حتى لا يتهم احد العملاق الجديد Su-35 وكما ادعى البعض

هذي الطائره كهيكل لا أعتقد أنها تختلف عن سابقاتها...مع إني أعتقد أن الكنارد..الجنيح الأمامي سيعطيها قدره أكبر في المناوره....طبعا الطائره بمحرك أقوي ورادار رهيب وإلكترونيات متطوره وتشكيله من تسليح واسع....ولكن ما أتوقعه أن هذه الطائره مجرد...تمويه ....عن الطائره القادمه الباك فا ... الذي أعلن الروس الاستغناء عنها مسبقا....بربوكاندا روسيه قبل ظهور الوحش الجديد.....بإنتظاره بأحر من الجمر

ياااااااااااااااااااااااااراجل كل دي بروباجندا........؟

هذا فلم يوضح قدرات الطائره

الجزء الأول
[YOUTUBE]hpgMH92jieg[/YOUTUBE]

الجزء الثاني
[YOUTUBE]d9SOfTJhLcM[/YOUTUBE]

رد: حتى لا يتهم احد العملاق الجديد Su-35 وكما ادعى البعض

اعتقد بأن ليبيا ستكون اول الزبائن العرب لهذه المقاتلة ولكن المشكلة ان العدد ليس بالكبير.

بصراحه هذه المقاتله اعطيت اكبر من حجمهاااااااا !!!!

لدرجة انها قادره على فتك الراااااابتور ....... انا لا ادري هل فعلن الشركه نفسها صرحت بهذه الامور ام ان المنتديات والاعضاء مضخمين هذه المقاتله التي اخشى انها تتبع اخواتها الخرده !!

انا متعجب اذا هذه المقاتله فعلا قادر على فتك الربتور والاف35 لماذا روسيا تطور الباك فا

او على الاقل تكون الباك فا هي جيل سادس ههههههههههههه

لدرجة انها قادره على فتك الراااااابتور ....... انا لا ادري هل فعلن الشركه نفسها صرحت بهذه الامور ام ان المنتديات والاعضاء مضخمين هذه المقاتله التي اخشى انها تتبع اخواتها الخرده !!

انا متعجب اذا هذه المقاتله فعلا قادر على فتك الربتور والاف35 لماذا روسيا تطور الباك فا

أخي أمير... الخبراء الدوليون في تقييم لهم اثر دراسة أجرتها مجلة فلايت البريطانية عام 2008 اختاروا السو-30 كأفضل طائرة تصديرية في ذلك العام ... أتظن بأنها فاشلة!!!! وبالنسبة للسو-27 فأميركا اشترت مؤخراً من أوكرانيا مقاتلتين من هذا النوع لتدريب طياريها على مواجهتها فهل تظن حقاً بأنهم كانوا سيتدربون ضدها ان كانت خردة ...!! والطيارين الامريكيين يشهدون للسو-30 بانتصاراتها الباهرة عليهم خلال مناوراتهم مع الهنود فهل تظن انها خردة...!!!؟؟؟ أنا لا اقول بأن السو-30 افضل مقاتلة في العالم ولا اقول بأن السو-35 افضل مقاتلة او حتى اقوى من الرابتور ولكن وصفها بالخردة يعد ظلماً لها.

او ربما انت من يهول من قدرات الرابتور وتعطيها اكبر من حجمها وكأنها هى مقاتلة خارقة !!!

أخي أمير... الخبراء الدوليون في تقييم لهم اثر دراسة أجرتها مجلة فلايت البريطانية عام 2008 اختاروا السو-30 كأفضل طائرة تصديرية في ذلك العام ... أتظن بأنها فاشلة!!!! وبالنسبة للسو-27 فأميركا اشترت مؤخراً من أوكرانيا مقاتلتين من هذا النوع لتدريب طياريها على مواجهتها فهل تظن حقاً بأنهم كانوا سيتدربون ضدها ان كانت خردة ...!! والطيارين الامريكيين يشهدون للسو-30 بانتصاراتها الباهرة عليهم خلال مناوراتهم مع الهنود فهل تظن انها خردة...!!!؟؟؟ أنا لا اقول بأن السو-30 افضل مقاتلة في العالم ولا اقول بأن السو-35 افضل مقاتلة او حتى اقوى من الرابتور ولكن وصفها بالخردة يعد ظلماً لها.

اخى اف 14 هو كل شوية يدخل على موضوع ويقول عليها خردة ولما حد يجادله لا يدخل ثانى وكأنه مبرمج على انها خردة سبحان الله !

او ربما انت من يهول من قدرات الرابتور وتعطيها اكبر من حجمها وكأنها هى مقاتلة خارقة !!!

لا تعليييييييييييييييييييييييييييييييق !!!!!!!!!!

اخى اف 14 هو كل شوية يدخل على موضوع ويقول عليها خردة ولما حد يجادله لا يدخل ثانى وكأنه مبرمج على انها خردة سبحان الله !
يا اخي هو حر برأيه ...
غصب انك تجبره على الطائرات الروسية كل شخص وله ذوقه وهو حر بيه

يا اخي هو حر برأيه ...
غصب انك تجبره على الطائرات الروسية كل شخص وله ذوقه وهو حر بيه

ذوق ايه هو جاتووه ده مقاتلات لها امكانيات وبعدين هو لم يقل ان الرابتور افضل من السوخوى 35 وللعلم انا متفق مع الرأى ده حتى لا تقل انى متحيز للمقاتلات الروسية !ولكنه بيقول انها خرده !!! وبعدين انا فاهم كويس قوى انت بتدافع عنه ليه وعلشان كده لا جدال اخر انتهينا !

التعديل الأخير:

يا اخي انا مستغرب اشد الاستغراب مقاتله من الجيل 4++ تتفوق على الاف35 والرابتور !!!!!!!!

شي لا يدخل العقل !!!

وصفتوها انها اقوى مقاتله فهذا ظلم لجميع المقاتلات الغربيه المتقدمه ذات التكنلوجيا الهائله

ليس فقط التظخيم في السو35

بل هناك تظخيماااااااااات كثيره في الاسلحه الروسيه

هناك استراتيجيه كلن يعرفها الطائرات امريكا ... الصواريخ روسيا

الان الطائرات والصواريخ والمدرعات والغوصات وجميع الاسلحه ماعدا السفن كلها تميل الكفه الى روسيا شي لااااااااااااايدخل العقل والله مايدخل العقل

اسمحولي روسيا اخذت اكبر من حجمها انا رأيت تضخيماااااات امريكيه لكنها لاتوصف بتضخيمات روسيا المثيره للشك !!!!

وملاحظه: الاف15 اثناء مناورتها مع السو30 ام كا الهنديه علما ان السو30 الهنديه تعتبر افظل سو30 في العالم والاف15 الامريكيه تعتبر نسختها نفس النسخ السعوديه اي انها اقدم اف15 فمن الطبيعي جدا ان السو30 تتفوق وبشده

اما اذا كانت اف15 من الطراز الكوري فهذا شي ثاني

ذوق ايه هو جاتووه ده مقاتلات لها امكانيات وبعدين هو لم يقل ان الرابتور افضل من السوخوى 35 وللعلم انا متفق مع الرأى ده حتى لا تقل انى متحيز للمقاتلات الروسية !ولكنه بيقول انها خرده !!! وبعدين انا فاهم كويس قوى انت بتدافع عنه ليه وعلشان كده لا جدال اخر انتهينا !
وش قصدك اخي في اخر جملة ؟؟؟؟
اريد جواب الان

الله وانت مااااااااااااااالك انا سبيتك ولا شتمتك ولااا ايييييه

وكل في رأيه فمالك دخل في ردي يا اما تتناقش بصح ولا انا مستغني عن مناقشتك

ثااااانيا انا لم اقول السو35 خرده اقول اخشى ان تكون كا اخواتها الخرده

لان من المعروف المقاتلات السوفيتيه لم تسجل سجلا مشرفا

والي قارهني اكثر واكثر ان السو35 قادره على فتك الرابتور والاف35 ماااااااااااهذا ؟؟؟؟؟؟

عموما انا اعتذر عن اى خطأ بدر منى

عموما انا اعتذر عن اى خطأ بدر منى
اعتذارك مقبول ولاكن اخي لاتزعل وتعصب لدرجة تقول كلام وانت ماتقصده

حصل خير يا رجاله واحنا اخوات.

يا اخي انا مستغرب اشد الاستغراب مقاتله من الجيل 4++ تتفوق على الاف35 والرابتور !!!!!!!!

شي لا يدخل العقل !!!

وصفتوها انها اقوى مقاتله فهذا ظلم لجميع المقاتلات الغربيه المتقدمه ذات التكنلوجيا الهائله

ليس فقط التظخيم في السو35

بل هناك تظخيماااااااااات كثيره في الاسلحه الروسيه

هناك استراتيجيه كلن يعرفها الطائرات امريكا ... الصواريخ روسيا

الان الطائرات والصواريخ والمدرعات والغوصات وجميع الاسلحه ماعدا السفن كلها تميل الكفه الى روسيا شي لااااااااااااايدخل العقل والله مايدخل العقل

اسمحولي روسيا اخذت اكبر من حجمها انا رأيت تضخيماااااات امريكيه لكنها لاتوصف بتضخيمات روسيا المثيره للشك !!!!

وملاحظه: الاف15 اثناء مناورتها مع السو30 ام كا الهنديه علما ان السو30 الهنديه تعتبر افظل سو30 في العالم والاف15 الامريكيه تعتبر نسختها نفس النسخ السعوديه اي انها اقدم اف15 فمن الطبيعي جدا ان السو30 تتفوق وبشده

اما اذا كانت اف15 من الطراز الكوري فهذا شي ثاني

يا أخي أمير .... لم يقل أحد ان السو-35 تتفوق على مقاتلات الجيل الخامس مع انني ارى ان لديها قدرات قوية هي والميغ-35ضد الاف-35 (خصوصاً بالرادارات التي تزود بها تلك المقاتلات والتي قد ترجح الكفة لها إذا كانت الطائرة بيد طيار ماهر)أما الرابتور فلا أحد ينكر انها المقاتلة الاقوى في العالم حالياً بون أي منازع(لا السوخوي ولا غير السوخوي)
أما عن الاسلحة فكل بلد متفوق في مجال وانا عن رأيي فأظن....

الغواصات النووية .... روسيا تتفوق
الفرقاطات والمدمرات وسفن الانزال وحاملات الطائرات ....... أميركا تتفوق
الطائرات المقاتلة....... البلدان يصنعان افضل المقاتلات العالمية ولنا ان نقارن
الاسلحة الفردية......... أميركا تتفوق
الاسلحة المضادة للدروع.......... روسيا طبعاً
الاسلحة المضادة للسفن......... أظن بأن الدولتان متقاربتان جداً
الاسلحة المضادة للطائرات..........روسيا
الصواريخ العابرة للقارات........... روسيا تتفوق
القنابل والاسلحة عالية التوجيه وصواريخ كروز......... أميركا طبعاً
المدرعات........... الدولتان ممتازتان ولنا المقارنة
الطائرات بدون طيار وتكنولجيا التجسس والتشويش والاستطلاع.......... أمريكا على العالم كله بدون شك.

وهذا رأيي المحايد

التعديل الأخير:
عودة
أعلى