الفراعنه اكتشفوا امريكا و ‬سكان بيرو الأصليون صعايدة مصريون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الفراعنه اكتشفوا امريكا و ‬سكان بيرو الأصليون صعايدة مصريون

طيب اخي ما هو ال q لاني اجده عندنا في منطقه نجد والشرقيه حسب الصوره ,,

اسف .. اسيا q بنسبه 10% فى شبه الجزيره العربيه ....

اليك أخي بحث بالانجليزية حول السلالة Q

بصوره اوضح لو كنت مهتم اكتر

حسب ما هو مكتوب في البحث أعلاه فان المتواجدون في الشرق الأوسط من السلالة Q هم من الفرع Q1A6
و هم من اليهود

سيدى الكريم امازيغى حر

هذه نظريه قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه الله اعلم

انا لااجزم

ماهذا الكذب ؟؟؟؟؟ ماهذه الإدارة التي لا تريد إيقافه "ويبدوا أنها سعيدة بما يطلقه هذا العضو من أخبار كاذبة" !

بقي أن تدعي أيضاً أن سكان المريخ هم فراعنة صعايدة مصريون !

وأن النهضة الصناعية في اليابان سببها المصريون ! كفاك نقلاً للأخبار التي تنافي العقل والمنطق !

لاتعليق

حقد

الq حسب التقارير فوق انه من منطقه سيبيريا ,, نشاء فيها قبل حوالي 22-17 الف سنه ,, وش جاب هذا العرق الى شرق الجزيره العربيه ومناطق من نجد !!!!

اهل العقول في راحة
شخصيا يوجد في عائلتي من يستميت في نسب نفسه لال البيت النبوي
اما انا فلست مهتما فمالذي سينفعني ان كنت من ال البيت او من ال كينيدي

ولدي سؤال لصاحب الموضوع
اذا سكان امريكا الجنوبية اصلهم فراعنة فما هو اصل الفراعنة
اخر دراسة مستفيضة اعتمادا على الدي ان اي
كشفت اصل انطلاق البشرية كان من القرن الافريقي قبل ستين الف سنة وسكان الامريكيتين كانو من الاجداد الذين عبروا ممر بارينز بين روسيا وامريكا

ثم عندي سؤال اذا كان سكان امريكا الجنوبية اصلهم فراعنة فمن باب اولى يكون تاثير الجينات الفرعونية منتشر قرب دولتهم بشكل كبير
لكن يتضح ان حدود انتشار الجين المصري يتوقف في حدود دولة مصر الحالية
فسكان شمال افريقيا لهم الجين البربري الجين j وشبه الجزيرة العربية بها الجين العربي b والنوبة وباقي افريقيا الجين الافريقي

شخصيا بعد انتشار علم الحمض النووي اعتقد ان التسويف والتخمين الاثري اكل عليه الدهر وشرب اللهم اذا دعمته اثريا واضحة وموثوقة

ما يناقض كلامك يا سيدي
ان عمر الحضارة البشرية الحديثة يبدا من 6000 الاف سنة واذا قلنا ان رحلة الفراعنة بدات سنة 6000 فهذا يعني ان عمر البشر في امريكا الجنوبية ستة الاف سنة
وهو زمن غير كافي لتحول جينات وملامح الانسان البشري

اهل العقول في راحة
شخصيا يوجد في عائلتي من يستميت في نسب نفسه لال البيت النبوي
اما انا فلست مهتما فمالذي سينفعني ان كنت من ال البيت او من ال كينيدي

ولدي سؤال لصاحب الموضوع
اذا سكان امريكا الجنوبية اصلهم فراعنة فما هو اصل الفراعنة
اخر دراسة مستفيضة اعتمادا على الدي ان اي
كشفت اصل انطلاق البشرية كان من القرن الافريقي قبل ستين الف سنة وسكان الامريكيتين كانو من الاجداد الذين عبروا ممر بارينز بين روسيا وامريكا

ثم عندي سؤال اذا كان سكان امريكا الجنوبية اصلهم فراعنة فمن باب اولى يكون تاثير الجينات الفرعونية منتشر قرب دولتهم بشكل كبير
لكن يتضح ان حدود انتشار الجين المصري يتوقف في حدود دولة مصر الحالية
فسكان شمال افريقيا لهم الجين البربري الجين j وشبه الجزيرة العربية بها الجين العربي b والنوبة وباقي افريقيا الجين الافريقي

شخصيا بعد انتشار علم الحمض النووي اعتقد ان التسويف والتخمين الاثري اكل عليه الدهر وشرب اللهم اذا دعمته اثريا واضحة وموثوقة

ما يناقض كلامك يا سيدي
ان عمر الحضارة البشرية الحديثة يبدا من 6000 الاف سنة واذا قلنا ان رحلة الفراعنة بدات سنة 6000 فهذا يعني ان عمر البشر في امريكا الجنوبية ستة الاف سنة
وهو زمن غير كافي لتحول جينات وملامح الانسان البشري
ياباشا هذه نظريه اتمنى مناقشتها علميا انا لااستطيع الجزم

الq حسب التقارير فوق انه من منطقه سيبيريا ,, نشاء فيها قبل حوالي 22-17 الف سنه ,, وش جاب هذا العرق الى شرق الجزيره العربيه ومناطق من نجد !!!!
ماعلاقه شبه الجزيره العربيه بالصعيد المصرى

سيدى الكريم امازيغى حر

هذه نظريه قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه الله اعلم
فعلا العلم عند الله
سننتظر الفيلم الوثائقي الذي تحدثت عنه ^_^

حسب ما هو مكتوب في البحث أعلاه فان المتواجدون في الشرق الأوسط من السلالة Q هم من الفرع Q1A6
و هم من اليهود

هذه الجينات موجوده بنسب لذلك لايمكن الجزم ب q1a6 للشرق الاوسط .. على ما اتذكر الجين المسيطر فى منطقه الشرق الاوسك يبدا ب J لكن لا اتذكره بالظبط ...

هناك نظريه ان العرب من الشعوب الهند اوروبيه التى قدمت مع غيرها من الشعوب الساميه من المناطق الشماليه واختلطت بشعب افريقى اخر كان متواجد باعداد بسيطه فى المنطقه ...

ماعلاقه شبه الجزيره العربيه بالصعيد المصرى

الصوره التي وضعها اخونا امازيغي حر فيها ان العرق q موجود في شرق الجزيره العربيه ,, رغم ان هذا العرق من سيبيريا !!! ,, وكنت اسأل من هي هذه القبائل التي يوجد بها هذا العرق ,, رغم ان هناك بعض القبائل وجد بها هذا العرق في الكويت مثل مطير وعنيزه ولاكن ما ادري اي القبائل عندنا فيها هذه الاعراق غير العربيه ؟ فهمت

هناك نظريه ان العرب من الشعوب الهند اوروبيه التى قدمت مع غيرها من الشعوب الساميه من المناطق الشماليه واختلطت بشعب افريقى اخر كان متواجد باعداد بسيطه فى المنطقه ...

يا اخي ,, الناس ماتوا في زمن نوح عليه السلام الا المسلمين الي كانوا معاه على متن السفينه ,, وكان من ظمنهم اولاده ومنهم سام والعرب وبني اسرئيل يعودون اليه ,, فكيف جينا من الشعوب الهندواوربيه !!!

الصوره التي وضعها اخونا امازيغي حر فيها ان العرق q موجود في شرق الجزيره العربيه ,, رغم ان هذا العرق من سيبيريا !!! ,, وكنت اسأل من هي هذه القبائل التي يوجد بها هذا العرق ,, رغم ان هناك بعض القبائل وجد بها هذا العرق في الكويت مثل مطير وعنيزه ولاكن ما ادري اي القبائل عندنا فيها هذه الاعراق غير العربيه ؟ فهمت
يا أخي كان هناك احتكاك بين الشعوب و الأعراق الاقديمة و لا تتعجب من وجود فرع من السلالة q في شبه الجزيرة
على العموم أخي البحث الانجليزي الذي قدمته لك يوضح كل شيء
اقرأه جيدا ^_^

يا اخي ,, الناس ماتوا في زمن نوح عليه السلام الا المسلمين الي كانوا معاه على متن السفينه ,, وكان من ظمنهم اولاده ومنهم سام والعرب وبني اسرئيل يعودون اليه ,, فكيف جينا من الشعوب الهندواوربيه !!!

قصة نوح قصة لها تفسير اخر والله اعلم
كيف لسفينة طولها 22 متر ان تحمل كل المخلوفات من حشرات و و و و وو و
الارجح وهذا قول العلماء المختصين ان الطوفان شمل المنطقة المحيطة بما يعرف اليوم بالهلال الخصيب
علما انه عثر على حطام السفينة عثر عليه بتركيا
وما يزيد من صحة هذا الراي هو العودة الى التفسيرات الغريبة العجيبة التي جاء بها علماء الدين المسلمين في خصوص احداث القصة
تخيلوا احدى القصص تقول ان القط خلق من الاسد لما كثرت الفئران بالسفينة فعطس الاسد فاخرج القط ؟؟؟؟

والله اعلى واعلم

اخى الكريم ... لا احد يعلم متى كان الطوفان على وجه اليقين ونحن نتحدث الان عن الانسان الحديث ... هذه التقسيمات لايوجد بها ساميين و حاميين ... واكن تاخد رموز كما ترى و يحاول العلماء من خلالها معرفه اصل الهجرات التى التى قامت بها الشعوب القديمه . فهم يتتبعون الجين ثم التاثيرات التى حلت به
كل الشعوب الحاليه يتم تقسيمها الى مجموعات كبيره على اسس التشابه والاصل المقترح ... مثل اللفظ المستخدم بصوره عامه الشعوب القوقازيه وهو وصف لاحتمال اصل كل الشعوب البيضاء لمنطقه قزوين ...

كل هذه الأمور علمها عند الله عز و جل
في العصر الحالي و تثبت لنا الأيام أن بعض الأشياء التي كنا نعتبرها حقائق هي أكاذيب و العكس صحيح
فما بالكم بآلاف السنين خلت
الله أعلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى