الرجاء لكل الاعضاء الدخول

الزعيم

صقور الدفاع
التفاعل
375 1 0
السلام عليكم اخواني الاعضاء

والله انه من الجميل ان يشاهد اي شخص ذلك الكم الهائل من المواضيع التي تنزل على منتدانا كل لحظة وهذا ان دل فانما يدل على حب الاعضاء له وتفانيهم من اجل رفعه والسمو به الى اولى المراتب .
لكن هذا الحب والنشاط لا يجعلنا نخرق القوانين سواء قوانين المنتدى او بقية المنتديات .
ما اريد الحديث عنه اليوم هو ظاهرتين تمسان كلاهما بصمعة المنتدى الطيبة .
الاولى ظاهرة نقل المواضيع بدون ايراد المصادر او اضعف الايمان كتابة (منقول) .
وهذا يضر كما سبق وقلنا المنتدى وصمعته وصمعة الناس الطيبين الموجودين به رغم تقديرنا لمجهوداتكم ونشاطكم .
الظاهرة الثانية هي تكرار المواضيع فالعضو لا يكلف نفسه عملية البحث عن الموضوع هل هو مكرر ام لا والنتيجة عشرات المواضيع تحذف بسبب التكرار وهذا من شانه نشر الفوضى وجعل مهمة المراقبين صعبة وافقاد المواضيع قيمتها .
والحلول اخواني بسيطة جدا
بخصوص نقل المواضيع فما عليكم الا كتابة ان الموضوع منقول او ايراد المصادر اسفل الموضوع
اما بخصوص التكرار اعلموا اخواني الاعضاء ان خاصيتي البحث متوفرة والحمد لله بالمنتدى ويمكنكم التاكد من وجود الموضوع من عدمه .
ودمتم اوفياء للمنتدى

التعديل الأخير:
اؤيدك تماما فيما قلت انا اري مواضيع كتير متشابهه ومش بحب احرج حد واقول انة مكرر خاصة في القسم الجوي والاخباري في الفترة الاخيرة ودة لسبب ان الناس مش بتقرا كتير في المنتدي وبتحب العطاء من غير مقابل مش عارف لية :unhappy::

بس انا بختلف معاك في شيئ
صمعة بتتكتب بالسين وليس بالصاد ( سمعة ):biggrin:

على كل انا من اكثر الناس الذين يكرهون نقل المواضيع واعتقد انه يجب منع نقل المواضيع نهائيا بإستثناء القسم العام - المواضيع الغير عسكريية والعسرية العملة والاسلامية و الكمبيوتر .
لكني أتأسف اني اشير في عدد من المواضيع انها منقولة حتى اني اضع رابط الموضع الاصلي لكن لا شيئ يحدث .
حتى ان هناك مواضيع منقولة من هنا بالذات تنقل وتنسب لاعضاء اخرين بدون ان تتحرك الادارة .
وحدث ولا حرج بالنسبة للمواضيع المركررة والتي يمكن استثاء منها اذا كان الموضوع الجديد أكثر شمولية ودقة من الاول و الاول قديم نسبيا .

أود أن أضيف شيئا اخر هو مهاجمة الأعضاء بعضهم لبعض نحن في منتدى راقي و أرجو الالتزام بالقواعد و أن يكون النقد موجها وبناءا وشكرا على طرح الموضوع أخي العزيز

شكرا للاخوة المشاركين وشكرا لملاحظاتهم الجميلة
اخي ريدو اتمنى ان كان لديك ادلة كافية ان تخبر الادارة بها
شكرا اخي هوجو لولو على الملاحظة ومنكم نستفيد
اخي جندي مجهول لا تقلق فاحيانا تكون الامور صحية ولا تعني بالضرورة انها تعبر عما في القلوب والادارة والحمد لله تتابع كل شيئ

ولي ملاحظة.......

الخروج عن سياق الموضوع والمهاترات وتراشق الإتهامات

عودة
أعلى