القوات الخاصة البريطانية تنتشر في بغداد و أربيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
البعض يتابع السياسة بالمقلوب ...

الشيعة والأكرآد والصهاينة والنصارى ... حبايب أمريكآ [ ملة الكفر وآحدة ]

... مآذا تفسر أنتشار أمريكا في بغداد ، ب 1000 جندي ومستشار عسكري .. !!! ، هل لحماية المسلمين الذين تبيدهم المليشيات الرآفضية .. ؟

والله ياخى السياسة مقرفة وفى تلك المنطقة النذالة منتشرة والدول تبيع بعض

وموضوع الطائفية يعيد المنطقة لمجتمعات الاولى وللعصور الوسطى والاضطرابات الاجتماعية والوصول للفوضي الذى وصلت له كثير من دول المنطقة

الناس هنا عايزة اعادة هيكلة لعقولهم

انا بحمد ربنا انى عايش بمصر شخصيا عرفت لماذا مصر فى رباط ليوم الدين مما نراه بهذه المنطقة المتخلفة بالعالم

اذا رجعنا لكلام هيئة علماء ثقات وليس لكل جماعه مفتيها
بالضبط انت جبت الفوله يا مارشال
هيئة علماء ثقات
وليس ان ترجع لمن منع نفسه لقب عالم ولا تعرف تعلم على ايدى من ولا تعرف تاريخة العلمى بل ظهر فجاة

هنفضل برضه بندور فى نفس الدائرة من يمسك الاعلام اذا كانت الحكومات نفسها استغلت الدين والاعلام اسوء استغلال لاستعباد شعوبها ومنعها من حقوقها فثارت الشعوب باسلوب خاطئ وبالمناسبة امية الشعوب المسئول عنها الانظمة فليس احد يولد عالما وليس الكل يملك ملايين ليعلم ابنائه كل شئ

هههههههه بصراحة كنت متردد أدخل النقاش و الا أقصر الشر لتعدد المشرفين فى الموضوع ...... ( مزحة )
تعقيباً على نقاشكما الثرى بالافكار و الرؤى
مما تعلمه أخوكم كاتب هذه السطور أن هناك من يتحكم فى صناعة ما يسمى بالرأى العام و هذا المتحكم لا يدع أحد السياسيين يصل الى مستوى معين من المناصب اذا كانت صفحته بيضاء أما إذا وصل رغماً عنه فلديه من الأدوات ما يجعله فاشلاً أمام الرأى العام أو يضع له دائماً العصى فى العجلة (كما يقال هنا ) ليفشل أما الآخرون ممن صفحاتهم ليست بيضاء فمُرحب بهم فى كافة المناصب العليا حيث أن هؤلاء لن يحيدوا عن الطريق المرسوم لهم و إن حادوا فالعصا أو السكين ان لزم الأمر و الأمثلة كثيرة .....
أما الآداة الأهم فهى وعى الشعب و التعليم منذ الصغر و تثقيفه بما يريد ذلك المتحكم فى الأمور و لعلى لمست ذلك بنفسى

اكذوبة اقوى قوات خاصة تجهيزا وفعالية راحت، المعممين يتقاسمون ميزانية الجيش الذي هو على وشك الانهيار.

اخي البلوش تعود اصولهم لشبه الجزيرة العربية وبلاد الشام وانتقلوو للعيش في تلك الاجزااء أي بلوش ستان حاليا بسبب ضروف الحيااة ساابقاا قبل مئاات السنين واسسوا دولة قوية حاربت وصارعت الامبراطورية الفارسية على مر العقود

وشااركت في الحرب في شبه الجزيرة العربية ...والكثير من المعارك والسجاالات ومنهاا حرب ظفار
والنعم باهل عمان اخواننا

والله ياخى السياسة مقرفة وفى تلك المنطقة النذالة منتشرة والدول تبيع بعض

وموضوع الطائفية يعيد المنطقة لمجتمعات الاولى وللعصور الوسطى والاضطرابات الاجتماعية والوصول للفوضي الذى وصلت له كثير من دول المنطقة

الناس هنا عايزة اعادة هيكلة لعقولهم

انا بحمد ربنا انى عايش بمصر شخصيا عرفت لماذا مصر فى رباط ليوم الدين مما نراه بهذه المنطقة المتخلفة بالعالم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللهم صل وسلم علي حبينا محمد
قال صل الله عليه وسلم : لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذه بالقذه حتي لو دخلو جحر ضب لدخلتموه
.
يااعزيزي العصور الوسطي او العصور الضلاميه هذا مصطلح خاص بدول اوربا والدول النصرانيه
فبهذه العصور كانو النصاري في اوضاع اقتصاديه سيئه جدا واوضاع ايضا سياسيه ومشاكل وحروب داخليه وكذلك خارجيه من ضربات
المسلمين رحمهم الله للدول الكافره
اما المسلمين فكانت هذه العصور هي في وقت من امجادهم وعزهم وفخرهم
كانت الاندلس خاصه وبلاد المسلمين عامه مناره للعلم
كانت الدول النصرانيه تبعث طلابه لتعلم في غرناطه واشبيليه ودمشق والقاهره
كانت بلاد المسلمين تنعم بالامن والامان والاقتصاد الجيد
طبعا هذا عندما كانو المسلمين متمسكين باسلامهم

بالضبط انت جبت الفوله يا مارشال
هيئة علماء ثقات
وليس ان ترجع لمن منع نفسه لقب عالم ولا تعرف تعلم على ايدى من ولا تعرف تاريخة العلمى بل ظهر فجاة
الحمدلله العلما موجودين
موجود مفتي المملكه ال الشيخ وموجود الشيخ صالح الفوزاان وموجود الشيخ عبدالعزيز الطريفي وموجود الشيخ المغامسي وغيرهم
وكلهما مشايخ يفتخر فيهم وفيه ايضا من العلما الي مايطلعون بالتلفاز
وحنا الحمدلله كمسلمين ناخذ رايي الشخص الذي يكون عليه دليل من كتاب الله وسنه نبيه صل الله عليه وسلم

اخي البلوش تعود اصولهم لشبه الجزيرة العربية وبلاد الشام وانتقلوو للعيش في تلك الاجزااء أي بلوش ستان حاليا بسبب ضروف الحيااة ساابقاا قبل مئاات السنين واسسوا دولة قوية حاربت وصارعت الامبراطورية الفارسية على مر العقود

وشااركت في الحرب في شبه الجزيرة العربية ...والكثير من المعارك والسجاالات ومنهاا حرب ظفار
البلوش ليسوا عربا هم كالعرب والفرس والاكراد والسند اصولهم واحدة سامية .. لكن يوجد بينهم عرب من الازد تحديدا من قبيلة زهران العربية من احد فروعها دوس المعروفة عندنا في السعودية وتقطن الباحة ولها وجود في عمان ايضا ربما تقصد البلوش العرب احفاد سليمة بن مالك الازدي الذين حكموا كرمان وحكموا فيما بعد مملكة هرمز العربية والده صاحب بيت الشعر الشهير (اعلمه الرماية كل يوم .... فلما اشتد ساعده رماني) اما البلوش بشكل عام فهم من اصول سامية كالعرب اي ان الاصل واحد .... هذا والله اعلم

التعديل الأخير:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللهم صل وسلم علي حبينا محمد
قال صل الله عليه وسلم : لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذه بالقذه حتي لو دخلو جحر ضب لدخلتموه
.
يااعزيزي العصور الوسطي او العصور الضلاميه هذا مصطلح خاص بدول اوربا والدول النصرانيه
فبهذه العصور كانو النصاري في اوضاع اقتصاديه سيئه جدا واوضاع ايضا سياسيه ومشاكل وحروب داخليه وكذلك خارجيه من ضربات
المسلمين رحمهم الله للدول الكافره
اما المسلمين فكانت هذه العصور هي في وقت من امجادهم وعزهم وفخرهم
كانت الاندلس خاصه وبلاد المسلمين عامه مناره للعلم
كانت الدول النصرانيه تبعث طلابه لتعلم في غرناطه واشبيليه ودمشق والقاهره
كانت بلاد المسلمين تنعم بالامن والامان والاقتصاد الجيد
طبعا هذا عندما كانو المسلمين متمسكين باسلامهم

يعنى نركب جمل ونمسك سيوف علشان ندخل الاندلس تانى

ومصر اصلا قبطية قبل الاسلام وقعدت فترة بعد الاسلام قبطية

وربنا اوصي بالاقباط خيرا
ايه حكاية الناس هنا فى المنتدى مطلعين الاقباط كفار ؟!

يعنى نركب جمل ونمسك سيوف علشان ندخل الاندلس تانى

ومصر اصلا قبطية قبل الاسلام وقعدت فترة بعد الاسلام قبطية

وربنا اوصي بالاقباط خيرا
ايه حكاية الناس هنا فى المنتدى مطلعين الاقباط كفار ؟!
على فكره اقباط يعنى مصريين اصليين وليس دين
وعلى احدث الدراسات لايقل عن 85% من المصريين الحاليين اقباط
اقباط مسلمين واقباط مسيحيين

على فكره اقباط يعنى مصريين اصليين وليس دين
وعلى احدث الدراسات لايقل عن 85% من المصريين الحاليين اقباط
اقباط مسلمين واقباط مسيحيين

وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ

الى هيذم فيهم هغلط فيه
الرسول كان متجوز السيدة هاجر وكانت قبطية ماقالش زى مابتقولوا كفار

بطلوا جهل

وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ

الى هيذم فيهم هغلط فيه
الرسول كان متجوز السيدة هاجر وكانت قبطية ماقالش زى مابتقولوا كفار

بطلوا جهل
وحد قالك كفار انا بقول انهم زينا ولا ازم انا بقول ان كلمه اقباط ليست خاصه للمسحيين فقط بل المسلمين اقباط
لانها قوميه

وحد قالك كفار انا بقول انهم زينا ولا ازم انا بقول ان كلمه اقباط ليست خاصه للمسحيين فقط بل المسلمين اقباط
لانها قوميه

انا قلتها لاى حد مش خصصتك بيها علشان انا عارف ان فيه ناس عقلها واقف عند عصور الجاهلية

على العموم موضوع قبطى انا الحقيقة ماعرفش
بس ممكن تطلعنى على الدراسة الى اتكلمت عنها

الحمدلله العلما موجودين
موجود مفتي المملكه ال الشيخ وموجود الشيخ صالح الفوزاان وموجود الشيخ عبدالعزيز الطريفي وموجود الشيخ المغامسي وغيرهم
وكلهما مشايخ يفتخر فيهم وفيه ايضا من العلما الي مايطلعون بالتلفاز
وحنا الحمدلله كمسلمين ناخذ رايي الشخص الذي يكون عليه دليل من كتاب الله وسنه نبيه صل الله عليه وسلم
هذا ما نقولة علماء اهل للثقة
وليس علماء مجهولين المرجعية عماء كما يسمونهم يفسرون على اهواءهم السياسية
تحياتى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى