هبوط منخفظ جدا للتايفون فوق رؤوس المتفرجين

Fai9al

عضو
التفاعل
44 0 0
السلام عليكم,
وجدت هذا الفيديو لهبوط التايفون بإنخفاض شديد فوق رؤوس المتفرجين. بحسب الفيديو كان ارتفاع الطائرة عنهم 10 امتار فقط!!

[YOUTUBE]X5wvLsZPoDQ[/YOUTUBE]
واعتذر اذا كان الفيديو قديم او مكرر

رد: هبوط منخفظ جدا للتايفون فوق رؤوس المتفرجين

اخي كيف وضعت الفديو
انا لا اعرف الطريقه

اخي كيف وضعت الفديو
انا لا اعرف الطريقه

هههه حتى انا بعض المرات تضبط معي وبعض المرات لا

الطائرة منخفضة جدّا ....... و أولائك المتهوّرون يخاطرون بحياتهم عندما يقفون أمام جدار القاعدة الجويّة .....

لكن أنا أعتقد بأنّ الطيار مبتدئ و في مرحلة التدريب ... لأنّ طريقة هبوطه غريبة و متهوّرة حيث أنّه لم يفصل بين طائرته و بين جدار المطار سوى متر أو مترين و عجلات الطائرة مفتوحة !!!!! كان على وشك التسبب بكارثة

التعديل الأخير:

كان على وشك التحطم .

أولا الجمهور المتواجد في تلك المنطقة هو المخطأ الأول لأنهم تواجدو في منطقة محضورة .

الديلي ميل اوردت الخبر وأهم فقرة في الخبر

A spokesman for the RAF told MailOnline: 'The area concerned is directly under the flight path of the runway and has clear warnings and flashing traffic lights designed to ensure that the public stay clear.
المتحدث باسم القوات الجوية قال ان المنطقة المعنية(يقصد التي تواجد بها الجمهور ) هي ضمن او تحت مسار رحلة الطائرة الى المدرج وهناك تحذيرات واضحة واشارات مرور ضوئية تهدف الى ابقاء الجمهور واضحا (هنا يقصد بعيدا عن المنطقة )

The approach of the Typhoon to RAF Waddington was completely normal and within all normal parameters.
اقتراب طائرة التايفون من قاعدة Waddington جد عادي وهو وفق كل المعايير العادية

'Individuals placing themselves under the flight path of aircraft that operate hugely powerful jet engines should not be surprised if they experience jet wash, nevertheless, the RAF apologises for any inconvenience caused.'

الافراد الذين يضعون أنفسهم تحت مسار الطائرة التي تستخدم محركات نفاثة ذات قوة هائلة يجب الا يتفاجأوا اذا كانت لهم تجرية سابقة في مشاهدة الطائرات النفاثة ومع ذلك سلاح الجو يعتذر في حالة تسبب في اي ازعاج

He said there was no damage to the boundary fence or the aircraft.

المتحدث باسم سلاح الجو قال انه لم يحدث هناك اي ضرر بالنسبة لسياج الحدودي او الطائرة .

مع ذلك ومع تصريح المتحدث باسم سلاح الجو البريطاني أرى ان الطيار أخطأ وكاد ان يتحطم .

لكن الغريب هو الناس لم تكثر لقدوم الطائرة وضلت تقف في مسارها بينما الذبابة في التانية 5 اكتشفت الخطر وغادرت المكان
:a020[2]::shiny01[1]:.

التعديل الأخير:

طب شوف المناوره العاليه للتايفون وطريقتها في وضع زاويه الهجوم والهروب من الاغلاق

روعة
شكرا على الفيديو اخي

عودة
أعلى