قاضي "الجزائية" يطلب حضور الفرق الأمنية في قضية "نمر النمر"

abu ali

صقور الدفاع
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
11,280
التفاعل
33,354 83 1
الدولة
Saudi Arabia
322316.jpg


بدر الروقي- سبق-

الرياض: عقدت المحكمة الجزائية بالرياض، اليوم، جلستها التاسعة للنطق بالحكم في قضية نمر باقر النمر، البالغ من العمر نحو 54 عاماً، وأوقفته الأجهزة الأمنية يوم الأحد 18 شعبان 1433 بعد مقاومة مسلحة ووجهت له عدة تهم، كما طالب المدعي العام بتنفيذ حد الحرابة بحقه.
وبحضور "نمر النمر"، افتتحت الجلسة واعترض المحامي الدكتور صادق الجبران على ما جاء في رد المدعي العام؛ مشككاً في رواية القبض على موكله.
وطلب القاضي إحضار الفرق الأمنية التي ضبطت المتهم وتفريغ 21 من المحاضرات المنسوبة لـ "النمر" ثم رفعت الجلسة حتى 28 من الشهر الجاري.
وقال محامي نمر النمر الدكتور صادق الجبران لـ "سبق" إنه شكك في صحة رواية القبض على موكله وألقى بظلال من الشك على مجمل الأدلة التي ساقها الادعاء العام ضد موكله.
وأضاف أنه على ضوء ذلك؛ طلب القاضي حضور الفرق الأمنية التي اعتقلت المتهم، كما طلب من الادعاء إحضار وتفريغ 21 محاضرة منسوبة لموكله، للتأكد من صحة الكلام المنسوب له من جانب الادعاء العام، ثم رفعت الجلسة حتى 28 من الشهر الحالي.
وشكر المحامي القضاء لاستجابته، قائلاً: "عدم الاستعجال في إصدار حكم في هذه القضية بالغة الحساسية يعدّ أمراً إيجابياً ومؤشراً جيداً".

 
القضية واضحة كل الوضوح و اذا لم ينزل بحقه عقوبة عادلة لا تساهل فيها، فإن هذا سيشجع من يحمل يفكره على التمادي اكثر ضد الوطن و رجال امنه.
 
عودة
أعلى