صفقه الأسلحه الأمريكيه للجيش العراقي بالتفصيل الممل

رد: صفقه الأسلحه الأمريكيه للجيش العراقي بالتفصيل الممل

100000000مبروك للعراق

وماذا تكون الأف-25 ؟

الاخ الكريم صلاح الدين الايوبي .... المشارك يقصد مدرعة لاف 25 ___ lav -25 تحياتي لك وانا متابع لمشاركاتك المتميزة .

الاخ الكريم صلاح الدين الايوبي .... المشارك يقصد مدرعة لاف 25 ___ lav -25 تحياتي لك وانا متابع لمشاركاتك المتميزة .

اشكر لك توضيحك اخي الكريم ، وحسب المعلومات المتوفره ، العراق سوف يشتري 400 عربه سترايكر مزوده برشاشات من عيار 50 ملم .

وهل يوجد طائره تحمل هذا الأسم ؟

أقصد المدرعة و انا عندي موقع لك أسمه معظم معلوماتي منه اذا كنت تفهم الانكليزي فهذا الموقع لديه الكثيير من الامور للعراق بل قسم كامل له و لتسليحة و يقولون ان الوزارة ما أعلنت ان العراق تخلى من LAV-25 بس لجنة الكونغرس تقوول تخلو .... عن LAV-25 ولو انا كانت عاجبتني بس ما باين العراق بيطلب منها .........

و عن الدبابة الابرامز ما اظن انها تكنولوجيا عالية جدا من تكنولوجية الدبابات في العراق ففالأخير الجنود العراقيون يتدربون حاليا على دبابات الابرامز الامريكية ... في العراق .

اشكر لك توضيحك اخي الكريم ، وحسب المعلومات المتوفره ، العراق سوف يشتري 400 عربه سترايكر مزوده برشاشات من عيار 50 ملم .

نعم ... هذا صحيح ..

وهل يوجد طائره تحمل هذا الأسم ؟

Cessana C-208 ISR تم تحميل اثنين ليومنا هذا بصواريخ الهيل فاير و هي اول قدرة ضرب عراقية منذ الحرب

Cessana C-208 ISR تم تحميل اثنين ليومنا هذا بصواريخ الهيل فاير و هي اول قدرة ضرب عراقية منذ الحرب

هداك الله ، وهل الأسم كازينا نوع isr الذي ذكره من قبل هو نفس الأسم سيسنا سي - 208 ، عموما ردك اثلج قلبي ، لانه يعتبر رد علي كل مشكك يعتقد ان الجيش العراقي لا يتخذ خطوات مدروسه في عقده صفقات التسلح ، حيث انه لا يوجد الكثير من الدول العربيه التي تمتلك صواريخ الهلفاير.

أقصد المدرعة و انا عندي موقع لك أسمه معظم معلوماتي منه اذا كنت تفهم الانكليزي فهذا الموقع لديه الكثيير من الامور للعراق بل قسم كامل له و لتسليحة و يقولون ان الوزارة ما أعلنت ان العراق تخلى من lav-25 بس لجنة الكونغرس تقوول تخلو .... عن lav-25 ولو انا كانت عاجبتني بس ما باين العراق بيطلب منها .........

و عن الدبابة الابرامز ما اظن انها تكنولوجيا عالية جدا من تكنولوجية الدبابات في العراق ففالأخير الجنود العراقيون يتدربون حاليا على دبابات الابرامز الامريكية ... في العراق .

تصحيحا لمعلوماتك اخي ، مدرعه اللاف - 25 تعتبر قديمه قياسا الي تصميمها عند مقارنتها بتصميم مدرعه السترايكر ، التي تعتبر من احدث العربات المدولبه التي دخلت الخدمه في الجيش الأمريكي كذلك وجود نسخ متعدده منها يمكنها ان تشكل قوه ناريه رهيبه لو خدمت في جيش واحد.

اما بالنسبه لدبابات الأبرامز فقد ذكرت هذا الكلام مرارا وسوف اعيده مره اخري ، دبابه الأبرامز التي تعاقد عليها العراق هي من نوع m1a1m وهي تطوير حديث للدبابه التي يستعملها الجيش الأمريكي في العراق من نوع m1a1 وبمعني اخر تعتبر الدبابه التي سيحصل عليها العراق اكثر قدره من الدبابه التي ستعملها الجيش الأمريكي في العراق واقل قدره من دبابه m1a2 و ال m1a2 sep وللعلم فقط ، جميع دبابات الأبرامز من النسخ القديمه يمكن تطويرها الي النسخ الأحدث وذلك حسب احتياجات مستعمليها.

تصحيحا لمعلوماتك اخي ، مدرعه اللاف - 25 تعتبر قديمه قياسا الي تصميمها عند مقارنتها بتصميم مدرعه السترايكر ، التي تعتبر من احدث العربات المدولبه التي دخلت الخدمه في الجيش الأمريكي كذلك وجود نسخ متعدده منها يمكنها ان تشكل قوه ناريه رهيبه لو خدمت في جيش واحد.

اما بالنسبه لدبابات الأبرامز فقد ذكرت هذا الكلام مرارا وسوف اعيده مره اخري ، دبابه الأبرامز التي تعاقد عليها العراق هي من نوع m1a1m وهي تطوير حديث للدبابه التي يستعملها الجيش الأمريكي في العراق من نوع m1a1 وبمعني اخر تعتبر الدبابه التي سيحصل عليها العراق اكثر قدره من الدبابه التي ستعملها الجيش الأمريكي في العراق واقل قدره من دبابه m1a2 و ال m1a2 sep وللعلم فقط ، جميع دبابات الأبرامز من النسخ القديمه يمكن تطويرها الي النسخ الأحدث وذلك حسب احتياجات مستعمليها.

شكرا و لكن الاف-25 قوة أطلاق النيران الخاصة بها قوية جدا جدا جدا يعني تقول دبابة مب مدرعة و لكن السترايكر متطورة جدا بالتكنوولجيا و اللي أريد أفهمه هل صفقة ال400 مدرعة سترايكر ستكون صفقة أولية يعني ممكن بعام 2011 نشري بعد 400 نسخة ؟؟

شكرا و لكن الاف-25 قوة أطلاق النيران الخاصة بها قوية جدا جدا جدا يعني تقول دبابة مب مدرعة و لكن السترايكر متطورة جدا بالتكنوولجيا و اللي أريد أفهمه هل صفقة ال400 مدرعة سترايكر ستكون صفقة أولية يعني ممكن بعام 2011 نشري بعد 400 نسخة ؟؟

مدرعه اللاف - 25 تحمل مدفع رشاش من عيار 25 ملم ، وهذا المدفع الرشاش له قدره محدوده علي اختراق الدروع ، اعتمادا علي نوع الذخيره المستعمله.

اما حديثك عن احتمال شراء عدد 400 مدرعه سترايكر اخي ، فهذا في علم الغيب ولا توجد معلومات عن نيه العراق في شراء عدد 400 مدرعه سترايكر اخري غير العدد الذي اعلن عنه.

بتوفيق للجيش العراقي

الله عليك خوية والله اسعدتني بهذا الموضوع اللهم ينصرنا على اعداءنا يدا بيد نحو
بناء الجيش العراقي البطل

اتمنى تنويع السلاح وان تكون الصفقة المقبلة مع فرنسا او روسيا مثلا

إنفردت أمريكا بتسليح العراق......................

الله يرحم أيام الميج و أسد بابل T-72 و راجمات الـ GRAD21 :icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]:

الله يرحم أيام الميج و أسد بابل t-72 و راجمات الـ grad21 :icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]:
لاخوي موجودة رغم تدمير الكثير منها لكن في التدريبات الاخيرة اظهروا استعراضا
لدبابات اسد بابل..!

الجميل بالذكر ان العراق يحتوي على العديد من الخبرات

فما بالك ان تدخله تلك التقنيه الجديده في السلاح

زائد روح الابداع العراقيه المميزه

ستكون صناعه عسكريه عظيمه ونرجو منهم

ان يعيدوا كافاة منشئات التصنيع العسكري

التي رن صداها رعب في قلب اليهود

ماقبل الثمانينات والتسعينات

صور وافلام بعض الأسلحه المشموله بالصفقه

رشاش ال M-134 ميني جاتلنغ الرهيب ذات الست سبطانات

فلم عن الرشاش
[youtube]SCnumxfr_YM[/youtube]

المدرعه M-1117

فلم عن المدرعه M1117
[youtube]PdBUMv0dDJM&feature=related[/youtube]

مدرعه المارينز LAV-25

هذا فلم يوضح انواع وقدرات المدرعه الLAV-25 وللعلم فأن العراق سيحصل علي نسخ مختلفه منها
[youtube]9jTIXBlpUT0&feature=related[/youtube]

صاروخ الهلفاير الموجه بالليزر

فلم عن صاروخ الهلفاير
[youtube]aU1ukWWOFqg&NR=1[/youtube]

هلوكوبتر اليتل بيرد AH-6J

فلم عن قدرات الهليوكوبتر الهجوميه
[youtube]VvS0YSHzJ9k&feature=related[/youtube]

صواريخ الهيدرا الغير موجهه

فلم عن صواريخ الهيدرا
[youtube]AZtYmjybtHU[/youtube]
لم نشتري كل هذه الاشياء

عودة