قوة الصورايخ الاستراتيجية - السعودية

التفاعل
1 0 0
تعلن قوة الصواريخ الاستراتيجية عن فتح باب التسجيل والقبول للشباب السعودي من حملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها وحملة شهادة الكلية التقنية اعتبارا من الساعة السابعة صباحاً من يوم السبت الموافق 12/8/1428هـ وحتى الساعة الثانية ظهرا من يوم الاربعاء الموافق 16/8/1428هـ

تقديم الطلبات عبر الموقع التالي

بالتوفيق للجميع ،،،

الصواريخ الاستراتيجيه !!!!! هل السعودية تملك صواريخ اخري غير الصواريخ الصينيه

اخي مدفع رمضان شكراً لك على الرد .. يابو هب ودب

اخي مدفع رمضان شكراً لك على الرد .. يابو هب ودب
بسم الله الرحمن الرحيم..........
اتمنى اكون افدتك......ولاتزعل فالصراحه انه ليس كل من هب ودب يعلم هذه المعلومه هناك معلومات سريه كما ان لدولتك معلومات سريه ليس كل شخص مرحب به لمعرفتها......
اتمنى ان تكون فهمتني...........ولاتتضايق اشرح صدرك.............

هههههههههههههه مدفعجي

الرجال يسأل بس... ماقال شي

اخوي U-2

السعوديه تمتلك صواريح رياح الشرق الصينيه كما هو معروف

وهذه الصواريخ تحتاج لاطقم متخصصه من الفنيين والمشغلين والاداريين ..

و السنه الماضيه تم تخريج دفعه لقوه الصواريخ الاستراتيجيه ولا اعلم هل تقام الدورات سنويا بشكل دوري ام لا .

وهناك تقارير تتحدث عن امتلاك المملكه لصواريخ غوري الباكستانيه .

اتمنى ان اكون قد افدتك ..

التسجيل في 12 / 8 / 1428 هـ
والخبر في 9 / 9 / 1429 هـ

والرابط لا يعمل

وله اكثر من سنة

بسم الله الرحمن الرحيم........
اخي u-2 انا آآآآآآآآآآسف ولكن سأشرح لك السبب على الخاص....................

قوة الصورايخ الاستراتيجية - السعودية

لم اسمع يوما" ان السعودية لديها صواريخ استراتيجية....كما ان صواريخ رياح الشرق دفاعية ولا تمت للاستراتيجي بصلة.........

لم اسمع يوما" ان السعودية لديها صواريخ استراتيجية....كما ان صواريخ رياح الشرق دفاعية ولا تمت للاستراتيجي بصلة.........

ماشاء الله عليك والله انك نابغة الله يحفط من العين :rolleyes:

رياح الشرق صواريخ هجومية ارض ارض مدها 4000 كيلو متى اصبحة دفاعية مثل باتريوت او غير من الصواريخ الدفاعيه . ولكن ليش لا ممكن الاخوان السعوديين عملولها تغير جنس :embarrassed::​

كل من يتابع الاخبار داخل السعودية يعلم انه كل عام يتم تخريج دفعة من قوات ( الصواريخ الاستراتيجية ) وهذا مادرجت على تسميته وزارة الدفاع السعودية وهو الاسم الرسمي للقوات ...

امر آخر اعتقد ان السعوديون يمتلكون قدرة صاروخية استراتيجية والا لما اطلقوا عليها هذا الاسم ...

شكرا لكم جميعا

يا أخوان هذة القوة (قوة الصواريخ الإستراتيجية) معروفة في السعودية مثل أي قطاع أخر مثلاً الدفاع الجوي والبحرية....
هي قوة مستقلة تتبع مباشرة لوزارة الدفاع ..
وأحب أوضح للأخ ألي يقول صواريخ رياح الشرق دفاعية!!!
هذا النوع من الصواريخ هجومي ويمكنة حمل رأس نووي .. هذا بالإضافة للصاروخ الجديد الباكستاني (غوري)

قوة الصواريخ الاستراتيجية-السعودية

صور للصاوريخ الصينية التي باعتها للسعودية

التعديل الأخير:
عندما كنت اتطفل على الكره الارضيه من خلال خدمه قوقل ايرث , تذكرت احد التقارير عن الصور الملتقطه بواسطه قمر صناعي اسرائيلي لقاعده السليل جنوب الرياض , فقررت ان ازور هذه القاعده , فرأيت ان هناك مستجداد حدثت للقاعده , من اهمها هي زياده اسكان القاعده !! + مخازن جديده+ مبنيان ضخمان لم استطع ان اتنبأ بماهيتهما !!!

نعم صحيح هي صاوريخ دفاع جوي ضد المذنبات

ولا اقلك هي صواريخ تستخدم في الاعياد فقط

لاحول ولاقوة الابالله :eek::eek::eek::eek:

عودة
أعلى