عاجل: الامارات توقع صفقة مقاتلات تايفون مع بريطانيا

إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
171
التفاعل
55 0 0
عاجل في تصريح لرئيس الوزارء البريطاني ديفيد كاميرون

الامارات توقع صفقة شراء مقاتلات من بريطانيا




رابط الخبر يتحدث عن ان الصفقة تسير بالشكل المطلوب فيما كان كاميرون في الامارات اليوم من اجل هذا الخصوص فقط ..

وهنا تاكيد اخر من صحيفة الكترونية




مبروك يالغالين اللي عنده التفاصيل يبلغنا ..
 
الخبر سوف يكون ثوريا .......... بكل المقايس اذا كان صحيحا

يتم الان البحث عن مصادر اخرى

وشكرا
 

Just landed in the UAE to help boost British business and support Dubai's bid to host

اخي الكريم ....... الحساب الرسمي ........ لكاميرون لايشير الى اي شي من هذا القبيل

هو اشار فقط ..... الى انه وصل الى الامارات ..... لدعمها في اكسبو 2020 فقط

ولم يشر الى اي شي اخر بخصوص الصفقة



وشكرا
 
## عاااااجل ##
412ddb11-1032-4816-b635-130cd107f938.img


** التحديث قبل 50 دقيقة فقط **

..... قال مكتب رئيس الوزراء في المملكة المتحدة يوم السبت ان الجهود التي تقودها بريطانيا لإقناع دولة الإمارات العربية المتحدة لشراء طائرات يوروفايتر تايفون العسكرية هي
"تتقدم بشكل جيد".
 
deal in talks with Sheikh Mohammed bin Zayed Al Nahyan, crown prince of Abu Dhabi, late on Saturday.

محادثات مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي و ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطاني في وقت متأخر من مساء يوم السبت
 
الله يكتب مافيه الخير لأخواننا في الامارات

اما لو يحصلون عالتايفون راح تكون نقله نوعيه جدا ممتازه لدول الاتحاد الخليجي
 
المحادثات تتقدم بشكل ملحوظ وهذا يتبين على الواقع
لاكن ما الغاية السياسية التي يجب ان تحققها بريطانيا
 
لو تمت هذه الصفقة ستكون خطوة اولى للامام لتكامل حقيقي بين اسلحة الجو الخليجية
و لربما صناعة خليجية مشتركة للتايفون لما لا نرفع سقف طموحاتنا
و بالتوفيق للاشقاء
 
معقول ؟؟
بصراحة خبر لم اتوقعه شخصيا
لا لوجود عيب في التايفون او تقليل من فرصها
بل لاني توقعت ادخال مقاتلة فرنسية الرافال بدل الميراج 2000
وعلى كل حال الف مبروك لاخوانا الاماراتيين
وكل المقاتلتين لها وزن متقدم في ميزان الطيران الحربي الحديث
والترانش الثالث مميز جدا ويلبي الطموحات واكثر​
 
بما ان السعودية و عمان من المشغلين للتايفون و الان الامارات يبدو ان هناك بوادر امل في توحيد وزارات الدفاع الخليجية
و ربما نرى صفقة يروفايتر كويتية و قطرية الله اعلم

كل التوفيق للاشقاء الاماراتيين

eurofighter-typhoon-over-dubai-photo-bae-systems-20121.jpg
 
خـبـر اكـثـر مـن رائـع

التايفون ستخدم بثـلاث دول خليجية إن شاء الله
 
## العديد من المصادر ....... رجحت ...... توقيع الصفقة في معرض دبي ##






الف الف مبروك ان تمت الصفقه وشكرا ابو قحط
:)
هناك mock up للتايفون وهي تحمل خزانات وقود كتفيه cft معروضة في جناح الكونسورتيوم .
 
اين هو كميكازي سوف يقوم بشتم الان بشتم الرافال وتمجيد التايفون;):p

ههههه بالعكس صديقي ، كلا المقاتلتين رائعتين لكن ما كان يعيب التايفون هو عدم حصولها على ايسا اضافة لوجود تسليح امريكي عليها ( الرافال الآن تطير برادار ايسا عملياتيا + توليفة تسليح فرنسية متكامله )
الآن وقد عرض الكونسورتيوم كل ما بجعبته ( اضافة للتعاون الصناعي الكبير ) يجعلني استبشر اكثر بها من الرافال وتعنت الفرنسيين في تطويرها كما يرغب الاماراتيون
 
بوادر اخرى تشير لقرب اتمام الصفقه ( حضور ديفيد كاميرون للدولة ودعمه لملف الامارات بخصوص اكسبو ٢٠٢٠ وحديثه عن قرب انجاز شراكة دفاعيه قوية ومتناميه ( اعتقد انه يعني الشراكة الصناعيه والتكنولوجيه ضمن تعاون دفاعي شامل وموسع )
سبق وان زار كاميرون الدولة واعلنوا شراكة دفاعيه وبالاخص شراكة لتطوير الجيل القادم من منتجات الجو-فضاء اضافة للتعاون الوثيق فيما يخص محرك التايفون

استعرض مع كاميرون سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات
محمد بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تطوير علاقاتها مع بريطانيا
حجم الخط
decfont.gif
|
incfont.gif

تاريخ النشر: الأحد 17 نوفمبر 2013
وام

1a-na-79673.jpg


التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء أمس، بقصر الإمارات، على عشاء عمل، معالي ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني والوفد المرافق له، الذي يقوم بزيارة إلى الدولة.

ورحب سموه برئيس الوزراء البريطاني وبحث معه العلاقات التاريخية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة القائمة على أسس الصداقة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

وأكد سمو ولي عهد أبوظبي حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، على تطوير وتنمية علاقاتها مع بريطانيا ودعم العمل الثنائي معها، وفق النهج الذي تتبعه دولة الإمارات مع شركائها وأصدقائها والتطلع دائماً نحو مستقبل أفضل للعلاقات مع الدول الصديقة على المستويات كافة.

وقال سموه إن زيارة رئيس الوزراء البريطاني للدولة تأتي في إطار تنمية وتقوية العلاقات المتميزة بين البلدين وتعزيز التعاون البناء والمثمر بينهما، بما يخدم المصالح الثنائية وينسق المواقف حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد تبادلا متواصلا للزيارات على مستويات عالية وإجراء مشاورات ومباحثات موسعة تهم الجانبين، مشيرا إلى زيارة صاحب السمو رئيس الدولة التاريخية الأخيرة إلى لندن وما شهدته من تأكيد على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين.

وثمن سموه موقف المملكة المتحدة الداعم لترشيح مدينة دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020 ودعوتها للدول الصديقة لتأييد استضافة دولة الإمارات لهذا الحدث، وأعرب عن شكره وتقديره للحكومة البريطانية حول قرارها الأخير الخاص بإعفاء الإماراتيين من التقدم المسبق للحصول على التأشيرة لدخول أراضيها مع بداية العام المقبل وذلك لتسهيل حركة المسافرين وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من الإمكانيات السياحية والاقتصادية التي يتمتع بها البلدان، مشيرا سموه إلى أن هذه المواقف تعكس الثقة المتبادلة والعلاقة الخاصة التي تجمع الإمارات وبريطانيا ورغبتهما في مواصلة جهود العمل والمشاركة معها في المشاريع التي تخدم البلدين.

واستعرض الجانبان نمو وتطور العلاقات القائمة بين الجانبين في مختلف المجالات وسبل دعمها وتطويرها وتطلعهما إلى المزيد من التنسيق المشترك وتوسيع الشراكات القائمة، خاصة في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية والثقافية والتعليمية وفتح المجال أمام المزيد من الشراكات في القطاعين الحكومي والخاص، إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب في تطوير القطاعات المختلفة، في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متميزة ومصالح استراتيجية مشتركة وبما يلبي حاجات وتطلعات الشعبين الصديقين .

وتناول اللقاء وجهات النظر والآراء حول مجمل التطورات والأحداث الراهنة في المنطقة والجهود الإقليمية والدولية المعنية في إيجاد مبادرات وحلول تحفظ للمنطقة أمنها واستقرارها.

من جانبه، أكد ديفيد كاميرون حرص بلاده على تعزيز أواصر العلاقات الثنائية مع الإمارات التي توليها حكومة بلاده اهتماما خاصا نظرا للمكانة المتميزة التي بلغتها دولة الإمارات على الصعد كافة.

وأعرب عن سعادته بلقاء سمو الشيخ محمد بن زايد على عشاء عمل هذا المساء، والذي تميز البحث خلاله بأنه إيجابي وبناء . ورأى الجانبان خلال اللقاء أن العلاقات الثنائية تواصل نموها بقوة، وتوقعا أنباء طيبة خلال الأيام القادمة على صعيد قطاع الطيران المدني، بما يدعم فرص العمل ويحقق النمو في المملكة المتحدة.

وأكد الجانبان التزامهما بإقامة شراكة دفاعية استراتيجية قوية ومتنامية، معربين عن اعتقادهما بإمكانية إنجاز هذه الشراكة قريبا.
 
الان ......... فاتح لي 10 مواقع اخبارية ..... وحسابات في تويتر

منتظر الاعلان بفارغ الصبر

هههههه

الله يكتب الي فيه الخير
 
عودة
أعلى