تطور فى ملف خطف الدبلوماسيين المصريين فى ليبيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الملحق الاعلامي بالسفارة الليبية بالقاهرة:لايوجد معلومات مفصلة عن المختطفيين المصريين حتي الان

اولا الشيخ شعبان ليس اخواني بل هو سلفي وليس سلفي جهادي . . . . !!!

هو رئيس غرفة عمليات ثوار ليبيا اقوي غرفة عمليات وليس له فتاوي لا بقتل الجيش ولا بشي و بلاش تلفيق على الرجال وهو اصلأ ليس عضو بالقاعدة ولايحمل منهجها و الرجال معروف باعتداله ولكن لا لسبب الا انه عنده لحية والدي سافر لمصر وكان مربي لحية حققو معاه في المطار ايه علاقتك بالاخوان و مرسي ههههههههههههههه واللي يتكلم عن عملية عسكرية بلاش كلم ما منه فايدة وحدث بالعقل
يا اخى الفاضل لم يتحدث احد عن اى انتماءات للرجل الفكره هو ان شخص يبدو بهذه الاهميه للخوه فى ليبيا دخل مصر من غير علم السلطات هنا ؟! الوضع الامنى فى مصر ملتبس بعض الشىء بعد عدد من التفجيرات
ولكن اتمنى ان يكون هناك توضيح رسمى كيف دخل الشيخ الى مصر هدف الزياره فى توقيت صعب

الدبلوماسيين المصريين المختطفين في ليبيا يناشدون حكومة بلادهم عبر " قناة العربية " بالافراج عن " ابوعبيدة الليبي " حتي يتم الافراج عليهم و الخاطفين يمهلون الحكومة المصرية 24 ساعة

وصول السفير المصري وأعضاء البعثة الدبلوماسية وأسرهم من ليبيا

عاد إلى مطار القاهرة الدولي السفير المصرى لدي ليبيا محمد أبو بكر و48 من العاملين بالسفارة المصرية فى طرابلس وأسرهم بعد قيام السلطات المصرية بترحيلهم من ليبيا اثر قيام ميلشيات ليبية بخطف 5 من المصريين العاملين فى السفارة .

وقد عاد العاملون بالسفارة المصرية وآسرهم على الطائرة المصرية القادمة من طرابلس وقامت سلطات المطار بتقديم كافة التسهيلات لهم لسرعة إنهاء اجراءات دخولهم البلاد .

صحفى ليبى: الجماعة التى خطفت دبلوماسيين مصريين تتعاطف مع الإخوان

الأحد، 26 يناير 2014 - 00:01

قال مفتاح بوزيد، رئيس تحرير صحيفة برنيق من بنى غازى، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على فضائية "سى بى سى"، إن أبو عبيدة- الشخص الذى أوقفته السلطات المصرية وبعدها خطف التابعون لجماعته مصريين بالسفارة- كانت جماعة خرجت لإسقاط نظام القذافى بقوة السلاح، وشارك فى ثورة 17 فبراير كأحد القيادات الميدانية.

وتابع قائلاً إن الجماعة المقاتلة التى ينتمى إليها تضم أعضاء يتعاطفون مع الإخوان، ومنهم العشرات الذين لديهم أفكار جهادية.

ان اردنا ضرب هؤلاء فهناك حل عالمدى البعيد قليلا الا وهو مساعدة ليبيا فى تصفية الميلشيات ميلشية ميلشية وانشاء اجهزة امنية قوية

الخارجية: عودة أعضاء السفارة المصرية بطرابلس مرهونة بعودة الأمن

(أ ش أ)

أكد السفير بدر عبد العاطى، المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن عودة أعضاء السفارة المصرية بطرابلس مرهونة بعودة الأمن والاستقرار إلى ليبيا.

وقال السفيرعبد العاطى، فى تصريح خاص للقناة الأولى بالتليفزيون المصرى الليلة، إنه تم إجلاء أعضاء السفارة فى طرابلس، وكذلك أعضاء القنصلية فى بنى غازى، كإجراء احترازى، نظرا للأوضاع الأمنية فى ليبيا.

وأشار إلى أن مصر، تتفهم طبيعة الأوضاع الأمنية المتردية فى ليبيا، موضحا أن العلاقات بين القاهرة وطرابلس جيدة، وتسير فى مسارها الطبيعى.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن الاتصالات مستمرة مع الجانب الليبى، على كل المستويات بخصوص الدبلوماسيين المصريين المختطفين هناك، مؤكدا أن الخارجية نقلت رسائل للخاطفين بأنه لا يجوز أبدا اختطاف الدبلوماسيين، لأنهم يمثلون بلادهم.

بلاش كلام فاضي وكبير بالله عليك
لأ اصل بص
مصر تقدر تصفى الجماعات دى بكل سهولة هم ومن يقف بجانبهم لأنها دائما مكشوفة ومعروف اماكنها وبيتعاملو مع الليبيين على اساس انهم الحكام الحاليين لدرجة انهم خطفوا زيدان بموكب كبييير ولا اكأن فى ادنى دولة فضربهم لن يكون صعب لأنهم لن يكون مدسوسين وسط مدنيين بل لهم اماكن محددة ومعروفةومقرات لكن هناك دولتين ونظامين وشعبين يجب احترامهم
الامر الاخر ان هذا قد يزيد الطين بلة ويصبح كل المصريين الموجودين فى ليبيا مستهدفين او تقطع العلاقات بين الدولتين والشعبين وتصبح عداوة تاريخية
فانت لازم تقبل الكلام الكبير دا لأن عقلك مش هيوصلك لحل يرضى كل الاطراف

سيف لايف وسام ليبو انتوا الاتنين هدوا لهجة الكلام بعد كده انذار ليكم

سيف لايف وسام ليبو انتوا الاتنين هدوا لهجة الكلام بعد كده انذار ليكم

والله اللهجة هادية واحنا اخوة في النهاية بس بعض الكلام مستفز رديت عليه لا اكثر و لا اقل وما يجمعنا اكثر مما يفرقنا فبلاش لهجة العمليات و ارسال القوات والخ لانها لاتصلح ولا نريد الامر ان يزداد سوء اكثر عشان ليبيا ما تخسرش مصر ولا مصر تخسر ليبيا

عشان هو نفس الاسلوب اللى انا اقصده
يعنى انا قلتله انت لا تمثل الشعب الليبى لأنه يؤيد خطف المصريين وانه لا يمثل الشعب الليبى كله وان مصر بالطبع لن تهاجم ليبيا لأن الشعبين اخوتهم اكبر من ذلك
ما الخطأ فى مشاركتى !! :\

يعنى انا قلتله انت لا تمثل الشعب الليبى لأنه يؤيد خطف المصريين وانه لا يمثل الشعب الليبى كله وان مصر بالطبع لن تهاجم ليبيا لأن الشعبين اخوتهم اكبر من ذلك
ما الخطأ فى مشاركتى !! :\

انيا انا مش هقولك بقى ان مصر اقوى جيش ونقدر ونعمل ونسوى وان فى 77 مصر فعلت العجائب بالجيش الليبى لأن هذا غباء ومهما يحدث لن نخسر شعب اكثر من اخ لنا من اجل بضعة حمقى تحبهم ايه اللى جاب سيرة 77 هنا مش ملاحظ ان كان ممكن تقول اللى انتا عاوزه من غيرها

انيا انا مش هقولك بقى ان مصر اقوى جيش ونقدر ونعمل ونسوى وان فى 77 مصر فعلت العجائب بالجيش الليبى لأن هذا غباء ومهما يحدث لن نخسر شعب اكثر من اخ لنا من اجل بضعة حمقى تحبهم ايه اللى جاب سيرة 77 هنا مش ملاحظ ان كان ممكن تقول اللى انتا عاوزه من غيرها
هههههههههههههههههههههههههه كسفتنى بس مش قصدى حاجة يعنى

على فكرة في الاسلحة الحديثة لا يوجد فرق بين النساء والرجال، فطفل صغير لديه المقدره على قتل رجل بضغظت مسدس،،، واي رجال يا باشا لما تقابل اناس ليس لديهم الا الاسلحة الرشاشه، في مقابل مدرعات وطائرات الى اخره،،،، أسد علي وفي الحروب نعامة،،، عندك الحدود مع اسرائيل ارونا رجالتكم،،، اليهود شغالين ليل نهار تدنيس في القدس الشريف والجيوش العربية والاسلامية جميعها غير قادرة على التحرك خوفا من اسرائيل والغرب،،، قال رجاله قال،،،، لو رائينا تحرك هذه الجيوش ضد اسرائيل والغرب، صدقني لكنا اول من يحارب الجماعات الجهادية،، غير كذا اتمنى ان يتسع بالك وان تنتقي الفاظك جيدا

واللى حصل فى 1973 ده كان ايه...ولااسرائيل سابت سيناء لوجه الله
الجيش المصرى حارب وانتصر ...وهيحارب تانى وينتصر ان شاء الله بس يعد القضاء على الخونه والارهابيين فى الداخل

واللى حصل فى 1973 ده كان ايه...ولااسرائيل سابت سيناء لوجه الله
الجيش المصرى حارب وانتصر ...وهيحارب تانى وينتصر ان شاء الله بس يعد القضاء على الخونه والارهابيين فى الداخل

هههههههه ليتك كنت ساكت،،،، انتصار بطعم الخساره من غير الدخول في التفاصيل، انا لا اعتبره انتصار فاليهود مازالوا يتحكمون في القدس، طبعا ليست فقط الجيش المصري بل جميع جيوش المنطقة العربية والاسلامية،،،ومازلت اقول الجيش مع الاسف لحماية الحكام فقط،،،، شي اخير لا تلعبوا على موضوع الخاينه كثير لانه مو في صالحكم;)

هههههههه ليتك كنت ساكت،،،، انتصار بطعم الخساره من غير الدخول في التفاصيل، انا لا اعتبره انتصار فاليهود مازالوا يتحكمون في القدس، طبعا ليست فقط الجيش المصري بل جميع جيوش المنطقة العربية والاسلامية،،،ومازلت اقول الجيش مع الاسف لحماية الحكام فقط،،،، شي اخير لا تلعبوا على موضوع الخاينه كثير لانه مو في صالحكم;)

الحرب بتكون لتحقيق اهداف سياسيه
وحرب 73 كان الهدف منها تحرير سينا وده الحمد لله تحقق ...يبقى اسمه انتصاركامل
والحرب الجايه ان شاء الله هنحرر القدس الشريف ...اسرائيل فى وقتنا مش اقوى من الصليبيين او التتار اللى تحطمو على صخره الجيش المصرى
الجيش اللى قطع اذناب امريكا وافسد خطتها بخصوص الشرق الاوسط الجديد ولبس الخونه والعملاء النقاب وخلاهم صبغو شعورهم ونتفو دقنهم

الحرب بتكون لتحقيق اهداف سياسيه
وحرب 73 كان الهدف منها تحرير سينا وده الحمد لله تحقق ...يبقى اسمه انتصاركامل
والحرب الجايه ان شاء الله هنحرر القدس الشريف ...اسرائيل فى وقتنا مش اقوى من الصليبيين او التتار اللى تحطمو على صخره الجيش المصرى
الجيش اللى قطع اذناب امريكا وافسد خطتها بخصوص الشرق الاوسط الجديد ولبس الخونه والعملاء النقاب وخلاهم صبغو شعورهم ونتفو دقنهم
ههههههههههههههه:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى