روسيا تشكِّل لواءَ مظلاتٍ جديدًا تحسبًا للتدخل في أفغانستان

إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
1,213
التفاعل
562 0 0
روسيا تشكِّل لواءَ مظلاتٍ جديدًا تحسبًا للتدخل في أفغانستان

version4_untitled1021.bmp


ذكرت صحيفة "أرجومينتي نيديلي" الروسية اليوم الاثنين أن موسكو لا تستبعد تفاقم الأوضاع في أفغانستان في الفترة 2016 ـــ 2017، بعد انسحاب قوات حلف شمال الأطلسي من هناك.

وأوضحت الصحيفة أن "موسكو تعتقد أن الجيش الأفغاني الحكومي لن يتمكن من السيطرة على الوضع في البلاد، إلا بعد مرور عام أو عامين من انسحاب قوات الناتو، ولذلك بدأت روسيا تخطط لإنشاء لواء جديد في قوات المظلات الروسية يُطلق عليه اسم "بجرام"، وهو نفس الاسم الذي حمله أحد أفواج القوات السوفيتية التي كانت موجودة في أفغانستان في ثمانينيات القرن العشرين".

ولا تستبعد الصحيفة الروسية أن يتوجه هذا اللواء الجديد - الذي سيظهر إلى الوجود قبل نهاية عام 2016 - إلى أفغانستان عند الضرورة.

 
الروس يعرفون جيدا معنى التدخل في المستنقع الافغاني وهم ليسوا بالحماقة التي تجعلهم يكررون نفس خطأ الاتحاد السوفياتي .

هناك فيلم روسي اسمه The 9th Company ان تابعته من الأول للاخير ستجد النضرة الحقيقية التي ينضرها الروس لافغانستان وستجد بين طياته رهبة كبيرة ضاهرة من الافغان كما انك ان تمعنت في قصة الفيلم ستجد انها تروي بنوع من الحيادية المعاناة الحقيقية لسوفيات أثناء مغامرتهم في افغانستان .

ملحوضة صغيرة لمن اراد متابعة الفيلم الانتباه لبعض اللقطات السيئة في الدقيقة 48 و 55 و 56 .
 
الروس يبرهنون يوما بعد يوم أنهم الفتى المطيع للغول الأمريكي و يقبلون بعمل الأعمال القذرة لأسيادهم الأمريكان بعد المسرحية الهزلية لملف الكيماوي لبشار...
 
لايغرنك تقلب اللذين كفروا في البلاد متاع قليل ...


يتقلبون بين بلاد الأسلام مره بالأحزاب المسمى بحلف الناتو الذي جمعوا فيه مايزيد عن اربعين دوله كافره تقودهم امريكا لقتل أي مدافع عن دينه وعن أرضه..


ومره أخرى في فلسطين ... وثالثه في الشيشان ,, ورابعه في البوسنه... كلهم في الكفر سواء يختلفون على مع بعضهم ويتفقون في كرهنا وعدائنا..

وماتخفي قلوبهم أكبر... مهما خدعونا بالشعارات والأبتسامه الزائفه.

وهكذا... صدق رسول الله حين قال (تجدون بعدي أثره , فاصبروا..... حتى تلقوني على الحوض).


لهم الدنيا وعذاب شديد في الآخره ... ولنا الصبر والفوز في الثانيه الباقيه الدائمه..

ولاحول ولاقوه الا بالله اللهم أنا نسألك النصر والثبات والأجر.. وخفف أبتلائنا..
 
عودة
أعلى