رد: هديه لكل العرب
مشكور على الموضوع الجميل
وبانتظار النشيد الوطني للدولة الاسلامية الواحدة
مشكور على الموضوع الجميل
وبانتظار النشيد الوطني للدولة الاسلامية الواحدة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شكرا جزيلا اخي على المبادرة
لكن انا هنا من باب النصيحة والاثراء للموضوع والمبادرة اقترح اضافة النشيط الوطني البكستاني فلا ننسى انو لنا عضو من باكستان الشقيقة قد اثرى المنتدى بكثير من المواضيع المتميزة وتعاون باكستان الشقيقة في تطوير السلاح وتقديم الخبرة للعرب فلاخ pakistani eagle يستهال ان يكون نشيد وطنه بكستان الشقيقة حاظرا هنا
انا للاسف كنت اريد ان اضيفه ولم افلح في البحث عنه
والله من وراء قصد
ولا يهمك اخي ناسيرو غالي والطلب رخيص
واخي باكستان ايجل يستاهل اكثر وهاذا اقل مانفعله له وللشقيقة باكستان
وقفة احترام
تحية عسكرية
![]()