دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية بمنطقة البقاع

## القصف استهدف قاعدة جديدة لحزب الله على الحدود اللبنانية السورية ##
68898_mainimg.jpg


....... الضربة استهدفت صواريخ بالستية تم تهريبها من الاراضي السورية لأجل اخفائها في هذه القاعدة الجديدة .......

....... الصورة التالية تظهر موقع القصف الذي استهدف الصواريخ بالقرب من القاعدة الجديدة المقصودة في الجنوب اللبناني .......

BhRUM-6CQAATNFr.jpg

..... اثار القصف ظاهرة تحت السهم الاخضر .....


رغم كرهى لهذا الكيان
إلا إنى أحب فكرة طرق الحديد وهو ساخن
لية أتفرج و أعلم أن عدوك يكون قواعد لك ويتسلح وأنتظر قدومة أحبطة فى مرحلة التكوين
أه ده لو أنا قائد جيش متسلح جيدا
كنت خربت الدنيا
 
أنا أؤمن بالموضوع أنة اذا كان لك عدو و كنت قادرا علية وتستطيع انهاء حياتة وهدد أحبائك وتركتة
وبالفعل أذى أحبائك حتى لو قتلتة حينها فأنت مشترك معة فى إيذاء أحبائك لأنك كنت قادرا منذ مدة على إيقافة
هو دة معنى الحرب الإستباقية بالنسبة لى
ودة مبدأ
 
أنا أؤمن بالموضوع أنة اذا كان لك عدو و كنت قادرا علية وتستطيع انهاء حياتة وهدد أحبائك وتركتة
وبالفعل أذى أحبائك حتى لو قتلتة حينها فأنت مشترك معة فى إيذاء أحبائك لأنك كنت قادرا منذ مدة على إيقافة
هو دة معنى الحرب الإستباقية بالنسبة لى
ودة مبدأ


مرحبا اخي الكريم
في بعض الاحيان ان كان بقاء عدوك انفع لك من القضاء عليه فالاولى ان تبقي عليه لكن بشكل محجم و تحت السيطرة كمبداء التلقيح و هذا اسلوب حديث من اساليب الحروب الحديثة التي اصبح حسمها بسرعة امرا مصيريا لكنه غير مضمون
بالتوفيق
 
مرحبا اخي الكريم
في بعض الاحيان ان كان بقاء عدوك انفع لك من القضاء عليه فالاولى ان تبقي عليه لكن بشكل محجم و تحت السيطرة كمبداء التلقيح و هذا اسلوب حديث من اساليب الحروب الحديثة التي اصبح حسمها بسرعة امرا مصيريا لكنه غير مضمون
بالتوفيق

نظرتك بالفعل صحيحة وهو ما يطبق فى الوقت الحاضر
أنا فقط كنت أتكلم عن وقت الحرب
وبالمناسبة عندما حدث الصدام بين اسرائيل وحزب الله
بإعتقادنا الاثنين باطل
اذن نتكلم بالمنطق العسكري طريقة صدهم لإسرائيل مازالت تدوى عسكريا
وكيفية الصمود لا والتطوير
وكأنة خطة لإسرائيل للقيام بضربات بالفعل قاسمة أو أن الموضوع سيخرج عن السيطرة من يد الكيان الصهيونى ليكون عدو حقيقى
 
هذا فخر لكل عربي مسلم مقاوم ان تقصفه اسرائيل هذا دليل على عداوة الكيان لنا والحمد لله
اللهم انصر حزب الله على اليهود واذنابهم
 
حزب ايران يريد كسر التفاهم مع العشيق الصهيوني بأدخال أسلحه نوعيه أكثر خطورة وهذا خط أحمر كان الخامنئي والاسد ملتزمون به ولايتخطونه ويكتفون بأسلحه عاديه أو لاتشكل خطر كبير على الداخل الصهيوني وفي ضل أنهيار الأسد لامانع من كسر هذة القواعد ولكن الصهاينه يقومون بما يلزم لمنع تعدي الخط الأحمر ........

لبيك يا مادونا

لن تسبى شاكيرا مرتين

أرواحنا فداك يا بيونسيه

ههههههههههه
 
حزب الله فقد الكثير بالفترة الماضيه

بتدخله في سوريا اسرائيل اصبحت تسرح وتمرح في لبنان

تفجيرات واغتيالات واختراق لمربعه الامني

حزب الله يموت اكلينيكنا
 
%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%AC-%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1.jpg


بيروت- أفاد مندوب NOW أنّ بلدة أنصار في قضاء النبطية تشييع عصر اليوم الثلاثاء المدعو الحاج حسن منصور، الملقب بـ"أبو علي ميثم".
وأفادت مصادر مطلعة أنّ منصور "مدرب ميداني في معسكر تابع لـ"حزب الله" في جرود النبي شيت في البقاع"، وأكّدت أنّه "قتل أمس بالغارة الإسرائيليّة أثناء قيامه بواجبه الجهادي في الدفاع المقدس".
وكان قد قصف الطيران الاسرائيلي بعيد الساعة العاشرة والربع من مساء أمس الاثنين "هدفاً لحزب الله" عند الحدود اللبنانية السورية، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس عن مصدر أمني لبناني، من دون أن يتم التأكد مما إذا كان الهدف داخل الاراضي اللبنانية أو السورية.
وأوضح المصدر أن الطيران الإسرائيلي ألقى صاروخين قد يكونان سقطا في أرض لبنانية، إلاّ أنّ تلفزيون المنار أشار الى أن "لا غارة اسرائيلية داخل الاراضي اللبنانية"، من دون إعطاء تفاصيل إضافية.
المرصد السوري لحقوق الانسان تحدث من جهته عن "قصف الطيران الاسرائيلي مركز قاعدة صواريخ لقوات حزب الله اللبناني التي تشارك بعمليات القلمون (السورية الحدودية مع لبنان)، قرب قريتي جنتا (لبنان) ويحفوفا (سوريا) على الحدود، ولا يعرف إذا ما كانت المنطقة داخل الاراضي السورية أو اللبنانية".
وروى سكان في منطقة البقاع أنهم سمعوا صوت تحليق كثيف للطيران الاسرائيلي على علو منخفض، قبل أن يسمعوا صوت انفجارين قويين. وقال شهود في بلدة النبي شيت اللبنانية انهم شاهدوا السماء تلمع، ثم رأوا قنابل مضيئة اطلقتها الطائرات على الارجح، قبل ان تهتز منازلهم نتيجة دوي الانفجارين.
ولم تعلق اسرائيل على الأنباء عن الغارات، ولكن وسائل الإعلام الاسرائيليّة نشرت تصريحات أدلى بها رئيس أركان الجيش الاسرائيلي الجنرال بني غانتز أمس، محذراً من نقل الأسلحة من سوريا إلى لبنان إلى أيدي "حزب الله".
وقال غانتز: "نحن نراقب عن كثب نقل الأسلحة بجميع أنواعها على كافة الجبهات. وهذا أمر سيئ للغاية وحساس جداً، ومن وقت إلى آخر، وإذا لزم الأمر فإنّ أمراً قد يحدث".
واتهم رئيس الأركان الاسرائيلي إيران و"حزب الله" بالتورط في عمليات نقل الأسلحة، وأضاف: "لا يوجد جبهة واحدة لا يشارك فيها الإيرانيون يوزعون بها المشاعل على مهووسي صنع الحرائق سواء أكانت أسلحة أم صواريخ أم مقاتلين".
ومن جهته، قال معلق في إذاعة الجيش الاسرائيلي إنّ "إسرائيل تريد تجنب أن يضعف "حزب الله" تفوقها في المجال الجوي والبحري اللبناني".​
 
بشار هذا لماذا يهرب سلاحه الى لبنان ، لماذا لا يوجهه ويواجه به اسرائيل بما انه مقاوم وممانع .ايران لماذا لاترسل جنودها وقواتها الىلبنان ولماذا لا ترسل طائراتها بالعلن كما تفعل في سوريا.
 
عودة
أعلى