أنباء عن سقوط قذائف داخل الحدود السعوديه من جهه العراق

مع الاسف ان المليشيات في العراق تلعب على راحتها وتقصف دول الجوار دون محاسبة اومتابعة من قبل الجيش
 
البطاط يتبنى الهجوم على الحدود السعودية ويؤكد : الضربات القادمة في العمق وسنجعل المملكة مهلكة
المدى برس / بغداد

أعلن الامين العام لحزب الله في العراق واثق البطاط، اليوم الخميس، مسؤوليته عن إستهداف المنطقة الحدودية في السعودية بعدد من قذائف الهاون ، وفيما اكد أن هذه الضربة "تحذيرية" نتيجة إستمرار النظام السعودي في "نهجه الطائفي والتكفيري" ضد الشيعة، هدد "بضربات موجعة في العمق السعودي" وجعل المملكة "مهلكة".

وقال واثق البطاط في حديث الى (المدى برس)، "حذرنا السعودية سابقا من مغبة الاستمرار في نهجها الطائفي والتحريضي والتكفيري الذي يستهدف الطائفة الشيعية"، مبينا أننا "قلنا سابقا اننا نستطيع ضرب مواقع في العمق السعودي وبمناسبة تهديد أميركا الدخول الى سوريا هددناهم باننا في حال دخول القوات الاميركية سنضرب الموانئ وخطوط النفط وخطوط نقل الغاز والجسور وخطوط الماء والكهرباء وسنحول المملكة الى مهلكة".

وأضاف البطاط "في الأيام القليلة الماضية صدرت فتاوى تكفيرية ومنها ما صدر عن القرضاوي بوجوب محاربة الشيعة وشتم الزهراء من قبل أحد جرذان السعودية وأحد التكفيريين في الكويت الذي له ارتباط مباشر بالنهج السعودي التكفيري".

ولفت البطاط الى أننا "أصدرنا أمراً الى مجاهدينا في المحافظات المحاذية للسعودية بتوجيه انذار بسيط اليها عبر استهداف مركز قوات حرس الحدود السعودية ولكننا خشينا من وقوع إصابات في الشرطة والجنود السعوديين في حرس العوجاء القريبة من منطقة حفر الباطن السعودية التي كانت مركز الإستهداف"، مشيرا إلى انه "مهما يكن فان الجندي او الشرطي السعودي لا دخل بما تخطط له الاجهزة الامنية السعودية والاجهزة الاستخبارية السعودية".

وأوضح البطاط أن "الضربة تحذيرية وليست استهدافية وقد اطلقنا ستة قذائف هاون بإتجاه المنطقة القريبة من هذا المكان خمسة منها سقطت بنجاح فيما سقط أحد القذائف في منطقة بعيدة وبالتالي نفذنا تهديدنا".
وتابع البطاط "ونحن من هنا نهدد النظام السعودي ونحذره من مغببة الاستمرار بهذا النهج ونقول له اذا كانت هذه الضربة تحذيرية فستكون الضربات القادمة موجعة جدا وفي العمق السعودي وليس في المناطق الحدودية".


والله ما يوصل شبر من البلد , بس روح انبح معاه وكملو نبااحكم واحلامكم الفارسية ههههههههههههههههههههههه
ولك هاي السعودية يارافضي ارجع وراك
اسمعو كلام هذا البطبوط العبد خخخخخخخخ


 
والله ما يوصل شبر من البلد , بس روح انبح معاه وكملو نبااحكم واحلامكم الفارسية ههههههههههههههههههههههه
ولك هاي السعودية يارافضي ارجع وراك
اسمعو كلام هذا البطبوط العبد خخخخخخخخ



هذا واحد عميل قذر !
 
والله والله ان البطاط مسكين ومريض عقليا ياخي شفت مقابلته ياخي يبي يبكي ههههههههههههههه الله لايبلانا مثل مابلاه
 
الحزب على مايبدوا لديه صواريخ يبلغ مداها 200 كم او يحصل على تسليح كتسليح حزب لبنان
انا اشوف انه المفروض يؤخذ هذا الموضوع على محمل الجد ويكون عندنا جيش على مستوي عالي وتاهب عالي للدر على هالنوع من التحديد على الاقل للحفاظ على الهيبة
حتى الان ماشفنى رد قوي على هالمتخلف
 
وش سالفة التحركات ع الحدود ؟ الغريب الاخبار اتقول "قوات داخلية" !!! اجل الجيش وينه ؟
 
عودة
أعلى