الحرس الثوري قادرون علي تدمير أي قطعة بحرية أمريكية في غضون 50ثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غير صحيح العارق استعان بمليون مصري واكثر لدعم الجبهة الداخلية لولا الدعموالعالمي للعارق و لولا اعدامةالضباط لوصل الجيش الايراني الى بغداد في ايام

نحن شعب عربي مهما اختلفت الدول فمن الطبيعي ان ندعم بعض ضد المعتدي...اما وصول ايران الى بغداد فهذا مجرد افتراض في حسبان " لولا"

دليل انكم قوم عريق انهةالقواتةامريكا احتلكةالعراق ودخلت العراق منةالكويت ومقر قيادة في قطر العربية ومقر الاسطول في البحرينةالعربية هل هذهةالنخوة والشوارب العربية تفتحون ارضكم لصالح الكافر ضد عربي مسلم اين ذهبت الشوارب

منتظرين ايران تطلق صورايخها عليهم كما وعدت بانها ستمحي اسرائيل عن الخريطة!!! تفضلوا و اثبتوا صحة كذبكم
انتم اولى وتغنون بالعروة والشوارب والبطولات ايرانةتكذب عليكم اينةعربتكم وشواربكمةالسمينة المةتقل انكم كلكمةعرب فاذهبو وحررروو اخوانكمةالعرب منةاليهود والايران

تغنون بالعروبة والشوارب والبطولات وصدام احتل الكويت العربية وامريكا احتلتةالعراق انطلاق من الدول العربية منقط عربي غريب منق

70 توكات وصوريخةفونيكس كانت كفيلة بسحق القواتةالجويةةالعراقية و لكنةالطياريت تم اعدامهم ولم يتبقى سوى الاطفال

تغنون بالعروبة والشوارب والبطولات وصدام احتل الكويت العربية وامريكا احتلتةالعراق انطلاق من الدول العربية منقط عربي غريب منق
يا أخي كجزائري أنا ضد الفتنة ما بين الإخوة المسلمين و يجب أن نترك الماضي من ورائنا ، إن لم يتحد المسلمين فيما بينهم سنة و شيعة لن يكون لنا أي مستقبل فوق هذه الأرض .

يا أخي كجزائري أنا ضد الفتنة ما بين الإخوة المسلمين و يجب أن نترك الماضي من ورائنا ، إن لم يتحد المسلمين فيما بينهم سنة و شيعة لن يكون لنا أي مستقبل فوق هذه الأرض .
انت تقول الصح انت جزائري مسلم وانا فارسي ايراني مسلم المشكلة في كل مشاركة يقول فرس نجوس و 40 من ميت فرس سنة وانا من السنة ولكنةيعاملوني ويقولون مجوسي وعندما اقول لهم مو مشكلة نا مسلم وتقولون مجوسي انا سأقول لكم بالنقابل عربي وثني يعبد حجر الاخوة يزعلون ادا في مشكل بين انسان فارسي اشتمةذلكةالشخص ولا تقولىالفرس مجوس اغلب علملء الاسلامومنةفرس و40 بالمية فرس سنة كيف تقولون مجوس .

انت تقول الصح انت جزائري مسلم وانا فارسي ايراني مسلم المشكلة في كل مشاركة يقول فرس نجوس و 40 من ميت فرس سنة وانا من السنة ولكنةيعاملوني ويقولون مجوسي وعندما اقول لهم مو مشكلة نا مسلم وتقولون مجوسي انا سأقول لكم بالنقابل عربي وثني يعبد حجر الاخوة يزعلون ادا في مشكل بين انسان فارسي اشتمةذلكةالشخص ولا تقولىالفرس مجوس اغلب علملء الاسلامومنةفرس و40 بالمية فرس سنة كيف تقولون مجوس .

يا اخي و ماذا بهم المجوس ؟ المجوس هم من صنعوا اعظم امبراطورية في التاريخ و هم من اسقطوا اسكندر المقدوني ..... صحيح هناك ملوك مجوس ملعونين امثال كسرى .... لكن لديهم انجازات عكس البغل خميني و اتباعه الذين لم يجلبوا سوا الظلم لايران

يا أخي نفس الشيئ معي عندما يكون لي موقف إيجابي من ايران و حزب الله يتهمونني بأنني شيعي و ماجوسي ...إلخ حتى مرة قال لي أحد لقد ظهرت على وجهك الحقيقي يا إبن المتعة فما كان لي أن قلت له أن أمك هي بنت المتعة بين قوسين .... المهم لا تنفعل و دافع عن مواقفك لن يكون لهذا المنتدى لون واحد فقط ..

يجب على الإدارة أن تكون أكثر ...... لم أجد الكلمة ، المهم لا يجب السكوت على يسب شعبا بأكمله لأنه لا يتفق معه في الفكر .

لا فرق بين أعربي و أعجمي إلا بالتقوى أخي جالنجر 101 لا تنزعج كلنا معك ضد الرجعية .

هههههههههههههههههههههههههههه هم حتى بالتقوى اسفل سافلين

هههههههههههههههههههههههههههه هم حتى بالتقوى اسفل سافلين

يوجد صحف كثيرة تتكلم عن نكاح الجهاد و نكاح الوداع و رضاعة الكبير و ...... إلخ
العدو الحقيقي هو الجهل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى