عاجل : طائره امريكيه اخرى تسقط في كاليفورنيا من طراز F-18 ..

شيء طبيعي بالنسبة لبلد يمتلك اكثر من 20 الف مقاتلة

هذه الولايات المتحده يا اخي ... يعني تمتلك افضل كل شئ في اي شئ .. ان تسقط لها طائرتان في ذات اليوم .. هذا ليس بالشئ الهيّن

لو حدثت في احدى بلداننا العربيه كان من الممكن ان نجد المبرر او العذر وكنّا سنجد ايضاً من يستهزأ ومن ينتقد الصيانه و و و و و

فما بالك بالولايات المتحده ..!؟

هذه الولايات المتحده يا اخي ... يعني تمتلك افضل كل شئ في اي شئ .. ان تسقط لها طائرتان في ذات اليوم .. هذا ليس بالشئ الهيّن

لو حدثت في احدى بلداننا العربيه كان من الممكن ان نجد المبرر او العذر وكنّا سنجد ايضاً من يستهزأ ومن ينتقد الصيانه و و و و و

فما بالك بالولايات المتحده ..!؟

شيء طبيعي بالنسبة لي بالنسبة للعدد

فلنتفرض انك تملك 20 الف دولار واضعت فل نقل 24 دولار هل سوف يشكل ذلك تاثير

على الاطلاق

شيء طبيعي بالنسبة لي بالنسبة للعدد

فلنتفرض انك تملك 20 الف دولار واضعت فل نقل 24 دولار هل سوف يشكل ذلك تاثير

على الاطلاق

انا لا اتكلّم عن تأثير ذلك عليهم ... انا اتحدّث عن جودة الصيانه , قطع الغيار , كفائة الطيارين ..

انا لا اتكلّم عن تأثير ذلك عليهم ... انا اتحدّث عن جودة الصيانه , قطع الغيار , كفائة الطيارين ..

معليش يعني لا يمكن مضاهات القوات الجوية الامريكية في العالم

ا
كم عدد الطائرات فى البحرين وعدد الطلعات ؟
وكم عدد الطائرات فى امريكا وعدد الطلعات ؟
وعدد طائرة فقط شئ ممتاز بالفعل ويكاد يكون لا خسائر
تحياتى

انا ارد على اﻻخ ضبياني 77 عندما قال ان 10% من طائرات العرب تسقط

يذكر ان قاعدة اريزونا التي سقطت منها الطائره AV-8B صباحا ... قد سقطت منها ايضاً طائره من ذات النوع منذ 25 يوم فقط ... اي انها في شهر واحد سقطت من ذات القاعده طائرتان من ذات النوع .

كلا الطائرتين من طراز الهارير
وهذا الطراز على وشك الانقراض في سلاح البحرية الامريكي
طبعا الطائرة دخلت الخدمة في عام 1969م وفي الثمانينيات خضعت للعديد من التحديثات
من أصل 11 سرب تمتلكها البحرية الامريكية
تبقى 7 اسراب منها فقط
على كل حال هي 60 مليون دولار خساره وسوف يعوضها دافعي الضرائب الامريكية خلال يوم او يومين !!!
وشكرا

تبقى 7 اسراب منها فقط
على كل حال هي 60 مليون دولار خساره وسوف يعوضها دافعي الضرائب الامريكية خلال يوم او يومين !!!
وشكرا

ممكن تقصد ضرائب شركة ابل اما باقي الضرايب فيفترض من 8 الى 9 دقايق تعوضها لأن تقريبا ربع الناتج المحلي يكون ضرائب وعاد شوف كم يتم دفع ضرائب بمعدل يومي قرابة 10 الى 11 مليار دولار يعني يوم الى يومين تحدث قوات أحد الدول العربيه ويجلس النقاش حولها شغال 10 الى 20 سنه تتناقلها الأجيال اب عن جد

خردة ..

اعتذر لم اشاهد العنوان وام انتبه انها هورنيت .. اذاً السبب واضح انه خطأ طيار .

1
تحطم طائرتين في "اليوم الأسود" في تاريخ الطيران الحربي الأمريكي
فقد الطيران العسكري الأمريكي طائرتين في يوم واحد

ذكر المتحدث باسم القوات البحرية الأمريكية (ريغان لوريتسن) أن إحدى الطائرات التي تحملها حاملة الطائرات "كارل فينسون" سقطت في مياه المحيط قبالة شواطئ كاليفورنيا أثناء قيامها برحلة العودة إلى حاملة الطائرات في الساعة العاشرة من مساء الرابع من حزيران/يونيو. وتمكن الطيار من مغادرة طائرته قبل ارتطامها بسطح البحر وهو في حالة مستقرة.

وقالت وكالة الصحافة الأمريكية (أ ب) إن التحقيق بدأ لكشف أسباب الحادث.

وكان الطيران الحربي الأمريكي قد فقد طائرة في وقت سابق من نفس اليوم في كاليفورنيا عندما تحطمت مقاتلة "هارير" هناك عند حدود ولاية أريزونا.

ودمر حادث سقوط تلك الطائرة 3 دور سكنية ، وأحرق داراً أخرى. ولحسن حظ سكانها لم يصب أحد بالأذى حسب التقارير الإعلامية.

تبقى 7 اسراب منها فقط
وشكرا

حتى لو كده سقوطها على مبنى كارثة اما الطائرة نفسها فبلا قيمة لاكن التعويضات ضد وزارة الدفاع قد تكون كارثية

عودة
أعلى