كلنا على قلب رجل واحد وعدونا واحد !! ياعرب أدخلوا جميعا هنا

إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
160
التفاعلات
2
أخواني أنه لمن المحزن أن نرى بعض المواضيع التي تتحول من مواجهة للعدوا الحقيقي إلى

مواجهة شرسة بيننا نحن العرب وخاصة في الوضع الراهن الذي يحتم علينا

التوحد والذي تواجهه أمتنا بعد أن فتحت عليها جبهات عدة من أعداءها

وأصبحت غير قادرة على مواجهتم .

أخواني الكرام كيف لنا أن نواجه عدونا ونحن الشعوب أنفسنا نتراشق بيننا

بالكلمات الهدامه قبل حكامنا ونزرع مبدئ الكره والحقد المميت بيننا !!

الأمة العربية من المحيط إلى الخليج هي على قلب رجل واحد وعدونا واحد .

أخواني العرب , لافرق بيننا وكلنا عرب , أنا سعودي ومصري وسوري

ومغربي وجزائري ...........الخ .

كلنا مسلمين وتجمعنا كلمة الحق

أخواني لنثبت للعالم أجمع ونفد لهم هذا المثل القائل ( أن العرب أتفقوا على أن لايتفقوا )

ونقول لهم بل العرب أتفقوا على أن يتفقوا ولتكن

الوحدة العربية

شعارنا جميعا و على أيدينا نحن ولننحر ونحرق ثقافة العنصرية النتنه التي زرعها

أعداءنا المندسون بيننا من روافض ويهود ومسيحين ومنافقين لايريدون لأمتنا

الخير و يدعون العروبه .
_____________

أتمنى من إدراة المنتدى العربي أن تقوم بإنشاء منتدى (قسم جديد في هذا المنتدى ) يعزز فينا روح

الأخوة والتواصل والمودة والتلاحم ونبذ العنصرية حتى نزرع مبدئ الوحدة تحت مسمى منتدى العروبة أو اي مسمى تراه الإدراة مناسب . مارايكم أنتم ؟؟




______
___
_
 
التعديل الأخير:

HUGOLOGO

عضو
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
616
التفاعلات
590
الدولة
Egypt
مبــــــــــــــــادرة طيبة اخي الكريم حياك الله
المواضيع بالفعل تأخذ بعض مسارات من النقاش لا داعي لها ولن يستفيد القارئ منها شيئ سوي حمل البغض والكره للبلد الذي اتي منها صاحب المناقشة الذي يبدأ في تفنيد المواقف السلبية بل والتهويل عليها لأبراز نقاط الضعف وينسي انه مهما كان وضعة لم ولن يلم بملابثات هذا الموقف ولماذا اتخذ مثل هذة المواقف وماذا سيفعل ان وضع في مكان قيادي في الدولة ( ليس احد منا مهما وصل من علم بالامور معه الحقائق كاملة ) ولكل دولة لها سياستها وفي معظم الاحوال نختلف ولكن لا تصل لحد التراشق بعبارات مهينة ربما لا يدري قائلها ما نتيجتها علي القارئ وماذا سوف يكون رد الفعل وما نتيجة كل هذا في الاخر ,,,, ربما غلق الموضوع حينها كل واحد يفكر بأنة علي حق وكان يجب ان يزيد من الطين بلة ويتعهد بينة وبين نفسة ان يفعلها المرة القادمة في موضوع اخر
اتمني ان يتحمل كل منا المسؤلية اكثر من ذلك واسأل الله ان يهدي الجميع
وتحيـــــــــــــــــــاتي الك مرة اخري علي هذة المبادرة الطيــــبة
 

Nero-X

عضو
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
376
التفاعلات
9
انا موافق بس مش يكون شعارنا العروبة لان العروبة هى الى ودتنا فى داهية ممكن منتدى العرب المسلمين
وشكرررررررررررررا
 

مارشــال

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
25 مايو 2008
المشاركات
25,794
التفاعلات
40,958 34
الدولة
Egypt
مبادرة طيبة من شقيق مميز

أوافق وبشدة

وأعتذر عن إن كان بدر مني شيئ (غير مقصود بالطبع) لأي عضو بالمنتدى

وإقتراح يبقى في إنتظار الموافقة

ولك جزيل الشكر
 

الزعيم

اسم على مسمى
صقور الدفاع
إنضم
20 يوليو 2012
المشاركات
9,087
التفاعلات
365 1

أتمنى من إدراة المنتدى العربي أن تقوم بإنشاء منتدى (قسم جديد في هذا المنتدى ) يعزز فينا روح

الأخوة والتواصل والمودة والتلاحم ونبذ العنصرية حتى نزرع مبدئ الوحدة تحت مسمى منتدى العروبة أو اي مسمى تراه الإدراة مناسب . مارايكم أنتم ؟؟




______
___

_


ننتظر شرح اوفى للفكرة حتى نكون الصورة
ومن قال اننا لهذه الدرجة من السوء اخي الكريم والحمد لله المنتدى هو احد عاومل الوحدة بيننا كمسلمين وعرب ومايحصل من شقاوة وعداوة فانا اقولها صراحة ان من يسير عليها ويستمر فيها فهو انسان ضعيف شخصية
ومايجمعنا اكثر مما يفرقنا
 
إنضم
16 مارس 2008
المشاركات
1,927
التفاعلات
60
وهل تريد ان ترمي شيعة لبنان والعراق والسعودية والبحرين والكويت والامارات وعمان وسوريا وباقي الدول العربية في البحر ..؟؟؟؟

وهل تريد ان تذبح مسيحيي لبنان وسوريا وفلسطين ومصر والاردن والعراق وباقي الدول العربية ؟؟؟

هل نبذ العنصرية يكون بان لا تعترف بغير طائفتك وعرقك ؟؟؟؟
هل ما قلت هو مفهومك لنبذ التطرف والتفرقة وانت لا تعترف باحد ؟؟؟؟



هل هكذا تحقق الوحدة العربية وتخدم الامة الاسلامية ؟؟؟؟
أظن الأخ صاحب الموضوع لم يقصد الأمر بهذا الشكل أخي الكريم فهو يقصد الخونة و المندسين بكل دياناتهم و طوائفهم و بالتأكيد لا توجد أي دين أو طائفة مستثناة من ذلك فبكل الطوائف و الأديان نجد الصالح و نجد الطالح .

و يجب الا ننسى أن المسيحي و الشيعي و الدرزي و غيرهم من أبناء هذه الأمة قد قاتلوا جنباً إلى جنب بمعزل عن الدين أو الطائفة فجول جمال السوري الذي ضحى بنفسه فداءً لمصر كان مسيحياً و صالح العلي بطل المقاومة ضد المحتل الفرنسي كان علوياً و سلطان باشا الأطرش بطل الثورة السورية الكبرى كان درزياً و اليوم أبطال المقاومة في الجنوب من الشيعة و هناك غيرهم الكثير ... لذا من يقول بإسقاط هؤلاء من معادلة الأمة هو ينزع أحد أعمدة صمودها بيديه و لا أظن الأخ قد قصد هذا بموضوعه .

تحياتي لك أخي الحر و للجميع .
 
التعديل الأخير:

mohamed rizk

عضو
إنضم
17 مارس 2008
المشاركات
310
التفاعلات
41
موضوع كنا فى اشد الحاجة اليه بعد الانفلات الذى حدث. اكرر اسفى للجميع وادام الله المودة وحفظنا من الحمية الجاهلية.
شكرا على الموضوع واساند فكرتك الجميلة عن القسم الجديد بارك الله فيك
 

Home-Guardian

خبيــر المدفعيــــــة
عضو مميز
إنضم
18 مارس 2008
المشاركات
607
التفاعلات
31
أظن الأخ صاحب الموضوع لم يقصد الأمر بهذا الشكل أخي الكريم فهو يقصد الخونة و المندسين بكل دياناتهم و طوائفهم و بالتأكيد لا توجد أي دين أو طائفة مستثناة من ذلك فبكل الطوائف و الأديان نجد الصالح و نجد الطالح .

و يجب الا ننسى أن المسيحي و الشيعي و الدرزي و غيرهم من أبناء هذه الأمة قد قاتلوا جنباً إلى جنب بمعزل عن الدين أو الطائفة فجول جمال السوري الذي ضحى بنفسه فداءً لمصر كان مسيحياً و صالح العلي بطل المقاومة ضد المحتل الفرنسي كان علوياً و سلطان باشا الأطرش بطل الثورة السورية الكبرى كان درزياً و اليوم أبطال المقاومة في الجنوب من الشيعة و هناك غيرهم الكثير ... لذا من يقول بإسقاط هؤلاء من معادلة الأمة هو ينزع أحد أعمدة صمودها بيديه و لا أظن الأخ قد قصد هذا بموضوعه .

تحياتي لك أخي الحر و للجميع .

اصبت كبد الحقيقة اخي محمد فعلاً من يزيح احد طوائف المتواجدة في بلدة او احدى القوميات هي كأزاله عمود من أعمدة البلد مثلاً نحن بالعراق والله الكل قاتلوا معاً وذاقوا المر معاً وحاربوا في حرب ايران والخليج وذاقوا الويلات معاً في الحرب الأخيرة وما بعدها وسيتشاركون الأفراح بأذن الله معاً.
 

SAUDI ARABIA

سفير الجزيره
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
770
التفاعلات
15
أتمنى من إدراة المنتدى العربي أن تقوم بإنشاء منتدى (قسم جديد في هذا المنتدى ) يعزز فينا روح

الأخوة والتواصل والمودة والتلاحم ونبذ العنصرية حتى نزرع مبدئ الوحدة تحت مسمى منتدى العروبة أو اي مسمى تراه الإدراة مناسب . مارايكم أنتم ؟؟




______
___
_
انت مبدع مثل هذا الموضع يجب ان يطرح فعلا نحن بحاجه الى ترك العنصريه فعلا ...وفعلا يجب تعزيز روح الوطنيه العربيه ...اعدائنا لايتمنون ان نتفق ...وفعلا يجب ان نهتم بهذا الموضوع ...
 

fendeka

عضو
إنضم
9 يوليو 2008
المشاركات
414
التفاعلات
1
اخى الكريم اعلق بشئ واحد فقط واوافق اخر
اولا فكره تدل على الابداع منك وانا اوافقك عليها
امال بالنسبه للنقاش فى موضوع ما ويصل هذا النقاش للعقيم ويصل لدرجه
التقاذف من بعض الاعضاء بالالفاظ المسيئه
الوطن العربى كله والحمد لله مليئ بالمشاكل السياسيه
والازمات نقاط الضعف كثير فى جل الدول وكلنا نعلم ذلك ولا نخفى من الحقيقه من شيئ ولكن عندما​

يختلف اخان فى المنتدى ولو فى قسم غير سياسى على شيئ ما يكون من الاحرى التفاهم والوصول لنقطه الخلاف
(وهذا ما اتمناه ) والاتفاق عليها ولكن كلامنا متمسك ويبدأ التقاذف نحن لانعلم عن بعضنا سوى الالقاب ولكننا نعلم الدول
فيبدأ كل اخى بذكر مساوئ وافعال دوله شقيقه وعيوبه لا تخفى عيوبه على الاخر ويستمر
الصراع:mad:::no:​

اتمنى ان يكون شعارنا بالمنتدى الجديد مختلفون .....لكننا متفقون​

مختلفون فى الاراء لاختلافنا فى الشخصيات ولكننا متفقون فى الرأى الصواب الذى نصل اليه فى النهايه..........
منى خالص التحيه
اخوكم
احـــــــــــــــــ فن ـــــــمــــــــ دقه ــــــــــــــد​
 

k.g.b

صقور الدفاع
إنضم
30 يوليو 2008
المشاركات
3,805
التفاعلات
237
فكرة سديدة
علينا جمع اراء الشباب ومقتراحاتهم اولا .
 

مارشــال

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
25 مايو 2008
المشاركات
25,794
التفاعلات
40,958 34
الدولة
Egypt
بالفعل وأنا لا أعترض على أي إنتقاد لي وأي نقد بناء موضوع على أساس علمي لبلدي

لكن أن أرى تهجما بدون روية ولا تفكير فهذا مايحزنني كثيرا

يجب أن نلتزم بالنقد البناء وليس النقد الهدام

فلا نكون كالنعامة التى تغمس رأسها بالتراب متيقنة أنها طالما لا ترى عدوها فهو لا يراها ولا أن نسعى الى جلد الذات

هناك منطقة في الوسط يجب أن نقف عندها
 

صاعقه

عضو
إنضم
14 مارس 2008
المشاركات
1,599
التفاعلات
5
يا عم الموضوع تحول الى حاجه تكسف ادام العالم كله بدل ما نتفق و نتعاون مع بعض بنضرب بعض و نفضح بعض
اخر حاجه المشكله بين مصر و سوريا و السعوديه و الفشله الى كانو ماسكين لبنان حاجه تكسف
 
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
335
التفاعلات
2
بسم الله الرحمن الرحيم....
فكره رائعه جدا....ولكن كما ذكر اخي (صاعقه)شئ يخجل ان ترى ان دول عربيه تنقسم الى عدة معسكرات.....فلهذا تجد السعودي والمصري لهما افكار خاصه وللسوري افكار خاصه كل منهما يظن انه على صواب فلهذا اعتقد انه من المستحيل ان
يقول شخص ما بلدي ليست على صواب وبالخصوص في هذا المنتدى استنتج من هذا ان الفكره رائعه ولكنها صعبه جدا........
 

afndina

عضو
إنضم
25 أبريل 2008
المشاركات
45
قال تعالى " محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم"
سورة الفتح آية 29
 
التعديل الأخير:

صلاح الدين الأيوبي

خـــــبراء المنتـــــدى
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
12 يوليو 2008
المشاركات
5,895
التفاعلات
7,006 23
اعتقد بأن علي اداره المنتدي اضافه قسم جديد والترويج له تحت مسمي الجندي المسلم ليشمل هذا القسم المسلمين من جميع دول العالم من دون استثناء مع اضافه اللغه الأنجليزيه والترجمه لتسهيل تبادل المعلومات مع الأخوه الناطقين بالعربيه والغير ناطقين بالعربيه ، كذلك انشاء قسم اخر لتعليم اللغه العربيه الفصحي للأخوه العرب والمسلمين علي السواء لما فيه مصلحه الجميع ، عربا كانوا او مسلمين
 

IF-15C

عضو مميز
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
3,657
التفاعلات
72
ساقوم بفتح قسم جديد واكثر من قسم اذا اثبتم لي صدق هذه التوجهات وصدق التعامل وروح المحبة الحقيقية بين افراد الشباب العربي وقتها لن ادخر وسعا ابدا في فتح عشرين قسم لو اردتم !


شكرا لصاحب الموضوع على هذه البادرة الطيبة
 
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
658
التفاعلات
13
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الفكره فى حد ذاته كموضوعيه جيده ولكن يا حزنى على المشاركات المكتوبه ومن قبلها الموضوع

سؤال ياريت يكون فيه اجابه !

ماذا تقصدون بالامه العربيه ؟

حتى العرب قبل الاسلام كان بينهم حروب ومشاكل كثيره جداً وما حرب مثل داحس والغبراء عنا ببعيد وما غيرها عنا ببعيد وجاء الاسلام السمح يقول ( واعتصموا بحبل الله جيمعاً ولا تفرقوا ) وحبل الله هو الاسلام وليس العروبه ايها المسلمون ولا تنسوا يثرب ( المدينه حالياً ) كان سكانها الاوس والخزرج وكانت الروب بين القلبيلتين لا تنتهوى وجاء الاسلام وجمع بينهم فى قوله تعالو ( فاصبحتم بنعمته اخوان ) ومن هنا استنتج

ان العروبه دون الاسلام ليس لها قيمه وان الاسلام هو الاساس ولطالما ليس هناك خلافه اسلاميه فالمشاكل بين المسلمين لن تنتهى وليس المسلمين العرب فقط وهذا لأننا كمسلمون نشابه حالياً ( جماعه تركب سفينه فى عرض البحر وليس بينهم قبطان ) او ( مباراة كرة قدم ليس فيها حكم )

ارجوكم اخوانى وانا حينما اقول عليكم اخوانى فليس لأنى عربى ولكن لأنى مسلم وانتم كذلك والاسرائيلى المسلمين هو اخى ايضاً

مفهوم العروبه مفهوم حقير وقذر دون ان يكون تحت راية الاسلام

ومازلت متمسك بسؤالى : ما هى العروبه ؟

على فكره انا كنت حأعمل موضوع اتكلم فيه عن القوميه العربيه التى ظهرت لكى تحاول سد نقص الخلافه الاسلاميه التى كانت سقتط حينها ولكن صدقونى فهذا فكر استعمارى بحت هدفه ان يتم تدمير الاسلام واهله واتذكر مقوله جميله جداً

( لا يعلوا الباطل الا بغياب اهل الحق )

هذا الموضوع لا يحتمل ان نبدى فيه آراء مختلفه لأن يمس ثوابت دينيه معدومه حالياً وهى المرجعيه الدينيه والإخاء بين المسلمين تحت ظل الخلافه الاسلاميه
 

fendeka

عضو
إنضم
9 يوليو 2008
المشاركات
414
التفاعلات
1
بدأ الموضوع ياخد منعطف خطير جداا اتمنى الحوار يكون نزيه يا اخوانى
 
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
160
التفاعلات
2
ساقوم بفتح قسم جديد واكثر من قسم اذا اثبتم لي صدق هذه التوجهات وصدق التعامل وروح المحبة الحقيقية بين افراد الشباب العربي وقتها لن ادخر وسعا ابدا في فتح عشرين قسم لو اردتم !


شكرا لصاحب الموضوع على هذه البادرة الطيبة
انا شاكر ومقدر لك اخي على الاستجابة ----- واعدك بالرقي في كتاباتنا وتوجهاتنا
والى الامام
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى