أكبر 75 مصدر ومستورد للسلاح 2008.

redcrash

Algerian Army
التفاعل
248 1 0
بسم الله الرحمن الرحيم .
على بركة الله هذا اخر تصنيف للدول المصدرة والمستوردة للسلاح في العالم -2007- الى حين صدور نسخة 2008 .
المصدر معهد ستكهولهم للأبحاث و ان شاء الله سأحاول قدر الامكان الحصول على اخر التقارير العسكرية وادراجها سواء مجانية ولا مدفوعة .
للتحميل :
نسخة PDF و word لتعم الفائدة .
للتحميل إضغط هنا

والله انا عارف ان مصر هتبقى فى مقدمة مستوردى السلاح لهذا العام ولكن انا عاوز اقول ان بدل ما العرب قاعدين ومبيصنعوش اى سلاح مفيد المفروض التعاون بدل ان ندفع الاموال الطائلة فى استراد السلاح وكمان ياعلم يدهولنا ولا لا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اريد ان اعلق على ما ذكرته اخى احمد المصرى
الحكومات العربيه لا تقتنى اسلحة بغرض مواجهة اعدائنا من يهود وامريكان ولكنها تقتنى الاسلحة بغرض المباهاة فيما بينها وبالامكان استخدامها فى قمع شعوبها عند الحاجه
ياصديقى معظم الدول العربيه محكومه باوامر من اعدائنا فاغلب حكامنا عملاء ليس اكثر وصفقات الاسلحة ليست اكثر من جزيه يدفعها حكام العرب لدول الشرق والغرب لاسترضائها والحفاظ على عروشها.

ياصديقى لنطرد اليهود من فلسطين مثلا نحن لسنا بحاجه الى اقتناء اعتى الاسلحة بل نحن فقط بحاجه لدعم المقاومه فى فلسطين
وانا هنا اقصد الدعم المادى والاعلامى ولو فى اضيق الحدود ولكن مايحدث من حكامنا هو احكام الحصار على المقاومه ومعاداتها.

لذلك يا صديقى لم اعد اتلهف لسما ع اخبار صفقات السلاح الجديده لانى اعلم انها اسلحة منزوعة الدسم الغرض من اقتنائها المباهاة وفقط وكل ما اتمنى من حيازة هذه الاسلحة ان تأتى قيا دة عربية صالحة فى يوم من الايام ويومها قد يكون لاقتناء السلاح معنى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اريد ان اعلق على ما ذكرته اخى احمد المصرى
الحكومات العربيه لا تقتنى اسلحة بغرض مواجهة اعدائنا من يهود وامريكان ولكنها تقتنى الاسلحة بغرض المباهاة فيما بينها وبالامكان استخدامها فى قمع شعوبها عند الحاجه

أعد نظر في هكذا رأيأين قمع الشعب في دولة كالإمارات مثلا.....؟
ياصديقى معظم الدول العربيه محكومه باوامر من اعدائنا فاغلب حكامنا عملاء ليس اكثر وصفقات الاسلحة ليست اكثر من جزيه يدفعها حكام العرب لدول الشرق والغرب لاسترضائها والحفاظ على عروشها.
هل مثلا يحتاج الملك السعودي لصفقة سلاح لضمان عرشه.............!!!!!!!!!
ياصديقى لنطرد اليهود من فلسطين مثلا نحن لسنا بحاجه الى اقتناء اعتى الاسلحة بل نحن فقط بحاجه لدعم المقاومه فى فلسطين

لا تكفي وحدها
وانا هنا اقصد الدعم المادى والاعلامى ولو فى اضيق الحدود ولكن مايحدث من حكامنا هو احكام الحصار على المقاومه ومعاداتها.
ليس كل شيئ نراه ولا كل شيئ نقوله لكن ممكن أن نسمع كل شيئ
لذلك يا صديقى لم اعد اتلهف لسما ع اخبار صفقات السلاح الجديده لانى اعلم انها اسلحة منزوعة الدسم الغرض من اقتنائها المباهاة وفقط وكل ما اتمنى من حيازة هذه الاسلحة ان تأتى قيا دة عربية صالحة فى يوم من الايام ويومها قد يكون لاقتناء السلاح معنى

القيادات موجودة والجيوش موجودة ننتظر الظف المناسب والوقت المناسب[/QUOTE]

متشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــائم للغاية أنت:unhappy::

عودة
أعلى