وفقا لرئيس شركة بي اي ايه سيستمز السعودية تريد مضاعفة طائرات التايفون لتصبح 144 مقاتلة

ARABIC

صقور الدفاع
التفاعل
13,380 0 0
Most exciting, according to two senior BAE executives, was the possibility that Saudi Arabia – Typhoon’s most important export customer – might double its 72 plane order,

يمكن له علاقة بانسحاب الامارات من المفاوضات معهم
والعرض اتى من الشركة وليس السعودية

ومع ذلك استبعد ان توافق المملكة الا اذا رفضت الولايات المتحدة بيع طائرة من الجيل الخامس ..

يريدون كسب الوقت و الخروج بأكبر مكسب قبل خروج الـ F-35 للساحة

الى اين تريد ان تصل القوات الجويه السعوديه.!
خالد بن سلطان في تصريح سابق نستطيع شراء طائرات بأعداد كبيره جداً وندخل مع اسرائيل بسباق تسلح لكن لانريد ان نحرج اشقاءنا العرب.!
تقريبا رأت السعوديه ان تمول تسليح اشقاءها العرب لكي لايحصل فجوة كبيره بينهم وبين اسرائيل لكي تدخل بسباق تسلح مع اسرائيل تحت ذريعة الخطر الإيراني .!!

اتمنى ان تفعلها السعوديه حتى لو كانت تريد الجيل الخامس

دوله تملك المال والبشر ولديها بطاله ولديها اعداء

ماذا تنتظر !

يمكن له علاقة بانسحاب الامارات من المفاوضات معهم
والعرض اتى من الشركة وليس السعودية

ومع ذلك استبعد ان توافق المملكة الا اذا رفضت الولايات المتحدة بيع طائرة من الجيل الخامس ..
المفاوضات منذ سنتين وليست حديثة العهد

الى اين تريد ان تصل القوات الجويه السعوديه.!
خالد بن سلطان في تصريح سابق نستطيع شراء طائرات بأعداد كبيره جداً وندخل مع اسرائيل بسباق تسلح لكن لانريد ان نحرج اشقاءنا العرب.!
تقريبا رأت السعوديه ان تمول تسليح اشقاءها العرب لكي لايحصل فجوة كبيره بينهم وبين اسرائيل لكي تدخل بسباق تسلح مع اسرائيل تحت ذريعة الخطر الإيراني .!!

انا سمعت هذا التصريح ايضا

لاكن لا اعتقد ان هناك احراج بين الدول في التسلح

سمعت ايضا انه هناك احتجاجات واعتراض على الدول المصدره

مثلا عندما اشترت الامارات 80 اف16

سمعت ان دول عربيه احتجت عند امريكا

وبعضها دول بعيده جغرافيا عن الامارات

لاكن ليحتج من يريد وينحرج من يريد

فلا ينفعك في الحروب بعد الله سبحانه وتعالى
الا سلاحك

انا سمعت هذا التصريح ايضا

لاكن لا اعتقد ان هناك احراج بين الدول في التسلح

سمعت ايضا انه هناك احتجاجات واعتراض على الدول المصدره

مثلا عندما اشترت الامارات 80 اف16

سمعت ان دول عربيه احتجت عند امريكا

وبعضها دول بعيده جغرافيا عن الامارات

لاكن ليحتج من يريد وينحرج من يريد

فلا ينفعك في الحروب بعد الله سبحانه وتعالى
الا سلاحك
لا فعلا انت تحرجهم لانك ان رفعت وتيرة تسليحك اسرائيل تستطيع رفع وتيرة تسليحها كذلك واللحاق بك
لكن العرب وخاصه دول الطوق ميزانياتها لا تسمح لها بلحق الركب السعودي الاسرائيلي وبذلك تتسع الفجوة بين اسرائيل ودول الطوق.!!
ع أساس كذا نسمع عن تمويل السعوديه لصفقات للأردن "التايفون" ومصر الميج ٢٩
لكي تدخل سباق تسلح مع اسرائيل وانت متطمن ع اخوتك العرب..
رغم انه لن ينفعك بالأخير غير سلاحك و أبناء بلدك فقط بعد الله..

بارك الله فيك اخي الكريم
الخطوة صراحة كانت منتظرة من الاشقاء في السعودية يعني اخراج كل من التورنيدو و F-5 من الخدمة خلال هذا العقد يكافئه ادخال على الاقل 144 تايفون للخدمة
" ملحوظة لو سمحت بها الرجاء تعديل العنوان بتغيير تدبيل بمضاعفة للحفاظ على السياق العربي الذي نفخر به "
وفقك الله

بارك الله فيك اخي الكريم
الخطوة صراحة كانت منتظرة من الاشقاء في السعودية يعني اخراج كل من التورنيدو و F-5 من الخدمة خلال هذا العقد يكافئه ادخال على الاقل 144 تايفون للخدمة
" ملحوظة لو سمحت بها الرجاء تعديل العنوان بتغيير تدبيل بمضاعفة للحفاظ على السياق العربي الذي نفخر به "
وفقك الله

تم التنفيذ

شكرا على التنبيه اخي الموريسكي

عودة
أعلى