مصدر عسكرى: الـ"999" والـ"777" والصاعقة البحرية تؤمن استفتاء الدستور

يعنى من مهامها مكافحة الارهاب فى الخارج مثلا ؟

للتسهيل على نفسك....777 تشبه فى مهامها فرقه GIGN الفرنسيه.....999 تشبه فرقه SAS البريطانيه او DELTA FORCE الامريكيه...مع الفارق ان الفرقه الفرنسيه نفذت بعض المهام خارج فرنسا خصوصا فى افريقيا....اما 777 مهامها داخل مصر فقط...

من وجهه نظرى ان فرقه 777 ستكون موضوعه كفرقه للرد السريع فى حال حدوث مشاكل لبعض اللجان وليس لكلها لاننا نتكلم وقد نسينا ان هناك فرق عمليات خاصه تابعه للداخليه وهيا الان فى حاله ممتازه بالمقارنه بالاستفتائات والانتخابات الماضيه..فستشارك 777 بجانب بعض من فرق المظلات والصاعقه والداخليه للتامين...اما المدن الساحليه فالصاعقه البحريه والقوات الخاصه البحريه ستأدى نفس الدور.....اما 999 فلا مجال لها هنا......

ممكن ان كان التهديد موجود فى نطاق دولة اخرى لكن اقصد باختراق وتنفيذ مهام خارج حدود الدولة ( تحرير اسرى - تخريب منشأة - اغتيال شخصية عدائية - اختراق خطوط للعدو والسيطرة على اماكن استراتيجية الخ)
تمام يعنى يقدرو يتدخلو فى تأمين الاستفتاء بسبب وجود دورة مكافحة ارهاب :)
دا الى كنت عايز اوصله من الاسئله دى :D

للتسهيل على نفسك....777 تشبه فى مهامها فرقه GIGN الفرنسيه.....999 تشبه فرقه SAS البريطانيه او DELTA FORCE الامريكيه...مع الفارق ان الفرقه الفرنسيه نفذت بعض المهام خارج فرنسا خصوصا فى افريقيا....اما 777 مهامها داخل مصر فقط...
تحياتى :)

حذفت مشاركتي لاني مع الطرف الاخر ويبدو انكم هنا فقط مع طرف واحد

على العموم متى موعد الاستفتاء على الدستور

و متى موعد الانتخابات الرئاسية

وشكرا

لكن لم تحذف مشاركة الاخ @ M mosslem_b :)

يعني الا هاذي الدرجه وصلت انت من الدكتاتورية تريد ان يحذف جميع الردود التي تعارض رائيك

هههههه كبر دماغك يا عم

الحمدلله انك لست مشرف

لم تجاوب على تساؤلي

يعني الا هاذي الدرجه وصلت انت من الدكتاتورية تريد ان يحذف جميع الردود التي تعارض رائيك

هههههه كبر دماغك يا عم

الحمدلله انك لست مشرف

لم تجاوب على تساؤلي

ههههههـ لم اقصد ان تحذف مشاركته قصدى هو انه لا تحذف المشاركات بسبب انك من الطرف الاخر
للأسف لا اعرف موعد الاستفتاء

ههههههـ لم اقصد ان تحذف مشاركته قصدى هو انه لا تحذف المشاركات بسبب انك من الطرف الاخر
للأسف لا اعرف موعد الاستفتاء
اعذرني اخي لكنك لم توضح وانا لقد فهمتك بشكل خاطي

لا مشكلة ان شاء الله قريب سوف تحل جميع مشاكل مصر وتعود للطريق الصحيح

عودة
أعلى