أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

انت والله ما عرفنالك يوم مع الثوره ويوم ضدها


ويوم مع امريكا ويوم ضدها !


هل توآجه مشاكل يا عزيزي !؟!؟ :bleh[1]:
بسم الله الرحمن الرحيم

ومن قال اني كنت مع الثورة اصلا ههههه :p30[1]:
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

هل يوجد مصدر على هذا الخبر .......... لإغلاق الموضوع ........ وشكرا
بسم الله الرحمن الرحيم

يوجد خبر على العربية في الشريطة البيضاء

ان المعارضة السورية قالت انها استلمت من امريكا (اسلحة فتاكة)

تحياتي
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

أمريكا لن ترسل أي سلاح نوعي يخل بميزان القوى حاليا..لأن هذا ليس في مصلحة إسرئيل.
الآن سوريا ساحة حرب دولية بين أمريكا وحلفائها في المنطقة من جهة وروسيا وحلفائها من جهة أخرى..والمعركة هي معركة في الميدان، ومعركة في الغرف المغلقة بين القوى العظمى..
السؤال: هل يقبل الوضع السوري فوز طرف وانهزام طرف آخر ؟؟ (الحديث عن روسيا وأمريكا)..الجواب طبعا لا !!
لهذا نرى بأن كلا القطبين يتحدثان عن الحل السياسي للأزمة السورية..حل لايكون فيه طرف منتصر وطرف منهزم.
نهاية المآساة السورية لها طريقين لا ثالث لهما..
النموذج اللبناني بما فيه من انقسام ومحاصصة طائفية، مما يعني دولة هشة.
أو أن سوريا سوف تصبح دولتين..دولة سنية تابعة للغرب (تتعهد بحفظ أمن إسرائيل)..ودولة علوية على الساحل تحت الحماية الروسية..وبهذا تحفظ مصالح الغرب والشرق في المنطقة.
شخصيا أرجح الحل الأول لعدة أسباب أبرزها اتفاق أمريكا وروسيا عليه حسب تصريحاتهم.​
 
التعديل الأخير:
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

انا وضعت رابط للعربيه في بدايه الموضوع يا ابو قحط تحياتي
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

انت والله ما عرفنالك يوم مع الثوره ويوم ضدها


ويوم مع امريكا ويوم ضدها !


هل توآجه مشاكل يا عزيزي !؟!؟ :bleh[1]:



نعم هو مع الثورة البحرينية هههه:busted_red[1]:
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

لا اعتقد ان امريكا تريد القضاء على كلبها المدلل بشارون الجحش

لان امريكا تقول هنالك كلب يحرس اسرائيل لماذا اسقطه واضع رجال صدقو ماعهدو الله كي يحررو فلسطين

اما امريكا فثقو انها لن تزيل بشار الا اذا وجدت البديل لبشار و يتسلم مهمة الحراسة اما الان انا اراى انا الحارس لم يائتي بعد لان كل من على الارض الان رجال شرفاء

يا خوفي من ثوار الفنادق يكونو الحراس المنشودين
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

أمريكا تحاول الانتقام من الحكومة السورية بسبب دعمها للقاعدة في العراق
 
التعديل الأخير:
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

ان تصل متاخرا افضل من الا تصل ابدا

الايام هي ما ستثبت ان كانت ستصنع فارق ام لا

معك كل الحق : فى بعض الأحيان جزء من الشئ خير من عدم الحصول على الشئ.
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

يالدهاء الامريكان .... انتظروا حتى تم استخدام الكايميائي ... ثم حشدوا وهددوا ثم فاوضوا وها هم يحصلون على الكيميائي دون اي ثمن او مقابل او حتى اطلاق صاروخ واحد ... والان يسلحون الجيش الحر ... والخطوة القادمة هدم النظام السوري من الاساسات سواء بعمل عسكري محدود لاحقا بحجة دم تعاون دمشق مع المفتشين او من خلال هجوم شامل من الجيش الحر على العاصمة السورية دمشق وان احتفظ بعدها النظام شيئ فسيحتفظ بالساحل .... قمة في التخطيط الاستراتيجي والنجاح التكتيكي يا ريت نتعلم منهم ولو قليلا

من الواضح أن الخطة الأمريكية فى السيطرة على الترسانة الكيميائية السورية أتت بثمارها. فسوريا قد وقعت على معاهدة حظر الأسلحة الكيميائية و المرحلة التالية سيتم تسليم الأسلحة الكيميائية لتدميرها كل هذا من أجل بقاء الأسد على الكرسى.
أنتصرت أمريكا فى المعركة دون أن تطلق رصاصة و ليس صاروخ أنها تعرف كيف يفكر حكام العرب و لذلك تجدها دائما عندها الحل الفعال الناجع معهم. يكفيها فقط التهديد بزوال الكرسى من تحت مقعدتها سيقوم على الفور بتسليم كل ما لديه.
الدعم العسكرى للجيش الحر ليس من اجل سواد عيونه و لكن لتمكين أمريكا أن يكون لها موضع قدم فى سوريا بعد زوال الأسد. القرار الأمريكى واضح رحيل الأسد فلم يعد له مكان و لكن فى نفس الوقت دعه فترة من الزمن حتى تستطيع ترتيب الأوراق مع القادمين الجدد فى سوريا سواء الجيش الحر أو غيرها.
من المؤسف أن أمريكا الأن أصبحت بيديها كل أوراق اللعبة فى سوريا سواء من تأجيل رحيل الأسد أو زوال حكمه فورا و لكن يتوقف ذلك على دفع فاتورة التكاليف سواء نقدا أو قسطا بالطبع مع دفع الفوائد فى حالة التقسيط..
 
رد: Re: رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

فئتين من المسلمين يتقاتلون , فئه منهم تتلقى السلاح والعتاد والدعم من الامريكان والغرب , يا ترى من الفئه التي على حق ومن الفئه التي على باطل ؟ مش معقول ان من تدعمهم امريكا هم الفئه التي على حق , على راى الشيخ نبيل نعيم " هيا امريكا اتحجبت ؟! امريكا عاوزه تقيم الخلافه ؟!

هل النصيرية أمست فئة من المسلمين؟

نظام الأسد يتلقى الدعم من روسيا و إيران منذ عامين و لكن من الواضح لديك أن الدعم عندما يأتى من روسيا و غيران فهو حلال و إن أتى من أمريكا فهو حرام.
روسيا و إيران تدعما الأسد من أجل مصالحهما و أمريكا ستدعم الجيش الحر عن طريقا تركيا و ألردم من اجل مصالحها و مصالح إسرائيل.

 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

بسم الله الرحمن الرحيم

يوجد خبر على العربية في الشريطة البيضاء

ان المعارضة السورية قالت انها استلمت من امريكا (اسلحة فتاكة)

تحياتي

وبشار استلم كذا مرة أسلحه دمار شامل من روسيا :|
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

حال عجيب غريب عندنا نحن العرب فقط


لا نستطيع نقاش أفكار فقط او نحلل بمعطيات

نخون كل من لايتوافق معنا ونسفه ونصفه بالسطحية ونستصغر من لا يعجبنا

بل للأسف كل أمورنا تقوم على العواطف

للأسف فوق هذا كله ليس لنا قيمة على الساحة الدولية بشكل قوي وفعال
بحجم تفاخرنا على الناس وعلى بعض


رحم الله من عرف قدر نفسه

هناك دول قليله مؤثره وتأثيرها محدود

وتأملنا في اتحاد الخليج ان يصبح مؤثر افضل من الآن لاكن أخشى ان لايتم

على كل حال

رأيي ان هناك بعض الدعم شاهدناه في بعض المقاطع من استهداف الدبابات

ومنذو فتره وكأن الطيران السوري اصبح اقل طلعات هذه مؤشرات

ولاكن فتره قصيره بالكثير شهر ونجزم بوجوده أولا

أمريكا تلعب بهدؤ وعقلانية مضره لنا ولاكنها تتوافق مع هواها


أوافق أخوي المغوار متى نتعلم من usa​
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

يجب أن نعلم أن سوريا تعتبر مكان مفضل للغرب على مر التاريخ فيعتبر بمثابة البوابة إلى الشرق. ستسعى أمريكا بكل الطرق للوصول إلى سوريا فقد إستوعبت الدرس جيدا أن الدخول إلى العراق لا يتم سوى عن طريق سوريا هكذا يقول التاريخ.
فأنظروا إلى الإغريق بقيادة الإسكندر إستولى على سوريا ثم تقدم ناحية مصر و العراق فيما بعد.
الرومان إستولوا على سوريا ثم توسعوا شرقا و جنوبا.
الصليبيين إستولوا على الشام ثم هددوا مصر و العراق على مدى قرنين.
فسوريا بوابة الشرق.
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا


يا خوفي من ثوار الفنادق يكونوا الحراس المنشودين

ليس هناك أفضل من جهاد الفنادق و الفضائيات و الصحف فما اكثر هؤلاء و لكن على الأرض لا وجود لهم.
 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

ملامح التدخل العسكري في سوريا وأهدافه

مجدي داود

بسمِ اللهِ الرَّحمنِ الرَّحيم

فتح استخدام نظام بشار الأسد للأسلحة الكيماوية مؤخرا الباب على مصراعيه لكافة الاحتمالات الممكنة للتدخل الغربي بما فيها التدخل بعملية عسكرية، فقد ظن الأسد ومن حوله أنه لا حساب لما يفعله، وأنه ناج من كل تلك الجرائم، فقرر أن يذهب إلى أبعد مدى في تلك الحرب الغير متكافئة، متجاهلا نواميس الكون وحقائق التاريخ، فما من ظالم إلا وله نهاية، وما من متجبر إلا وله قاصمة ظهر، وكم من متغطرس قصمت ظهره "قشة" فلم يعد له ذكر في العالمين إلا بالشر والسوء.

جاء استخدام الكيماوي مؤخرا ليعطي للولايات المتحدة المبرر للتدخل العسكري المباشر في سوريا، متى قررت ذلك، سواء قبل بذلك مجلس الأمن الدولي أو رفض، وسواء قبلت الدول العظمى الحليفة لنظام الأسد أم لا، فلا قيمة الآن للفيتو الروسي والصيني.


ومن العجيب أن يقوم نظام الأسد باستخدام الكيماوي بشكل فج في الغوطة بريف دمشق، بعد نحو شهر من نشر خطاب رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة مارتن ديمبسي موجه للسيناتور "كارل ليفن" رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي، تضمنت خمس خيارات للتعامل مع الأزمة السورية، وهي كما يلي:


1.
تدريب وتقديم المشورة ومساعدة المعارضة المسلحة، حيث يتم نشر عدة مستشارين أمريكيين، لتدريب الثوار السوريين في مهام مثل التخطيط التكتيكي واستخدام أسلحة، مشيرا إلى أن شر عدة آلاف من المستشارين قد يكلف 500 مليون دولار سنويا، مع مساحة خلفية آمنة مثل تركيا والأردن.

2.
تنفيذ ضربة عسكرية محددة، تستهدف أهداف النظام "عالية القيمة" مع القنابل والصواريخ والذخائر المدفعية، مشيرا إلى أن هذا الخيار يتطلب عدة مئات من الطائرات وتوظف المطلقة للصواريخ السفن البحرية، وأعرب عن اعتقادة بأن هذا الخيار يضعف النظام من خلال تدمير جيشها وتستنزف أخلاقيا ذلك عن طريق زيادة فرار عناصره، متوقعا تواجه القوات الأميركية هجمات انتقامية، كما أن الهجمات الأمريكية يمكن أن تقتل المدنيين.

3.
إنشاء منطقة حظر جوي فوق سوريا، لمنع النظام من استخدام طائراته لمهاجمة الثوار ونقل الأسلحة، وهو ما قوات برية كبيرة لحماية القواعد الجوية وتكاليف أكثر من 1 مليار دولار شهريا.

4.
إنشاء المناطق العازلة وذلك للمساعدة في حماية المناطق التي يسيطر عليها الثوار، وهو ما يتطلب على الأرجح قوات برية في سوريا، وحدد ديمبسي منطقة الحدود بين سوريا وتركيا كمكان المرجح لاقامة المنطقة العازلة، ولكنه أبدى خشيته من أن تتحول تلك المناطق العازلة قواعد لمن وصفهم بـ"المتطرفين"، مشيرا إلى أن تكلفة هذا الخيار ستكون عدة مليارات في الشهر.

5.
التحكم في الأسلحة الكيميائية، بمعنى العمل على حرمان النظام ومن وصفهم بـ"الإرهابيين" من أسلحة الدمار الشامل، من خلال قصف المخزونات الكيميائية لنظام الأسد، ثم الدفع بالقوات البرية لتأمين "المواقع الحرجة"، وهو الخيار الذي يكلف أكثر من مليار في الشهر.

ليس من بين خيارات ديمبسي الخمسة السابقة هذه، توجيه ضربة قاضية لنظام الأسد، وهو ما يكشف عن أهداف التدخل المرتقب، بغض النظر عن استخدام الأسد للأسلحة الكيماوية، فهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الأسلحة الكيماوية، فقد سبق وأن استخدمها دون أن يتحرك ذلك الضمير.


ولكن على الرغم من ذلك، فإن كل
التقديرات والتصريحات المتواترة الآن والأحداث المتسارعة، تشير إلى أن الولايات المتحدة عازمة بشكل شبه مؤكد على القيام بعملية عسكرية في سوريا، فثمة تراجع مريب في الموقف الروسي وبدء سحب أسطولها البحري المتواجد في ميناء طرطوس السوري على البحر المتوسط، وتسريبات من الصحافة الصهيونية –مثلما حدث قبيل ضرب العراق عام 2003- عن توجيه ضربة عسكرية وشيكة لسوريا، واجتماع قادة 10 جيوش عربية وغربية في الآردن قبل يومين، وتصريحات وزير الخارجية الأمريكي، كل ذلك يصب في أن الضربة وشيكة لا محالة.

لكن ما هي أهداف هذا التدخل العسكري الوشيك؟!


من السذاجة أن يظن البعض أن هذا التدخل العسكري الوشيك إنما هو رد فعل على استخدام الأسلحة الكيماوية، أو لسقوط أكثر من ألف شهيد بسبب استخدام السلاح الكيماوي، فقد سقط أكثر من 100 ألف شهيد على أقل التقديرات منذ مارس 2011 حتى الآن، ولم يتحرك العالم الغربي لنصرة الشعب السوري أو لإزاحة النظام الأسدي، كما ارتكب النظام مجازر فادحة لا تقل في جرمها واختراقها للقيم الإنسانية والقوانين الدولية عن مجزرة الغوطة شيئا.


أن التطور الجديد على الأرض الذي تخشاه الولايات المتحدة وحلفائها، وما كانت ترغبه ولا تتمناه، هو الظهور القوي للجماعات الجهادية، مثل جبهة النصرة وغيرها، هذه الجماعات التي بدأت تحقق نفوذ كبير في الأراضي السورية، وتسيطر على الكثير من المناطق المحررة، ومن بينها مناطق قريبة من منطقة الجولان المحتلة، بل إنها قد وصلت بالفعل إلى حدود الجولان في بعض المناطق قبل أن تستردها قوات الأسد مرة أخرى.


إن وجود الجماعات الجهادية في سوريا هو أمر شديد الخطورة بالنسبة للولايات المتحدة، لأنها تخشى أن تصبح سوريا قاعدة تتمركز فيها الجماعات الجهادية، وهي بقربها من العراق ودول الخليج الأخري –من خلال العراق أو الأردن- قادرة على توجيه ضربات قوية للمصالح الأمريكية في المنطقة وخاصة المصالح النفطية أي أنها قادرة على استهداف "عصب الولايات المتحدة"، كما أن تمركز الجماعات الجهادية في سوريا يمثل خطورة بالغة على أمن الكيان الصهيوني، والولايات المتحدة ملتزمة التزاما كاملا بأمن الكيان الصهيوني، ومستعدة للقيام بأي شئ لحفظ أمن ذلك الكيان الغاصب.


في الوقت ذاته فإن الولايات المتحدة تدرك أن النظام الأسدي ساقط لا محالة، وأنها إن لم تتدخل وتشارك في عملية إسقاطه فلن يكون لها سيطرة على مجريات الأمور في سوريا ما بعد الأسد، خاصة في ظل وجود تلك الجماعات الجهادية التي تصنفها الولايات المتحدة على أنها "جماعات إرهابية"، وبالتالي فهي تريد أن يكون لها مساهمة معروفة في إسقاط ذلك النظام، حتى تستطيع أن تمكن من تريد من إدارة سوريا بعد الأسد، حتى لا يشب عن الطوق ولا يخرج على رأي ورغبة الإدارة الأمريكية.


يتضح من ذلك ملامح العملية العسكرية المزمع تنفيذها في سوريا، وهي:


1.
توجيه ضربة عسكرية محدودة لنظام بشار الأسد، ضربة قوية لكنها غير قاضية، تسرع من عملية إسقاطه ولكن ليس بالشكل المطلوب، ضربة تشل أركان النظام عن استخدام الأسلحة الكيماوية مرة أخرى، وتستهدف الأهداف العالية القيمة كما ذكر الجنرال مارتن ديمبسي في خطابه، ربما تشمل المطارات العسكرية وقواعد الصواريخ المهمة، كما قد تشمل العملية إدخال بعض القوات للسيطرة على مخازن الأسلحة الكيماوية، وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن تدريب عناصر أردنية لهذا الغرض.

2.
توجيه ضربات قوية وموجعة للتيارات الجهادية المتواجدة في سوريا، بهدف إضعاف هذه التيارات، والتقليل من سيطرتها على المشهد الثوري، وسيطرتها على الكثير من المناطق المحررة، وذلك من خلال استهداف بعض قياداتها وتجمعاتها في المناطق المحررة الخاضعة تحت سيطرتها، واستهداف مخازن السلاح التابعة لها، وذلك كله من خلال عملائها المتواجدين على الأرض، وذلك مثلما قصفت الولايات المتحدة جماعة "أنصار الإسلام" في كردستان العراق، التي كانت تتهمها بالإرهاب والانضمام لتنظيم القاعدة، قبيل الغزو الأمريكي للعراق مباشرة.

من خلال ذلك، يمكن للولايات المتحدة تحقيق أهدافها في سوريا، فتوجيه ضربة قوية لنظام الأسد، ستجعل الكثير من أركان نظامه يفرون ويتركونه، خاصة بعد أن أعلنت روسيا أن جيشها لن يقاتل عن أحد، وأن زمن الدفاع عن الآخرين والحرب لأجلهم قد ولى، كما أن رد الفعل الإيراني لن يكون أبدا على مستوى عنترية التصريحات الإيرانية خلال العامين الماضيين، وكذلك حزب الله في لبنان، كما سينشق الكثير من القيادات الميدانية والضباط والجنود، وبذلك يكون لها دور في إسقاط النظام الأسدي، تستغله فيما بعد.


ولا شك أن إضعاف النظام الأسدي، دون القضاء عليه، يعني إطالة أمد المعركة، حتى ينتهي النظام الأسدي بعد تخلي معظم قواته عنه، في المقابل ستكون الجماعات الجهادية والوطنية الخالصة قد ضعفت أيضا وتأثرت بالضربات الأمريكية التي وجهت لها، ولا يبقى إلا بعض القوى الغير قادرة على حسم الصراع، فيأتي الساسة الذين تربطهم بالولايات المتحدة والغرب، علاقات مشبوهة بطريقة أو بأخرى، فتنصبهم الولايات المتحدة –بشكل خفي- حكاما لسوريا، يكونون يدها التي تحكم بها سوريا عن بعد.


المصدر : مفكرة الإسلام



منقول :



 
Re: رد: Re: رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

هل النصيرية أمست فئة من المسلمين؟


نظام الأسد يتلقى الدعم من روسيا و إيران منذ عامين و لكن من الواضح لديك أن الدعم عندما يأتى من روسيا و غيران فهو حلال و إن أتى من أمريكا فهو حرام.
روسيا و إيران تدعما الأسد من أجل مصالحهما و أمريكا ستدعم الجيش الحر عن طريقا تركيا و ألردم من اجل مصالحها و مصالح إسرائيل.


اولا , لا انتي ولا غيرك بتقررو من هو مسلم ومن ليس كذلك , وهذا المنهج التكفيري هو نفس منهج الذين يقاتلون في سوريا

ثانيا , كتبت رد على موضوع الدعم ولكن احد المشرفين حذفه لانه يبدو لا يناسب ارائه , كما قلت سابقا , الجيش العربي السوري لا يقاتل من منطلق ديني ويتسلح من مصادر عده منها روسيا وايران وهذا شئ طبيعا مثل اي دوله اخرى

لكن الطرف الاخر هو من يرفع الشعارات الدينيه وهو من يحارب لاغراض دينيه وطائفيه وشيوخهم هم من تاجرو في الدين وصورا الحرب على انها حرب دينيه وفي الوقت نفسه يتعاون مع امريكا التي تقوم بتسليحيهم وتدريبهم

التيار الديني في مصر تم هزيمته وذهب الى مزبله التاريخ , والمصريين كانوا يقولوا لهؤلاء "المتغطي بالامريكان عريان " , وانا اقول لهؤلاء الذين يتحالفون مع امريكا ويتلقون الدعم والسلاح منهم نفس الشئ
 
رد: Re: رد: Re: رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

اولا , لا انتي ولا غيرك بتقررو من هو مسلم ومن ليس كذلك , وهذا المنهج التكفيري هو نفس منهج الذين يقاتلون في سوريا

ثانيا , كتبت رد على موضوع الدعم ولكن احد المشرفين حذفه لانه يبدو لا يناسب ارائه , كما قلت سابقا , الجيش العربي السوري لا يقاتل من منطلق ديني ويتسلح من مصادر عده منها روسيا وايران وهذا شئ طبيعا مثل اي دوله اخرى

لكن الطرف الاخر هو من يرفع الشعارات الدينيه وهو من يحارب لاغراض دينيه وطائفيه وشيوخهم هم من تاجرو في الدين وصورا الحرب على انها حرب دينيه وفي الوقت نفسه يتعاون مع امريكا التي تقوم بتسليحيهم وتدريبهم

التيار الديني في مصر تم هزيمته وذهب الى مزبله التاريخ , والمصريين كانوا يقولوا لهؤلاء "المتغطي بالامريكان عريان " , وانا اقول لهؤلاء الذين يتحالفون مع امريكا ويتلقون الدعم والسلاح منهم نفس الشئ


على مهلك واترك مصر الحبيبه خارج الموضوع وتكلم عنهم باحترام

فأسؤ شخص في مصر اشرف من جيش سوريا

انت شخص منحاز


المعارضة تتلقى الدعم

وجيش بشار كذلك

انت تذكر أحيانا أشياء واقعيه وحقيقه لاكنها حقيقه منقوصه

فيصبح الحق باطل والعكس

إنما بشار وجيشه بيدق على طاولة الشطرنج العالمية

وهاهو الممانع المقاوم البطل المغوار ينحني أما أمريكا التي تذم غيرك لانحنائه أمامها

سيسلم الكيماوي بطل الإسلام والعروبه وقد اثبت فعاليته على أهلنا في سوريا

وكأنه لم يرا الجولان كل هذه السنين وهو يملك هذا الغاز


 
رد: أمريكا ترسل أسلحة قاتلة لثوار سوريا

دعونا نناقش الامور بهدوء وعقلانية نحن هنا جميعا لنتعلم .. ليس بيننا من هو خبير استراتيجي او محلل محترف .. نحن هنا نتعلم من خلال متابعة الاهداف وقد لاحظت تحسن كبير في امكانية التحليل لدى بعض اشقائي في المنتدى وهذا لم ياتي من فراغ بل متابعة وتحليل الامور ومن الاستفادة من تحليلاتنا كمجموة واحدة وهذا امر مهم لنا جميعا ...
 
عودة
أعلى