لبنان يحيل التحقيق فى حادث مقتل مصرى إثر انفجار للمخابرات الحربية

Sam-6 Buk

عضو
إنضم
9 أبريل 2013
المشاركات
95
التفاعل
6 0 0
20100104013516_MiscellaneousPhoto1.jpg

ذكر مصدر أمنى لبنانى، أن السلطات القضائية أحالت قضية مقتل المواطن المصرى عبد اللطيف الدخاخنى فى تفجير داريا بإقليم الخروب إلى المخابرات الحربية اللبنانية، نظرا لوجود اشتباه قوى فى أنه كان يحاول إعداد عبوة ناسفة، موضحا أن حالة شقيقه المصاب حرجة.





وكشف المصدر اليوم الاثنين - عن أن هناك تشابها فى العبوات المكتشفة فى منزل الأسرة المصرية مع العبوة المستخدمة فى تفجير ضاحية بيروت الجنوبية "معقل حزب الله"، موضحا أن السلطات اللبنانية حاليا تقوم بالتحقيق مع الوالد أحمد عبد اللطيف الدخاخنى وابنه.



ولفت إلى أنه يعتقد أن الشخص المتوفى كان من أتباع الشيخ السلفى أحمد الأسير (الذى فر بعد أن قضى الجيش اللبنانى على المجموعة المسلحة التابعة له فى عبرا بصيدا بجنوب البلاد فى شهر يونيو الماضى).

وأشار إلى أن الوالد أحمد عبد اللطيف الدخاخنى (مساعد إمام مسجد) يعيش فى لبنان منذ أكثر من 20 عاما ، ومتزوج من سيدة لبنانية .



وكان مواطن مصرى يدعى عبد اللطيف أحمد الدخاخنى 24 عاما، لقى مصرعه ظهر أمس الأحد وأصيب شقيقه محمد بإصابات بالغة ومعهما شخص سورى الجنسية يدعى محمد مسعود، وذلك إثر انفجار هائل بمنزلهم الكائن بمنطقة داريا بإقليم الخروب دون إيضاح الأسباب الحقيقة وراء هذا التفجير حتى الآن.

 
عودة
أعلى