زبون بحدود معينة مالية وسياسيةزبون مخير ( البيع ) .. لو ما أريد لن آخذ .
قلت لك مجبر أنت لا بطل
التعديل الأخير:
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
زبون بحدود معينة مالية وسياسيةزبون مخير ( البيع ) .. لو ما أريد لن آخذ .
زبون بحدود معينة مالية وسياسية
قلت لك مخير أنت لا بطل
لماذا ترضى بالخردة ومخلفات الحروب اذن ؟؟ليس لدي مشكل مادي .. سياسيا علاقاتي جيدة مع الجميع .
لماذا ترضى بالخردة ومخلفات الحروب اذن ؟؟
قليل من الواقعيةقلت لك أنا مخير .. فأرفضها ببساطة .. و ان اتت كهدية .. أجعلها أهداف تدريبية .
قليل من الواقعية
أنت تعرف محتوى النقاش ومرده فلا داعي للتخصيص فيه كثيرا
مخلفات الحروب يتحمل الزبون الذي تلقاها هديةتكلفة عمرتها و تحديثها
ليدخلها في قواته الرئيسية
المثل قريب لك فلا داعي للذهاب بعيدا
لا ليس مثل بعضعادي .. أنت تفعل ذلك أصلا ..
ان كان المثال هو الهامفي .. فلم تكن بذلك السوء بل العكس .
فقط المركبات التي بحالة جيدة ستعود للولايات المتحدة
هل هذي التي سوف يتم تدميرها
ام الهمفي او الام 113 ؟!
![]()
كلا يا صديقي المدرعات التي تظهر في هذة الصورة هي تنتظر دورها في مطار قندهار للذهاب الى أميركا
و قطعت تذكرة ذهاب فقط و بلا رجعة
اغبيه كان ممكن يبيعوهم والدوله اللى عايزه تشترى تروح تعاين الحاله بتاعت نوع المدرعه وتبعت طيارات نقل عسكرى تشيل
يعنى امريكا مش هتعمل حاجه هتاخد فلوس وبس
بس هنقول ايه مال سايب وعالم ولاد تيت
طبعا ترقبا لما سيحدث خصوصا مع ظهور قانون الحرس الوطنيهناك قسم كبير من هذه المدرعات أصبح في ملكية وزارة الأمن الداخلي DHS و قوى الأمن في أميركا
وما هي الانواع التي ستدمر ؟