ﻋﺳﻛرﯾون أردﻧﯾون إﻟﻰ ﻗطر

قطر هي من اسقط القذافي فكيف تتعاون مع القذافي ضد السعوديه ؟
من كلامك هذا يتضح انك قرأت الخبر في صحيفه سبق الي اضافت الكثير من البهارات على التسجيلات ودست الكثير من سم الفتنه بين السعوديه وقطر لأنها مملوكة من لوبي يدعم فصيل معين بالدوله لا اريد الخوض فيه لن ليس كل مايعرف يقال

سمعت التسجيلات كامله وهي مجتزه ومقطعه لشيء في نفس يعقوب لأظهار قطر بهذا الشكل , جميع ماقيل في التسجيلات كان تحليل للوضع السياسي من قبلهم , وسبق ان قلت لك هم لديهم اسبابهم للخوف من السعوديه بسبب اقوى انقلاب فاشل حدث بالسابق بتمويل ودعم سعودي وطرد على اثره الكثير من ال مره ذو الاصول السعوديه < هذا الامر قديم ولم يكن في وقتها مشكلة بيننا وبينهم

انا مع وطني غالب او مغلوب ظالم او مظلوم لكن هنا نكتب تحليلات وكلام واقعي بعيدا عن التعصب لدولنا الخطأ نقول عليه خطأ والصح نقول عليه صح

هناك فرق بين ان تكون وطني وبين كتابه التحليلات , لنك ان ادخلت الوطنيه في تحليلاتك اصبح كلامك مبني على تحيز مغاير للواقع وهنا سوف تخدع نفسك وتكتب كلام عاطفي لاغير

اذا كنت تتحدث عن الادلة فكيف ثبت لك ان السعودية فعلا دعمت ال مره اقنعني هنا بالادلة اما عندما تسمع ادلة واضحة من افواه اهلها تقول مجتزئة مقصوصة وسبحان من اقنعنك بدون ادلة ان السعودية فعلا تقف وتدعم بني مرة للانقلاب على حمد بن خليفة

حقيقة اعجب لتبريرك تمويل الحوثيين اخي رسلان مع احترامي لشخصك الودود الا انك تحاول فقط تبرير افعال قطر ولا ادري لماذا ؟ اما علي عبدالله صالح فكنا ندعم البلد عن طريقه لانه رئيس اليمن وقتها هل ترانا الان نقدم له الدعم حتى تقيس امر دعم عدو عبارة عن ميليشيا مسلحة تنفذ اجنده ايرانية وتحاربنا هذا القياس كله من اجل ان تبرر دعم قطر للحوثيين بانه للمصالحة ؟

اخي ابن جلا

اعذرني انت تجهل الكثير بالوضع اليمني وقضيه الدعم القطري للحوثي !!

كما قلت لك الدعم القطري للحوثي صحيح وكان قبل الحرب السعوديه الحوثيه بفتره طويله عندما كان الحوثي يتصارع مع الدوله اليمنيه , وكان الدعم لوقف هذه القتال عبر عرض دعم بناء البنيه التحتيه وتطوير مناطق الحوثي من قبل قطر لأيقاف الاقتتال , وليس دعم مالي مباشر وتسليح الخ !!!!

ركز معي شوي , ارجو انك تفهم هذه النقطه , الاعلام السعودي يوجهك الان على ان قطر تدعم الحوثي طوال الوقت واثناء حربه مع السعوديه مستغلين قضيه الدعم السابق الذي لاتنكره قطر , وهكذا يتم التحكم بعقول الناس من قبل الاعلام

اما ما كتبته بالاحمر كلام يديينك :)

الى هذه الدرجه تجهل اننا مازلنا نمول علي عبدالله صالح وندعمه ولولا دعمنا له لخرج مطرود من اليمن الان ؟

قبائل حاشد هي من يقاتل الحوثيين باليمن وحربهم معروفه , وصل بهم الامر الى اتهام السعوديه بدعم الحوثي لنهم يدعمون علي صالح بشكل مباشر وعلي صالح متحالف مع الحوثيين

للأستزاده :

ومعلومة اخرى , سبب تخلي السعوديه عن حاشد لأنهم من الاخوان

معلومة حطها برأسك : الحوثي حاليا ليس تهديد للأمن السعودي ولا يوجد بيننا وبينه اي مشكله طالما انه يحافظ على مسافه بعيده بينه وبين حدودنا

خلاصه القول لاتصدق الاعلام الموجهه

اذا كنت تتحدث عن الادلة فكيف ثبت لك ان السعودية فعلا دعمت ال مره اقنعني هنا بالادلة اما عندما تسمع ادلة واضحة من افواه اهلها تقول مجتزئة مقصوصة وسبحان من اقنعنك بدون ادلة ان السعودية فعلا تقف وتدعم بني مرة للانقلاب على حمد بن خليفة

ابن جلا

جميع المره المتورطين في الانقلاب اصولهم سعوديه يحملون الجنسيه السعوديه ومن مزدوجي الجنسيه السعوديه القطريه , لما قلت لك تمويل الانقلاب لم اقل ان السعوديه هي من مولت الانقلاب ارجو انك تركز شوي , انا انقل لك نظره القطرييين لهذا الانقلاب وان التمويل سعودي ولم اقل انا انه فعلا سعودي !!!!

اخي رسلان الدعم القطري ببساطة كان ايام محاولات القذافي ومخابراته اختراق بلدك وتجنيد العملاء ضده هذه الحقيقة ان كنت تريدها حقا اما مسألة جهلي بالوضع اليمني فهي مجرد محاولة للدفاع عن من يدعم حزب يتبع ايران ولغرض عدائي وقد بررته انت بقولك هذا فعل طبيعي لان السعودية ارسلت وخططت وجندت بني مرة للانقلاب على حمد لماذا لانكون واضحين فالصراحة جميلة والوضوح اجمل

ابن جلا

جميع المره المتورطين في الانقلاب اصولهم سعوديه يحملون الجنسيه السعوديه ومن مزدوجي الجنسيه السعوديه القطريه , لما قلت لك تمويل الانقلاب لم اقل ان السعوديه هي من مولت الانقلاب ارجو انك تركز شوي , انا انقل لك نظره القطرييين لهذا الانقلاب وان التمويل سعودي ولم اقل انا انه فعلا سعودي !!!!
يعني التهمة على الجنسية المزدوجة اصبحت دليل ؟ واقوال القوم واعترافاتهم ودعمهم للحوثيين ليست موجهة فعلا للسعودية .... سبحان الله اشعر انني قليل الاستيعاب احيانا

اخي رسلان الدعم القطري ببساطة كان ايام محاولات القذافي ومخابراته اختراق بلدك وتجنيد العملاء ضده هذه الحقيقة ان كنت تريدها حقا اما مسألة جهلي بالوضع اليمني فهي مجرد محاولة للدفاع عن من يدعم حزب يتبع ايران ولغرض عدائي وقد بررته انت بقولك هذا فعل طبيعي لان السعودية ارسلت وخططت وجندت بني مرة للانقلاب على حمد لماذا لانكون واضحين فالصراحة جميلة والوضوح اجمل

هل اتكلم غير العربيه ؟

قلت لك ان القطريين ينظرون الى الانقلاب على انه دعم سعودي ولم اقل لك ان التمويل سعودي ركز بارك الله فيك

ولعلمك عندما كانت قطر تمول الحوثي لوقف الاقتتال لم يكن الحوثي متحالف وقتها مع ايران :)

هل اتكلم غير العربيه ؟

قلت لك ان القطريين ينظرون الى الانقلاب على انه دعم سعودي ولم اقل لك ان التمويل سعودي ركز بارك الله فيك

ولعلمك عندما كانت قطر تمول الحوثي لوقف الاقتتال لم يكن الحوثي متحالف وقتها مع ايران :)

في اي عام تحديدا دعمته ومتى تحالف الحوثي مع ايران ؟ لعلنا نصل الى تفسير لهذا الدعم يقنع العقل

يعني التهمة على الجنسية المزدوجة اصبحت دليل ؟ واقوال القوم واعترافاتهم ودعمهم للحوثيين ليست موجهة فعلا للسعودية .... سبحان الله اشعر انني قليل الاستيعاب احيانا

فعلا انت قليل الاستيعاب لني شرحت لك ان القطريين ينظرون لنا على اننا من مول الانقلاب ولم اقل لك انا من اقول ان السعوديه مولت الانقلاب :\

بالعاميه انا اقولك الحين ان القطريين يحسبونا مولنا الانقلاب لأن من نفذه اصولهم سعوديه وجنسياتهم سعوديه وماقلت لك انهم فعلا مدعومين من السعوديه

الى متى اشرح هذه النقطه اخي ابن جلا ؟

في اي عام تحديدا دعمته ومتى تحالف الحوثي مع ايران ؟ لعلنا نصل الى تفسير لهذا الدعم يقنع العقل

ابحث بارك الله فيك

وخاصه تحويل الحوثي جماعته من الزيديه الى الاثنى عشريه بعد الدعم الايراني

فعلا انت قليل الاستيعاب لني شرحت لك ان القطريين ينظرون لنا على اننا من مول الانقلاب ولم اقل لك انا من اقول ان السعوديه مولت الانقلاب :\

بالعاميه انا اقولك الحين ان القطريين يحسبونا مولنا الانقلاب لأن من نفذه اصولهم سعوديه وجنسياتهم سعوديه وماقلت لك انهم فعلا مدعومين من السعوديه

الى متى اشرح هذه النقطه اخي ابن جلا ؟

طيب ساحاول ان اسرع من وتيرة استيعابي طالما هم يضنون ذلك ماذا كانت ردودهم هل خططوا ضد المملكة ام انهم فقط اعتقدوا وكانوا جيرانا امناء مخلصين لم يفعلوا شيئا امام هذا الظن الذي ضنوه

ابحث بارك الله فيك

وخاصه تحويل الحوثي جماعته من الزيديه الى الاثنى عشريه بعد الدعم الايراني

انت الذي قلت انه قبل ان يتحالفوا مع ايران كمل جميلك واقنعني فانت لاتقول الكلام لمجرد اقناعي بدون ادلة الحقيقة تثبت لانها حقيقة انا لا ارى انها حقيقة فاقنعني بدليل

طيب ساحاول ان اسرع من وتيرة استيعابي طالما هم يضنون ذلك ماذا كانت ردودهم هل خططوا ضد المملكة ام انهم فقط اعتقدوا وكانوا جيرانا امناء مخلصين لم يفعلوا شيئا امام هذا الظن الذي ضنوه

ماذا فعلت قطر ضدك الان اشرح لي انت ؟

تمويل الحوثي ؟ < رديت على هذه التهمه

هات غيرها

انت الذي قلت انه قبل ان يتحالفوا مع ايران كمل جميلك واقنعني فانت لاتقول الكلام لمجرد اقناعي بدون ادلة الحقيقة تثبت لانها حقيقة انا لا ارى انها حقيقة فاقنعني بدليل

كيف اتناقش معك بشيء تجهله بالله عليك ؟

ابحث ثم ناقشني بعلم لاتناقش بشيء تجهله وتاخذك العزه والحميه بالاثم

ماذا فعلت قطر ضدك الان اشرح لي انت ؟

تمويل الحوثي ؟ < رديت على هذه التهمه

هات غيرها
الحقيقة ان ردك لم يقنعني فانت لم تجب متى دعمتهم ومتى تحالفوا مع ايران لان قطر لايمكن ان تدعم فصيلا مواليا لايران اليس كذلك لهذا هي دعمته قبل ان يتحالف مع ايران انا شخص غير مقتنع اقنعني يا اخي بالتاريخ الذي تحالفوا معها والذي دعمتهم فيه قطر ... لانك رجل تحب الادلة ولم تقنعك التسجيلات الصوتية

الفيديو الاخير مع القذافي كشف كل الحقائق

بل كان صدمه كبيرة بالنسبه للمطبلين للحكومه القطريه الباحثه على التقارب العربي على قولتهم

حكومه عمياء تمشي بلا ضمير اخونجيه قرضاويه

فعلا التسريبات تكشف تورط تأمرهم
طبعا التسريبات الاخيره ظهرت ايام سقوط القذافي اذكر موسى ابراهيم متحدث بأسم نظام القذافي اخر ايام نظام القذافي قال نريد تسليم السعوديه وثائق رقميه تدين تامر بعض الدول عليها
السعوديه كانت كاشفه التأمر من بدري بس مستحمله حتى لا يشق الصف الخليجي ويستغل من الخارج

الجزيره في حرب السعوديه والحوثيين كانت البوق الاعلامي للحوثيين
وكلنا نتذكر نظام الممانعه قطر وسوريا وليبيا وكيف كانو يسيؤ للسعوديه

فيه ناس يتبعون لمنظمة الاخوان الارهابية المحظورة في السعودية و يستميتون في الدفاع عنها و عن الدول التي تدعمهم، لذا فهم يعلنون العداء لدولتنا فنقول لهم "اخرسوا قبل ان تخرسوا". الا دولتنا و المزايدة عليها او مناصرة احد من قريب او بعيد ضدها

عندما تتحكم مره في سياسة دولة فقل عليها السلام

في ناس معطين الاخوان أكبر من حجمهم انا استغرب حقيقة هناك خطر أعظم من الاخوان
عالرغم من تنظيم الاخوان فاشل له أكثر من 80 سنة اي قبل وجود أغلب دولنا
دول الخليج الى الان لم تصنف حزب اللات كتنظيم ارهابي ! بينما الاخوان الي حتى ليس لهم جناح عسكري ينفق في سبيل القضاء عليهم مليارات

مصالح ذاتية و ليس مصالح أمة للأسف

........
....
.

عودة
أعلى