2 كورفيت تايغر للجزائر

جزائر

صقور الدفاع
التفاعل
1,239 0 0

Algeria is meanwhile due to receive two Russian-built Tigr corvettes, one this year and one in 2015, he said, and two Russian-improved Kilo 636 submarines in 2016-17 to add to the four it has.

ستحصل الجزائر على اثنين كورفيت تايغر سيسلم الاول في هذا العام والثاني في 2015

بالاضافة الى غواصتين كيلو636 ستسلمان في 2016 و2017 على التوالي

إذن مثلما توقعنا كورفيت تايغر بعدد2 مع حق شراء 2 آخرين ، غواصاتين كيلو636 مع حق 2 آخرتين ، ليرتفع عدد غواصات كيلو 636 حديثة الى 10 بحلول عام 2018 مع حاملتي مروحيات و 2+2 ميكو والخبرالغير مؤكد6 فريم ايطالية ومدمرة اوريزونتي ولكن مع سياسة التضليل الجزائرية كل شيئ ممكن ننتضر ونرى ، مبروك للجزائر

الحمد لله هذه صفعة لكل خبراء السلاح اللي يتغنو يوميا بانهم يعرفون كل صغيرة و كبيرة عن صفقات التسلح لما اقولهم انو دائما معظم الصفقات محاطة بالسرية و لا يعلم بها الا بعد استلامها خصوصا بعد صفقة الميغ 29 مبروك للجيش الوطني و سمعت انو تسليم القرثاطات الثلالث من الصين سيكون هذا العام تقريبا بالاضافة لتعاقد على سفينة متخصصة بالالغام بعدد 2 من ايطاليا اخبار تتداول لا اعلم مدى صحتها

والله انا معجب بالجزائر
تقريبا الدولة العربية الوحيدة التى اهتمت بادخال الغواصات من فترة طويلة وعرفت اهمية ان يكون لها سلاح بحرى قوى

والله انا معجب بالجزائر
تقريبا الدولة العربية الوحيدة التى اهتمت بادخال الغواصات من فترة طويلة وعرفت اهمية ان يكون لها سلاح بحرى قوى
هو نظر للماضي البحرية الجزائرية كانت مفخرة الخلافة العثمانية وما ان تحطم الاسطول الجزائري في احدى المعارك الا وبدء الحصار ومن ثم الاحتلال

والله انا معجب بالجزائر

كلامك صحيح

نحن نعلم ان الخطر ممكن ان ياتي من البر او البحر او الجو

لهدا قامت الجهات المختصة بتسلح و تحديث الجيش على توازن الفروع الثلاثة (القوات الجوية و القوات البحرية و القوات الجوية)

و اخيرا تم ادخال فرع جديد للجيش و هو مختص بالحروب الحديثة (بالحروب الالكترونية التشويش الطائرات بدون طيار الاقمار الصناعية الاتصالات الخ)

القيادة تسير مثل رياضي كمال الاجسام ففي كل يوم يخصص عضلة يمرنها اليوم عضلة الصدر غدا عضلة الوسط من بعده عضلة القدمين كي يبني جسم قوي و متناسق

كلامك صحيح

نحن نعلم ان الخطر ممكن ان ياتي من البر او البحر او الجو

لهدا قامت الجهات المختصة بتسلح و تحديث الجيش على توازن الفروع الثلاثة (القوات الجوية و القوات البحرية و القوات الجوية)

و اخيرا تم ادخال فرع جديد للجيش و هو مختص بالحروب الحديثة (بالحروب الالكترونية التشويش الطائرات بدون طيار الاقمار الصناعية الاتصالات الخ)

القيادة تسير مثل رياضي كمال الاجسام ففي كل يوم يخصص عضلة يمرنها اليوم عضلة الصدر غدا عضلة الوسط من بعده عضلة القدمين كي يبني جسم قوي و متناسق
بالتوفيق

أنا فخور جدا بسياسة تسلح الجزائر التي لا تعجب بعض الأخوة الجزائريين وهذا مايثير اندهاشي حقيقة

ترجمها لي بالمصري على الأقل
هو مزاح بما معناه ان الجزائريين في هذا المنتدى الموقر يخافون اصابة الصفقات الجزائرية العين او الحسد ولهاذا ترى بعض الجزائريين يغالون في انتقاد الصفقات التي تعقدها القيادة العسكرية

أنا فخور جدا بسياسة تسلح الجزائر التي لا تعجب بعض الأخوة الجزائريين وهذا مايثير اندهاشي حقيقة

ليس كل من يدعي انه جزائري هو بجزائري للاسف على النت ممكن ان تدعي اي جنسية (لانه لايوجد ما يثبت الهوية على النت)

و مشكور اخي الكريم على روحك الطيبة

عودة
أعلى