اكبر مجموعة صور للجيش اللبناني

حتى لا اتهم بالسخرية
الا ان هذا ليس تسليح جيش الامن المركذى عندنا مسلح ومدرب اعلى منة بمراحل

غير انة ليس هناك اى انجاز للجيش البنانى يذكر فى حفظ بلادة فهو جيش غير مفعل

فى حرب لبنان الاخيرة لم يشارك ولو بطلقة رصاص(انما شارك بعزومة الشاى بلنعناع الشهيرة)

فى مواجهات طرابلس لم ينجح فى القبض على المسلحين او اجلائهم تماما من لبنان
انما نجح فى هدم المعسكر على رؤس من كان فية

انا لا اسخر انما هى حقائق يجب ان نضعها امام اعيننا

المليشيات المختلفة داخل لبنان نفسة ربما كانت اكثر تسليحا وتنظيما من الجيش فكيف يعقل هذا

حتى لا اتهم بالسخرية
الا ان هذا ليس تسليح جيش الامن المركذى عندنا مسلح ومدرب اعلى منة بمراحل

غير انة ليس هناك اى انجاز للجيش البنانى يذكر فى حفظ بلادة فهو جيش غير مفعل

فى حرب لبنان الاخيرة لم يشارك ولو بطلقة رصاص(انما شارك بعزومة الشاى بلنعناع الشهيرة)

فى مواجهات طرابلس لم ينجح فى القبض على المسلحين او اجلائهم تماما من لبنان
انما نجح فى هدم المعسكر على رؤس من كان فية

انا لا اسخر انما هى حقائق يجب ان نضعها امام اعيننا

المليشيات المختلفة داخل لبنان نفسة ربما كانت اكثر تسليحا وتنظيما من الجيش فكيف يعقل هذا
اخي العزيز لبنان به عدة طوائف متنازعة بداخله متناحرة كل منها يسعى لتنمية نفسه ويعمل لصالحه وليس لصالح لبنان
ايضا لبنان يقع في مفترق طرق استراتيجي لشرق الاوسط او بالاحرى يقع في اسخن نقطة فيه لهذا فلبنان الان لعبة يتنازع عليها اقطاب السياسة العالمية كل حسب مصلحته وللاسف حتى الدول العربية الان تتنازع داخل لبنان كل حسب المصلحة
افبعد كل هذا يحق لك اخي ان تقول شئ عن لبنان وان حقك لك قول شئ او السخرية من احد فمن الدول العربية التي عوض ان تساعد لبنان وتقف الى جانبه تجعله مسرحا لتصفية الحسابات
لكن بفضل شعب لبنان ومقاومة لبنان سيضل هذا القطر العربي العزيز صامدا ونحن معه بقلوبنا انشاء الله

صراحه انا لا اجد فى لبنان دوله حتى اجد لها جيش ...

لبنان عباره عن دويلات صغيره جدا جدا داخل دوله صغيره جدا ولو ظل الحال على ما هوا عليه فلبنان سوف تكون جزء من اسرتئيل خلال عقد من الزمان ....

رساله الى كل لبنانى ... اوصلتكم الطائفيه وحب الذات الى طريق العجزه المساكين فالى أين تريدون ان تصلوا اكثر من ذلك ؟؟؟؟

ممكن الجيش اللبنانى يتسلح بسهوله مصر بتنتج كل الى ممكن يدخل الجيش و السعوديه ماشاء الله فى الفلوس متوصاش ده ممكن يخلى حزب الله اسهل فى نزع سلاحه لان الجيش جاله اسلحه و بعد التدريب ممكن يوصل لمرحله كويسه و ممكن التدريب يكون عندنا فى مصر الموضوع اسهل و الاسلحع مش هتكون مهدده للصهينه فامرطا مش هتفتح فمها

انا شايف ان الجيش محتاج جيش وخاصة الدفاع الجوى

برضو ارجع و اقول لماذا لا يتم تسليح هذا الجيش الفلوس كتير و الاسلحه مفيش اكتر منها

محتاج وحدات دفاع جوي على وجهه السرعة
سؤال يخطر ببالي من زمان ليش كان في حظر دولي على لبنان من الناحية تدعيم القوات الجويه ليش

يا رجال الجيش اللبنانى لم نسمع عنه فى ايه حرب انما هو هادئ والحقيقه خليه هادئ حتى تبتلعه اسرائيل وهو ليس حامى لبنان كما هو المفروض انما هو حزب الله

وحزب الله اكثر تنظيما احدث منه فى الاسلحه القتاليه التى تاتي من ايران ودعمها العسكرى واللوجيستى لها بينما يعتمد الجيش اللبنانى على الدعم الامريكى والغربى له وهو لايكفى حتى يسمى جيش حتى العدد لا يكفى من الجنود

وارجوا من الدول العربيه وخاصه الغنيه منها ان تدعم الجيش اللبنانى حتى لايكون فريسه سهله ولقمه صائغه فى الصهيانه

وارجوا من الدول العربيه وخاصه الغنيه منها ان تدعم الجيش اللبنانى حتى لايكون فريسه سهله ولقمه صائغه فى الصهيانه

أو حتى دعم أمني للبنان .........................

علي حد علمي ان لبنان ياتيها دخل متميز من السياحة وانها ليست فقيرة اقتصاديا ازن فما المشكلة في تسليح الجيش

يعني للصراحة اتأسف عندما اشاهد هكذا مشاركات تستهزاء من الجيش اللبناني وتحاول ان تضحك او تتناقل النكات ؟؟؟

ولاكن اخبركم شيئ وخوصاً من لديهم في دولهم نفط

اسمعوا عندما كان يوجد في لبنان جيش وظباط كانت دولكم غير موجود بالاساس ...

ثانياً : الجيش اللبناني يخوض من عشرات السنين حروب باضعف الايمان واقل التجهيزات ورغم هذا يقدم التضحيات والشهداء من اجل وطنه وهو يقف مع المقاومة الشريفة بعكس الدول التي وقعت اتفاقات مخزية مع اسرائيل وتكدس الاسلحة الامريكية لحرب المسلمين على المسلمين ....

اما للذي قال ان ضيف الشاي لاسرائيل :
فالمفاجئة هيا ان من قدم الشاي هم مجموعة من قوى الامن الداخلي المحسوبة على ال الحريري المدعومين من السعودية وليس الجيش اللبناني الوطني الذي خاض ملحمة بطولية مع اراهبيي القاعدة في لبنان المتسميين فتح الاسلام ...

اما التجهيزات فالولايات المتحدة تحظر على الدول بيع او تجهيز الجيش اللبناني باسلحة قوية
ايران عرضت على لبنان تجهيزه بصورايخ مضادة للطائرات ومدرعات ووووو
ولاكن الحكومة اللبنانية المدعومة امريكياً رفضت العرض بايعاز سعودي ...

الجيش اللبناني جيش وطني ...

اعذروني على صراحتي في الكلام ولو كان جارح ولكنكم جرحتمونا اكثر ....

.

هذا الجيش القوى الرهيييييييييييييييييييب مهمته الاساسية محاربة العشائر الفلسطنية وقصف مدن مبنية على ارض بلده لمحاربة بعض الشباب اصحاب الرشاشات والاسلحة الخفيفة وانعزاله التام عن اى محاولة لاسرائيل من الدخول الى بلده بل والاشتراك معها فى مجازر كصبرا وشتيلة عايزيين نتكلم تانى عن الجيش الجبان ده الى حتى ما بيفصليش الان بين الفصائل المتقاتلة حتى ينتهوال من بعضهم اولا ثم يتدخل وهو على ارضه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

عودة
أعلى