كوريا الجنوبية وإسرائيل يطوران طائرة صغيرة بدون طيار بصورة مشتركة

ENG/MOHAMED

صقور الدفاع
التفاعل
9,398 67 0
كوريا الجنوبية وإسرائيل يطوران طائرة صغيرة بدون طيار بصورة مشتركة

باشرت الحكومة الكورية الجنوبية مشروع تطوير طائرة صغيرة بدون طيار بالتعاون مع إسرائيل ودعم قطاعات الأمن والاستخبارات.

وقالت وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية الجنوبية اليوم الأحد - فى بيان نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية على موقعها الإلكترونى - إنها أرسلت وفدا إلى إسرائيل لمناقشة سبل التعاون الفعلى بين البلدين فى قطاعات طائرة صغيرة بدون طيار والاستخبارات والأمن.

ويتكون الوفد بقيادة مدير الاستراتيجية والتخطيط للبحث والتطوير بالوزارة "بارك هى جيه"، من 17 مسئولا من الحكومة والمؤسسات المعنية والشركات الخاصة بصناعة الطائرة الصغيرة بدون طيار والاستخبارات والأمن.

وغادر الوفد البلاد فى يوم 17 من الشهر الجاري، ومن المتوقع أن يزور شركات إسرائيلية خاصة بصناعة الطائرة الصغيرة بدون طيار والاستخبارات والأمن ويجرى اجتماعا مع مسئولين من الحكومة الإسرائيلية وغيرها حتى يوم 21 من نفس الشهر، كما أنه من المتوقع أن يحدد البلدان شريكا تعاونيا وتحديات التطوير والبحث بالتفاصيل أثناء هذه الزيارة.

وعلى جانب آخر، ستلتقى الرئيسة الكورية الجنوبية "بارك" بالخبير الرئيسى بوزارة الاقتصاد الإسرائيلية "آفى حسون" للدعوة إلى توسيع التعاون فى التقنية الإستراتيجية بين البلدين وسبل زيادة حجم الصندوق المطلوب للتطوير والبحث بصورة مشتركة.

وتخطط الحكومة الكورية لدعوة الشركات الإسرائيلية الخاصة بالطائرة الصغيرة بدون الطيار إلى مؤتمر التعاون فى التقنية الصناعية بين البلدين الذى سيعقد فى يوليو المقبل فى سول من أجل إجراء محادثات متابعة لتطوير الطائرة الصغيرة بدون طيار.

سؤال
انا اعرف اني اسرائيل متقدمة جداا في مجال (
الطائرات بدون طيار )
لكن هل تملك طائرة بدون طيار (
مسلحة ) ؟؟
شكرا

سؤال
الطائرات بدون طيار )
مسلحة ) ؟؟
شكرا
اخي الكريم هل تسئل ام توجيب غريب جدا هذا السؤال

سؤال
الطائرات بدون طيار )
مسلحة ) ؟؟
شكرا

نعم تمتلك طائرات بدون طيار مسلحة

سؤال
الطائرات بدون طيار )
مسلحة ) ؟؟
شكرا

نعم
وللأسف الشديد هي الأكثر تفوق في العالم بهذ المظمار

شمس لا تغيب

اسرائيل تحتل الثالث عالميا في تصدير الطائرات من دون طيار و هي ايضا تصنع ام كيو 1 بريداتور

شكرا اخي ابو قحط
ممكن تقولنا انواع الطائرات الاسرائيلية بدون طيار المسلحه ؟؟
وتقبل تحياتي يا غالي
ربير و بردتور وطائرات هرمز اربع خمس انواع وهنتر

إذا كانت كوريا الجنوبية تحتاج اسرائيل لتطوير طائرة دون طيار فهذا يدل على تفوق اسرائيل فى هذا المجال.

اسرائيل افضل دولة مصنعة للدرونز
ولولا انها اسرائيل لكنت طلبت ان نشترك معها فى تصنيع اى درون

إذا كانت كوريا الجنوبية تحتاج اسرائيل لتطوير طائرة دون طيار فهذا يدل على تفوق اسرائيل فى هذا المجال.
اخي الكريم اسرائيل هي من افضل الدول في العالم تفوق في هذا المجال وافضل دولة في العالم في تصنيع كميرات الكهرو بصرية فائقة الدقة اذا اراد الكيان المسخ التطوير مع كوريا الجنوبية فاسرائيل تلعب على مجال اكبر وتخصص اخر

اخي الكريم اسرائيل هي من افضل الدول في العالم تفوق في هذا المجال وافضل دولة في العالم في تصنيع كميرات الكهرو بصرية فائقة الدقة اذا اراد الكيان المسخ التطوير مع كوريا الجنوبية فاسرائيل تلعب على مجال اكبر وتخصص اخر

هل تقصد اخي الكريم
مساعدة في تصنيع الطائرات بدون طيار مقابل تصنيع محلي مع نقل كامل للتقنية للفرقاطات الكورية ام جانب آخر غير الجانب البحري

بالتوفيق

هل تقصد اخي الكريم
مساعدة في تصنيع الطائرات بدون طيار مقابل تصنيع محلي مع نقل كامل للتقنية للفرقاطات الكورية ام جانب آخر غير الجانب البحري

بالتوفيق
اخي الكريم الخيارات مفتوحة والاتجاهات العسكرية كثيرة والله اعلم الاتفاقية ستكون على مضادات الصواريخ لان المنظومات الموجودة وعلنة الفشل الذريع

اخي الكريم الخيارات مفتوحة والاتجاهات العسكرية كثيرة والله اعلم الاتفاقية ستكون على مضادات الصواريخ لان المنظومات الموجودة وعلنة الفشل الذريع

شكرا اخي الكريم على تفاعلك الطيب
في هذه الحالة يبقى لنا Cheolmae-2 بمدى 40 كيلومتر كاحتمال مرجح فهل معنى هذا ان السبايدر بصواريخ الديربي التي تتفاخر بها اسرائيل قد خذلتهم ؟ كم اتمنى هذا

شكرا اخي الكريم على تفاعلك الطيب
في هذه الحالة يبقى لنا Cheolmae-2 بمدى 40 كيلومتر كاحتمال مرجح فهل معنى هذا ان السبايدر بصواريخ الديربي التي تتفاخر بها اسرائيل قد خذلتهم ؟ كم اتمنى هذا
اخي الكريم المنظومات الموجودة في اسرائيل التي اعلن فشلها حتس1 وحتس2 وحتس3 وسوبر حتس والقبة الحديدية والان ننتظر منظومة العصة السحرية كلها لصواريخ متوسطة المدى فقط ليس لصواريخ بعيدة المدى ومدها من70 كم الى160كم مطاردة

اخي الكريم المنظومات الموجودة في اسرائيل التي اعلن فشلها حتس1 وحتس2 وحتس3 وسوبر حتس والقبة الحديدية والان ننتظر منظومة العصة السحرية كلها لصواريخ متوسطة المدى فقط ليس لصواريخ بعيدة المدى

اعلن فشلها ؟ متى تم الاعلان ؟

منظومه حتس 3 متوسطه المدى ؟

اخي الكريم المنظومات الموجودة في اسرائيل التي اعلن فشلها حتس1 وحتس2 وحتس3 وسوبر حتس والقبة الحديدية والان ننتظر منظومة العصة السحرية كلها لصواريخ متوسطة المدى فقط ليس لصواريخ بعيدة المدى

ساثقل عليك بسؤال آخر ان امكن
ما هي المنظومة الموجودة لذا كوريا و التي تحقق هذه المواصفات لترغب بها اسرائيل حسب علمي كل المنضومات هي نسخ ذات رخصة من منظومات اخرى موجودة و بالامكان الحصول عليها
بخصوص حيتس فهو بالاساس لاعتراض صواريخ سكود الموجودة لذا دول المنطقة اخي الكريم و ليس للصواريخ ذات المسار المنخفظ

ساثقل عليك بسؤال آخر ان امكن
ما هي المنظومة الموجودة لذا كوريا و التي تحقق هذه المواصفات لترغب بها اسرائيل حسب علمي كل المنضومات هي نسخ ذات رخصة من منظومات اخرى موجودة و بالامكان الحصول عليها
بخصوص حيتس فهو بالاساس لاعتراض صواريخ سكود الموجودة لذا دول المنطقة اخي الكريم و ليس للصواريخ ذات المسار المنخفظ
اخي الكريم كلامك صحيح لا امتلك معلومات عن المنظومات المورية لكني تكهنة بنواية اسرائيل من الاتفاق هذا لا يعني ان كلامي صحيح

اعلن فشلها ؟ متى تم الاعلان ؟

منظومه حتس 3 متوسطه المدى ؟
اخي الكريم اعلن فشلها ميدانيا في معركة حجرة السجيل العدوان الاخير على غزة واكثر عيوبها ان المنظومات الاسرائيلية تطارد صاروخ واحد من دفعة من الصواريخ او رشقة صواريخ او بصيلة صواريخ ويتم ضرب من 3الى4 صواريخ لمطاردة الصاوخ الواحد وهذا كفيل باستنفاذ المنظومة من حيث الصواريخ ومن حيث الدعم المالي والاقتصادي للمنظومة تخيل صاروخ غراد او 107 تطارده 3الى 4صواريخ اترك لكم اسعار الصواريخ

عودة
أعلى