مناورات #سيف_عبدالله ... ( متابعة مستمرة )

تعقيباً

حسب ما بلغني من احد المشاركين وهو شخص يعتبر كلامه محسوب أن الحرس الوطني مشارك بقوة قتاليه ولكن قد تكون خصصت كقوة احتياطيه او أسناد في الخطوط الخلفيه .

معلومه قابله لتصحيح ولكم احترامي
لا اخي انا رأيت قوات الحرس معهم كتيبة مشاة وكتيبة مدفعيه محمولة على ناقلات عملاقه

هناك من يعمل بالدفاع منذ 95 لم يرى مثل هذا الحشد :rolleyes::D ( قيل لي من بعضهم )

مناورة تحسب لسمو الامير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع

من يرى اللوجستيك والنقل والعمليات الرهيب في المناورة يطمئن على القوات المسلحة الحمدلله هذا ماكان يؤرق

100% :cool::cool: ا

لعرض العسكري سوف يكون بالغد ان شاء الله ومنقول على القناة السعودية الاولى وسوف يكون مزلزل !

لا اخي انا رأيت قوات الحرس معهم كتيبة مشاة وكتيبة مدفعيه محمولة على ناقلات عملاقه

لدي معلومات ان هناك قوات من الحرس الوطني مشاركه وفاجئني ابو قحط بأستغرابه فقلت في نفسي كل الاحتمالات وارده

لك تحياتي

ياشباب وردني الان الشون العامه يقول تابعوا غدآ الساعه 4 عصرآ المناورات العسكريه على مباشر القناه السعوديه الاولى والاخباريه وتقرير من قناة العربيه

ياشباب وردني الان الشون العامه يقول تابعوا غدآ الساعه 4 عصرآ المناورات العسكريه على مباشر القناه السعوديه الاولى والاخباريه وتقرير من قناة العربيه

سلمت ع التنبيه المهم ..
ويُفضل الحظور قبل الساعة 3 :D..

التعديل الأخير:
الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 31, زائر: 201)

اللهم زد وبارك

طلعت صورة الصواريخ ياااااااااااااشباب

5006

المرفقات

42.8 KB · المشاهدات: 2,642
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
تـــــــــــقـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــم

وش تقيم وبس
ابك والله قمت ارقص في البيت
من الفرحة
ياااااااااااااااااناس
ياااااااااااااااااااناس

والله خياااااااااااااال

........... ارحبوووووووووووووو يارجاااااااااااااااااال ..............

......... @ سعودي وبس سعودي وبس ....................

........ والله لو اني اعرف لعشيك حاشي ............

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرأأأأ شفناه

علي بالطلاق ان الي مايقيم الرجال ......... انه مهب رجال

...... مثل ماتوقعنا الصاروخ من نوع DF-3A ..........

...... شباب انا جاني ارتفاع في ضغط الدم من الحماس ...... اعذرونا لو اخطينا في حرف او حرفين .....

عودة
أعلى