مؤثر وان طريقه التعامل معهم خاطئه خاصه بموضوع المسجونين بدون محاكمات وبدون تهم , هو يحلل الوضع ويقيم وانت فاهم انه مؤيد لكل شيء يتبنونه !!!!

انت جالس تخلط الحابل بالنابل
طيب انت فهمك واسع ماشاء الله واستراتيجي فهمني كيف تتصالح مع تيار مع عميل ومع شخص يكفرك ويرى بجواز قتل جنودك ومع شخص تكفيري

تكلم عنهم النفيسي كتيار معارض ؟؟ ماهذا التيار ؟؟ هل له اسم او وصف هل هم ذو توجهات واحدة ام من مشارب مختلفة .

كل اللي ذكرهم محللك الاستراتيجي من غلاة التكفيريين واحدهم عميل لقطر باعتراف امير قطر نفسه

مخي لم يستوعب ادراج العملاء ضمن المعارضين ؟؟ كيف عميل اصنفه ضمن تيار معارض يجب التصالح معه ؟؟

هل يضيرك اخي رسلان وصفي للفقيه بانه عميل ؟؟ لدي شاهد الا يكفي ان امير قطر السابق هو شاهدي ام ان الامر كالعادة لامس الوتر الحساس (قطر) فاصبحت لا افهم الكلام الذي يقوله النفيسي

بما ان الأمر اصبح معروف أتمنى رؤية مناورة للصواريخ الإستراتيجية السعودية وإطلاق حي للصواريخ
اظن ان اول خطوة في هذا المسار هي عرض الصاروخ الصيني في العرض العسكري الأخير

اوك يا عزيزي هل سرعة رياح الشرق 10 الاف كيلو متر ؟ اذا فهو لم يتحدث عن رياح الشرق

مملكتنا الحبيبه

لو قلت مثلا ترايدنت يتم فيه تنف أي حليف لروسيا بما فيها صلعة بوتن

فما جبت شي من عندي أنما هم كذا يستعرضوا صواريخهم ضد بعض وما جبت شي جديد

طيب انت فهمك واسع ماشاء الله واستراتيجي فهمني كيف تتصالح مع تيار مع عميل ومع شخص يكفرك ويرى بجواز قتل جنودك ومع شخص تكفيري

تكلم عنهم النفيسي كتيار معارض ؟؟ ماهذا التيار ؟؟ هل له اسم او وصف هل هم ذو توجهات واحدة ام من مشارب مختلفة .

كل اللي ذكرهم محللك الاستراتيجي من غلاة التكفيريين واحدهم عميل لقطر باعتراف امير قطر نفسه

مخي لم يستوعب ادراج العملاء ضمن المعارضين ؟؟ كيف عميل اصنفه ضمن تيار معارض يجب التصالح معه ؟؟

هل يضيرك اخي رسلان وصفي للفقيه بانه عميل ؟؟ لدي شاهد الا يكفي ان امير قطر السابق هو شاهدي ام ان الامر كالعادة لامس الوتر الحساس (قطر) فاصبحت لا افهم الكلام الذي يقوله النفيسي

يعني عنز ولو طارت صح ؟

مملكتنا الحبيبه

احنا عملاء للصين والعميل يطبق توجهات الي يتعامل معاه وما جبت شي ما جابوه الصين

شوف الفيديو وتابع الكلام

يقول : اشعل واطلق وافقع وكثر الشطه على الشوى

عاد من هو عدو الصين ومن الي مزعلها العميل ما يخرج عن شور عمليه تجيه الاوامر يغمض عيونه بدون ادى ذره من الادراك

يالله صباح خير

ماخليتونا نكمل فرحتنا

هيرون @هيرون

منتوا مصدقين ان به صواريخ ...... الله معاكم
ترا حنا مصدقين و ذا الرجال ....... مصدر لنا

وشكرا

وهل انكرت وجودها ياعزيزي !!!
لو راجعت بعض المواضيع من سنوات ماضيه لوجدتني أقول أن البرنامج وصل لمراحل بعيده وصفقه الثمانينات أصبحت متحف وتاريخ مقارنه بالموجود بعدها ولله الحمد والشكر ...

فقط اعتراضي على السيد أنور عشقي وسوء تحليلاته وأفتقارة لرؤيه بعيده واضحه وأخطاء لا يقع فيها المبتدئين في التحليل والبحوث الاستراتيجيه وهذا من خلال مشاهدتي لمقابلاته الضعيفه في القنوات الأخبارية والبرامج الحواريه المختلفة ....

شكراً وأتمنى تفطر زين عشان تركز في المكتوب لأنه الدنيا توشك أن يحل عليها الشتاء ولابد من الطاقة للتركيز وأعانك الله على سخونه صفحات المنتدى في الشتاء ههههههه

عادل دويدار

ما جبت شي من عندي بقدر ماهي استدلال بفيديوهات المنتدى مليان بكلمات عماله للغرب والشرق تتجاهلون كل الكلام وتاخذون مزحه انتوا أول العارفين ان صعب يصير عمله بدون سبب خارج عن العاده والتمثيل مجرد مثال يتماشي مع استخدام الصاروخ ضد الاساطيل والقواعد والمدن زي ما يقول الخبر

يعني عنز ولو طارت صح ؟
تيار عنز ولو طارت ...
اسم جميل ويليق بالموصوفين فعلا وبنتائجهم على الارض
خصوصا السناني لايقة عليه اكثر من غيره
:)

التعديل الأخير:
السعودية الان لا خوف عليها باستطاعتها حماية المنطقة كلها

هنا مثال للمدعى للأهداف المشروعة بالإمكان التعديل عليه لأي وجهة كانت والمسألة مزاح سوالف نت بشكل يتماشى مع استعراضاتهم لصواريخهم في الفيديوهات

النسخ للمدعى يفترض يتغير بحسب خارطة السعودية لأنه صاروخ متنقل وما أعتقد ان فيه شي يسب حساسية من مجرد استدلال بفيديوهات هم يعلنوها وقفت على مجرد تمثيل يناسب نص الخبر

ابن جلا

المنتدى مليان حوارات والي يزعل من كلام يتناسب مع فيديوهات يشرب من ماي البحر

أنا بس اعطي مثال يتناسب مع الخبر وطالع استعراض الاساطيل

%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%AD%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9.jpg

عذر اقبح من الذنب
اجل كنت تعطي مثال
يعني ماحصلت بقوقل صور الا صوره لمدينه مصريه وقاعده جويه اماراتيه
تری توجد صور كثيره ل مدينة تل ابيب
انت شخص مثير للشفقه

ف 15

المثير للسخريه هو الأنسان المسير ان قاله أحد كلمه ركض مطفي الانوار يكتبها

بعدين الفيديوهات واضحة ان الصواريخ موجهة لحاملات الطائرات الأمريكية وحتى يكتمل الموضوع وتوضح الصوره مع تجاهل مصدر من المبرمجين برغم انه موجود قلت خل ارجع الفيديوهات ونشوف لمن موجهة اختصار للوقت بدال المشوار الطويل مع استهبال الى مالا نهاية برغم ان ما تم اعلان غير رياح الشرق ولو فيه شيء يتم اعلانه الاولى انه يكون ترايدنت والي تم عرضه في المجسم

هههههه والله المنتدى هذا فيه شي غريب

ياخي خمس صفحات حرام عليكم على بالي نقاش في الصواريخ وخواصها وعن بعض الصفقات وامور عسكريه بحته

ادخل الاقي نقاش عقيم وهواش بين الاعضاء وبعض المشاركات الي مالها داعي وتسبب مشاكل بين الاعضاء

ترا اذا بيستمر الوضع هكذا يمكن الاعضاء يملون وما يدشون مواضيع ثانيه شوفو لكم حل حنا منتدى للنقاش العسكري وليس للمشاكل بين الاعضاء ونقاشات مالها داعي

الله يهديكم بس

عودة
أعلى