مخاوف لدى الكيان الجراثيمي"الإسرائيلي": حماس تتجهز لنا تحت الأرض بمعسكرات ومراكز عمليات وغيرها

اخي الكريم في غزة مسلمين بهذا حتى ولو لم اكتبها فيها بديهية بالنسبة لنا


مرحبا اخي الكريم
اهل غزة اهل رباط و ما أجله تكليف و تشريف لذلك الحرص منهم اوثق و أقوم عسى يكون بيننا مقبول دعوة فيتمها الله قريبا
فتذكيري بها كان على هذا اساس فالرسول صلى الله عليه و سلم أكثرنا تسليما بمشيئة الله لكن هذا لم يشفع له مع الله اذ ذكره في فرقانه بقوله تعالى " و لا تقولن لشيء اني فاعل ذلك غدا الا ان يشاء الله و اذكر ربك اذا نسيت و قل عسى ان يهديني ربي لاقرب من هذا رشدا " صدق الله العظيم
و عذرا على حرفي الموضوع عن مساره
وفقكم الله
 
تمام هكذا اتضحت الصورة
كنت اتمنى ان يتم اقتناصة لانها ستكون ضربة كبيرة جدا للصهاينة وستكون فضيحة لعدم قدرتهم على حماية وزيرهم
اما عن ان الموضوع عواقبه ستكون وخيمة فهى بالطبع ستكون اذا تم قتله
لكن موضوع شاليط يفرق عن موضوع وزير الحرب كثيرا
فشاليك كان عبارة عندى جندى فى الجيش اما هذة المره فهذا وزير الحرب بمعنى انه اكبر راس هناك
وايضا شاليط كان مختطف ولم يقتل اما هذا فكان سيتم اغتيالة
بمعنى هى خربت عليهم فيخربوها اكثر على الغزاويين
استطيع توضيح اكبر
اسرائيل في العروض العسكرية للمقاومة لا تضربهم لانها تعلم ان التصعيد سيكون كبير ونفس الشيئ بالنسبة للمقاومة ولو لتقطت هذه اللحظة في وقت الحرب لكان اتوا بقناص ليقضي عليه
 
لجان المقاومة :
الحشد الجماهيري اليوم في مهرجان حماس رسالة قوة وسندافع عن شرف امتنا بالحديد والنار امام اي عتداء مهما كان شأنه.

3682.jpg


الإعلام الجهادي / غزة قالت لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين - لواء التوحيد - أن الحشد الجماهيري اليوم رسالة قوة وثبات من ابناء شعبنا الي كل العالم الصديق قبل العدو أن شعبنا يقف خلف خيار الجهاد كخيار استراتيجي لتحرير بلادنا ومقدساتنا .واكدت لجان المقاومة ان المستهدف بحصار قطاع غزة ليس فصيل بعينه انما كل أبناء شعبنا وخاصة فصائله المجاهدة و أن الجموع التي خرجت اليوم لهي دليل واضح على تبنيها لخيار الجهاد ورفضها الصريح لكل المشاريع الاستسلامية .وأضافت فقد قالها شيخنا الشهيد ابا ابراهيم ان الدين لا يقوم الا بالجهاد ومستدركةً بالقول " اننا لن نتارجع قيد انملة عما قاله قادتنا ومشايخنا وسندافع عن أرضنا ومقدسانتا وشرف أمتنا بالحديد والنار أمام اي عتداء مهما كان شأنه او جهته .وقالت لجان المقاومة " نحن نعلنها بوضوح أننا سنقف صفا واحدة ضد اي مشروع ومخطط يستهدف أرضنا ومقدساتنا ومجاهدينا وأن كل المخططات الرامية لتركيع شعبنا مجاهديه ستتحطم على أعتاب صمود وثبات كل المجاهدين الأطهار مؤكدةً أن رسالتنا للجميع ان غزة بمجاهديها لن تستسلم مهما كانت التضحيات المؤامرات .وأوضحت لجان المقاومة أن دماء شهداء غزة والضفة برهان على ضرورة التوحد في خندق الجهاد فلسان حال الشهداء الذين ارتقوا أمس في جنين المحتلة يقول الثبات على المواقف ونبذ الخلافات هو الضامن لاستمرار مسيرة الجهاد والشهداء .وأضافت أن محاولة البعض تشويه جهادنا بالصطلح الصهيوامريكي "الارهاب "لن يزعزع عزيمة المجاهدين وتعاطي البعض مع هذا المصطلح خدمة مجانية لاعداء الامة مبينتاً " ان لنا الشرف ان نكون دائما وابدا في الصفوف الامامية ورأس الحربة في الدفاع عن أمتنا مقدساتنا بكل عزيمة وثبات ويقين بالنصر الالهي للموحدين .
 
لو كان حدث هذا وتم اغتيالة ستكون ضربة قوية ضد اسرائيل وستكون اقوى ضربة لهم ضد الاحتلال الصهيونى
ولكن اعتقد انهم تراجعوا عن قتله لتخوفهم من عدم القدرة على تحمل تبعات مثل هذا العمل



السلام عليكم
الذى منع حماس من اغتيال وزير الحرب
نفس السبب الذى منع الاحتلال من اغتيال كل قيادة حماس فى مهرجان الامس
قوة الردع المتبادلة
 
السلام عليكم
الذى منع حماس من اغتيال وزير الحرب
نفس السبب الذى منع الاحتلال من اغتيال كل قيادة حماس فى مهرجان الامس
قوة الردع المتبادلة

والأمثلة بهذا الصدد تفوق الحصر.
 

الثلاثاء, 25 مارس 2014 - 07:52 pm
عدد الزيارات: 562 |

دعا مسئول كبير في جيش الاحتلال "الإسرائيلي" إلى عدم المرور مرور الكرام على تصريحات رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة إسماعيل هنيه الأحد الماضي، بخصوص حديثه عن "زلزلة تل أبيب"، مشددًا على أن "هنية كان يقصد ما يقول ولم يطلق التهديدات جزافًا"، متسائلاً: "هل سننتظره حتى يحقق وعده؟".
وقال تسفيكا فوجل، والذي كان يشغل منصب مسئول قيادة المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي، إبان انتفاضة الأقصى والمسئول عن أوامر إطلاق النار خلال الحرب على غزة نهاية عام 2008 - 2009 إنه ينصح "أولئك الواهمين والذي يتحدثون عن السلام أن يستمعوا إلى كلام هنيه الأخير، حيث توعد بعد أيام فقط من كشف النفق الهجومي للحركة شرق خانيونس بزلزلة تل أبيب".
وأضاف فوجل في مقالة نشرتها صحيفة "إسرائيل اليوم" على موقعها الإلكتروني بعنوان "يجب ضرب الإرهاب في كل مكان": "أن محاولة البعض البحث عن مصطلح أقل إخافة من مصطلح الإرهاب لن يفيد بشيء، فمن يقاتل على الجبهة لا تهمه المسميات ولا يهمه ما يقوله الجنرالات والساسة عنه لأنهم يعلمون أن حربهم هي على مستقبل أرض إسرائيل".
وأشار إلى أن "تقارير جهاز الأمن العام (الشاباك) للسنة الماضية تثبت أن العمليات في ازدياد وبشتى الأنواع والأشكال، حيث وصف ما يقوم به الجيش يوميًا في الضفة الغربية بالحرب على الوجود".
وأكد فوجل "على أن المسلحين الذي ينمون في مناطق السلطة بالضفة لن يفرخوا الحمام، فهم يعملون على تجنيد الفدائيين وجمع المعلومات لعمليات الخطف القادمة، وليس لدى الفلسطينيين نوايا طيبة تجاهنا وبين أعينهم سترى فقط نياشين البنادق والصواريخ"، حسب قوله.


 
لماذا المواضيع التي تتكلم عن الأنجاس عبدة الشيطان اليهود الجراثيم المحتلين ... تلك المواضيع تكاد لا تجد لها زبائن بالكلية ؟!

وحتى إذا دخل لها بعض الأعضاء فبعضهم يدخل لإدانة كل أشكال المقاومة لليهود الأنجاس المحتلين ... ثم يأتي نفس بعض هؤلاء الأعضاء مجددا ليملأوا المنتدى بدعاوي المقاومة والممانعة وأن عدوهم هو اليهود .... ولكنه عدو مرفوع مقابل عدوهم الحقيقي الواقعي بحسب معتقداتهم؟!
 
وارتعات يهود من اقتراب المواعيد :)

خيبر خيبر يا يهود .. جيش محمد سيعود

كلما سمعت من حاخامات اليهود و سادتهم عن قرب اعلان دولتهم التوراتية بقيادة ملكهم المزعوم .. سعدت بقرب تحرير الأقصى و اعلاء راية التوحيد ..
 
خيبر خيبر يا يهود .. جيش محمد سيعود

كلما سمعت من حاخامات اليهود و سادتهم عن قرب اعلان دولتهم التوراتية بقيادة ملكهم المزعوم .. سعدت بقرب تحرير الأقصى و اعلاء راية التوحيد ..


خيبر خيبر يا يهود .. جيش محمد بدء يعود
 

الأحد, 30 مارس 2014 - 02:08 pm
عدد الزيارات: 234 |

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بيان أكدت فيه تمسكها الكامل "بكلّ شبرٍ من أرض فلسطين، ورفض التنازل أو التفريط أو المساومة عن الأرض والمقدسات"، وأشارت إلى أن "مخططات الاحتلال المتسارعة في فرض أمر واقع عبر التهويد والاستيطان لن تفلح في تغيير أو طمس الحقائق".
وجددت "حماس" في بيان لها اليوم بمناسبة ذكرى يوم الأرض، رفضها لنهج المفاوضات وما رشح من خطة كيري، وقال البيان: "إنَّ المقاومة بكافة أشكالها وعلى رأسها المقاومة المسلّحة هي السبيل الأمثل لاسترداد أرضنا، وإنَّ أيَّ رهان على مفاوضات ثبت فشلُها واستغلال الاحتلال لها لمزيد من الإجرام بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا هو رهان فاشل لا يحقّق أدنى تطلّعات شعبنا ولن يجني منه سوى المزيد من التنازل والتفريط".
وأضاف: "أن التساوق مع خطّة الإطار التي يروّج لها "كيري" أو قبولها، والتي تدعو بوضح إلى الاعتراف بـ "يهودية" الكيان الصهيوني، تعدّ تنكّراً لدماء الشهداء وتضحيات شعبنا الفلسطيني وتنازلاً مرفوضاً عن ثوابتنا ومقدساتنا، وندعو السلطة إلى مراجعة سياستها وخياراتها، فعوامل القوّة والصمود لن تُعدم في شعبنا الفلسطيني".
وأكدت "حماس" رفضها القاطع لفكرة "الوطن البديل" التي يسوّق لها الاحتلال، وقال البيان "إنَّ حق عودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي هجّروا منها حق مقدّس لا يجوز لأحد التنازل عنه أو التفريط فيه".
وأشار البيان إلى أنَّ "دماء الشهداء التي سالت في انتفاضة "يوم الأرض" وقافلة شهداء فلسطين المباركة ستبقى وقوداً لمعركة الفلسطينيين مع الاحتلال وتدعوهم إلى أن يبقوا أوفياء لدمائهم ودربهم حتى تحقيق آمالهم وتطلّعاتهم في تحرير الأرض والمقدسات".
وعلى صعيد المصالحة، قال البيان: "سيبقى توحيد الصف الفلسطيني وبناء شراكة وطنية حقيقية على أساس استراتيجية نضالية موحّدة هي خيارنا الاستراتيجي وعلى رأس أولوياتنا لنكون قادرين على مجابهة مخططات الاحتلال صفاً واحداً".
وأشادت "حماس" بصمود الشعب الفلسطيني في أرضي 1948م ضد كلِّ مشاريع الاحتلال ومخططاته لاقتلاعهم من أرضهم الفلسطينية وتهجيرهم منها، وقال البيان إن "تلك الجماهير التي فجّرت انتفاضة الأرض والتي فجّرت الانتفاضات ضد العدو الصهيوني قادرة اليوم وهي متمسكة بثوابتها وبخيار المقاومة على دحر الاحتلال وتحقيق التحرير والنصر"، على حد تعبير البيان.


 
عودة
أعلى