قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صراحه اتمنى من القياده المركزيه للجيش الاردني مساعده الثوار ,, والانقضاض على الجيش المحتل ,, صدقوني راح تسقط دمشق امام الجيش الاردني في ظرف ساعات ,, فهو من اقوى جيوش المنطقه تدريبا وشجاعه
من الواضح ان بشار محبوب من كثير من القوى الغربية والاقليمية وتدخل الجيش الاردني قد يكون غير مرحب به
صراحه اتمنى من القياده المركزيه للجيش الاردني مساعده الثوار ,, والانقضاض على الجيش المحتل ,, صدقوني راح تسقط دمشق امام الجيش الاردني في ظرف ساعات ,, فهو من اقوى جيوش المنطقه تدريبا وشجاعه
لا أظن أن الجيش الأردني قادر على إسقاط دمشق لا في ساعات ولا في سنوات , فعلا الجيش السوري مستنزف و لاكنه قادر على المقاومة , كما أن الأردن لا يستطيع فعل شيئ بدون لاعبون الأساسيين و هم أمريكا و روسيا . الأجدر بالأردن إلتزام الحياد .:a086[1]:
أتمنى أن تكون البداية للقضاء على المجموعات الإرهابية في سوريا , أما بخصوص الأردن فأنا أظن أن سوريا لا تشكل أي خطر على الأردن ولا الأردن يشكل أي خطر على سوريا .
اللهم وحد أمتنا العربية .:a086[1]: