من اكثر الزعماء قربا من شعبهعمرى مشفته بيضحك
مرة تجده يتدرب مع المنتخب الروسي للجودو ومرة في تقليد شعبي للسباحة في مياه باردة..........جديته صورة نمطية شخصيته مرحة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
من اكثر الزعماء قربا من شعبهعمرى مشفته بيضحك
هههههههههههواشنطن ترد على تصريحات مصر :
وأشارت المتحدثة باسم الخارجية إلى أن قبولها لتلك التصريحات يمثل "حرية التعبير التى تنعم بها الولايات المتحدة".
وأضافت: "إنها حرية التعبير التي لا يمكننا أن نقول إنها موجودة في مصر".
http://www.alarabiya.net/ar/2014/08/20/واشنطن-رداً-على-مصر-لدينا-حرية-تعبير-لا-تملكونها.html
من قبل كنت اضحك وأنت دخلت فى الحوار وقلت لى ان الضحك يميت القلبشتان بين الثرى و الثريا
اما الضحك فهو حرية شخصية ... أم هو ممنوع أيضا لديكم ؟
من قبل كنت اضحك وأنت دخلت فى الحوار وقلت لى ان الضحك يميت القلب
هل ضحكك لا يميت القلب عندك مثلى ومثل الاخرون
دائما مفضوح بازدواجية الاراء التى تتملكك
واذا كنت ترى ان امريكا فى الثريا فهذا ايضا يزيد من رصيد اراؤك المتباينه
اما نحن فنحب ان نكون فى الثرى فنحن منه واليه
انت طلعت بتتسرط ؟يبدو أنني " واحل ليك و مبغيتش نتسرط ليك "![]()
يا راجل وهو انت طلعت بتتسرط ؟
ابعد بقى عشان بقرف
..... انا قولت كده بس عشان اعرفك واعرف الناس ماهو تمامك ...
سلام يا اللى بتتسرط
افهمها حسب مدلول اللهجة المغربية
لكن اعذرك ...........![]()
من يعذر من ؟
انت مفضوووووووووووووح ...
عيش الجرح مع نفسك
يا ابنى ما انا قولت لك انت لا تفرق معى فى شئ فلا تتخيل انك مهمعش حياتك و انشغل بما فيه منفعة و مصلحة لك بدل متابعة ما أقوم به .

يا اخى امريكا العنصرية لن تنتهى من عنهم فهم دولة قامت وأُسست على العنصريةاول مره ادري ان الحرس الوطني الامريكي مدني
لماذا مدني هل الهدف هو ولاء ام يختارو السكان العنصريين