" بدء تحرك قوات الحرس الجمهوري العراقي لغزو الكويت عام 1990 >>؟؟!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: " بدء تحرك قوات الحرس الجمهوري العراقي لغزو الكويت عام 1990 >>؟؟!!!!

رحم الله الرئيس صدام حسين

يا اخوان ارجو حذف الموضوع.....

ذكرى احتلال العراق للكويت؟؟ هذا تحرش مب ذكرى

شي حصل وانتهى ليش هذا التحرش لاخواننا العراقيين؟

يعني ليش تذكرون هذا الحدث؟؟ ترى النسيان نعمة... وهذا الموضوع يثير الفتنة بينهم

يا اخوان ارجو حذف الموضوع.....

ذكرى احتلال العراق للكويت؟؟ هذا تحرش مب ذكرى

شي حصل وانتهى ليش هذا التحرش لاخواننا العراقيين؟

يعني ليش تذكرون هذا الحدث؟؟ ترى النسيان نعمة... وهذا الموضوع يثير الفتنة بينهم

اولا اشكر صاحب الموضوع على الشرح وان كان فيه اخطاء كما يقول اخي صلاح

اما من ناحيه التحرش ؟ وهل من يتذكر تاريخه اصبح يتحرش بالاخرين ؟ اليس من واجبنا ان نعلم ابناءنا ماذا عانوه الاجداد من المصائب والويلات ؟ ولا تبي نمسح تاريخنا عشان ما تقول نتحرش ؟
وين التحرش بالموضوع انا ابي افهم ؟ نحن نتكلم على نظام ظالم وبائد والحمدلله انتهى ولم نقل شي عن العراقيين رجاءا لا تحاول تسوي المشاكل بالعكس الكويتيين والعراقيين اخوان وبينا وبينهم علاقه نسب وجيره منذ الازل ولكن نحن نتحدث عن عصبه ظالمه كانت تسمى نظام صدام المقبور والحمدلله تم التحرير والان علاقاتنا بالعراق جيده وكلنا امل ان ينصر الله اخواننا العراقيين على مصائبهم ونحن من اول الداعمين لهم اما مساله تشويه التاريخ فالتاريخ لا ينسى ولن ننسى ولو بعد مئه عام ما فعله صدام حسين بالكويت وهذا من ابسط حقوقنا وان لم يعجبك فشوف لك حل ثاني اخي

الحين لو تتذكرون انتو ذكرى احتلال الجزر الاماراتيه الثلاث ترضى اقول هذا تحرش بالايرانيين وانسو التاريخ خلاص ؟ خلاص على قولتك شي حصل وانتهى؟ اذا ما ترضى عليكم لا ترضى علي غيرك وشكراً

اعذروني على الاطاله اكرر كلنا اخوان

اما من ناحيه التحرش ؟ وهل من يتذكر تاريخه اصبح يتحرش بالاخرين ؟ اليس من واجبنا ان نعلم ابناءنا ماذا عانوه الاجداد من المصائب والويلات ؟ ولا تبي نمسح تاريخنا عشان ما تقول نتحرش ؟
وين التحرش بالموضوع انا ابي افهم ؟ نحن نتكلم على نظام ظالم وبائد والحمدلله انتهى ولم نقل شي عن العراقيين رجاءا لا تحاول تسوي المشاكل بالعكس الكويتيين والعراقيين اخوان وبينا وبينهم علاقه نسب وجيره منذ الازل ولكن نحن نتحدث عن عصبه ظالمه كانت تسمى نظام صدام المقبور والحمدلله تم التحرير والان علاقاتنا بالعراق جيده وكلنا امل ان ينصر الله اخواننا العراقيين على مصائبهم ونحن من اول الداعمين لهم اما مساله تشويه التاريخ فالتاريخ لا ينسى ولن ننسى ولو بعد مئه عام ما فعله صدام حسين بالكويت وهذا من ابسط حقوقنا وان لم يعجبك فشوف لك حل ثاني اخي

الحين لو تتذكرون انتو ذكرى احتلال الجزر الاماراتيه الثلاث ترضى اقول هذا تحرش بالايرانيين وانسو التاريخ خلاص ؟ خلاص على قولتك شي حصل وانتهى؟ اذا ما ترضى عليكم لا ترضى علي غيرك وشكراً

اؤيد غلق الموضوع ............................. للاسف بدا بان ياخذ منحنى اخر ......................... وشكرا لصاحب الموضوع على تعبه ومجهوده

اؤيد غلق الموضوع ............................. للاسف بدا بان ياخذ منحنى اخر ......................... وشكرا لصاحب الموضوع على تعبه ومجهوده

عطني كلمه غلط في كلامي وانا راح أيد غلق الموضوع اذاً يلا تفضل ؟

الله يرحمك يا صدام

يا اخى هنا من يحب صدام وكذلك من يكرهه وكذلك اخواتنا العراقيين سيعتقدون انه تحامل عليهم ........ شبعنا موضوعات عن حرب الكويت فلا داعى لان تكون فتنة اخرى بيننا

الله يرحمك يا صدام

لو انه غزا دولتك وقتل اهلك واخوانك راح تقول الله يرحمه ؟ هههههههه

يا اخى هنا من يحب صدام وكذلك من يكرهه وكذلك اخواتنا العراقيين سيعتقدون انه تحامل عليهم ........ شبعنا موضوعات عن حرب الكويت فلا داعى لان تكون فتنة اخرى بيننا

ياخي بدال ما تلف الموضوع لما اقتبست مشاركتي لقيت فيها غلط ؟

انا قلت اني ما اتكلم على العراقيين انا اتكلم على نظام وعصابه معينه مالي شغل بالشعب

لم اقصد بكلامى انت او لم اقصد ان اوجه اليك الكلام ولكن قصدت الصالح العام

لم اقصد بكلامى انت او لم اقصد ان اوجه اليك الكلام ولكن قصدت الصالح العام

الصالح العام في عدم تزييف الحقائق واحترام الاخرين كلنا اخوان كويتيين وعراقيين والموضوع واضح ومحتوى الموضوع واضح نتكلم عن نظام اما الي ما يبي يفهم يطلع من الموضوع احسن له !!

يا اخوي هناك اختلاف...

نحن نفرح لمصر عندما انتصرت على اسرائيل لانه انتصار عربي

نحن نحزن عندما نشاهد جزر اماراتية عربية محتلة و ارض فلسطين محتلة لانها جزر و ارض عربية!!

ويجب نذكر و نعلم ابنائنا ب انتصاراتنا و احزاننا

ولكن!! لا يجب ذكر الصراع العربي لابنائنا و التعمق فيه لانه هذا التعمق قد يطبع الكراهية فيهم يا اخوي و الفتنة

انا ما اقول يجب مسح هذا الحدث لا... بس يجب عدم ذكرى و التعمق فيه ,,

اقرو كتاب حتى لايغادرنا التاريخ للحمداني فيه تفاصيل اكثر لحرب الخليج

الصالح العام في عدم تزييف الحقائق واحترام الاخرين كلنا اخوان كويتيين وعراقيين والموضوع واضح ومحتوى الموضوع واضح نتكلم عن نظام اما الي ما يبي يفهم يطلع من الموضوع احسن له !!

شكرا على كلامك الجاف ........................ ولكن كما تفض الاخ uae special forces لا فائدة منها سوى ارساء الكره بين الابناء

اقرو كتاب حتى لايغادرنا التاريخ للحمداني فيه تفاصيل اكثر لحرب الخليج

قصدك قبل أن يغادرنا التاريخ

يا اخوي هناك اختلاف...

نحن نفرح لمصر عندما انتصرت على اسرائيل لانه انتصار عربي

نحن نحزن عندما نشاهد جزر اماراتية عربية محتلة و ارض فلسطين محتلة لانها جزر و ارض عربية!!

ويجب نذكر و نعلم ابنائنا ب انتصاراتنا و احزاننا

ولكن!! لا يجب ذكر الصراع العربي لابنائنا و التعمق فيه لانه هذا التعمق قد يطبع الكراهية فيهم يا اخوي و الفتنة

انا ما اقول يجب مسح هذا الحدث لا... بس يجب عدم ذكرى و التعمق فيه ,,

وايضا يجب ان نحزن لبلد عربي مسلم مسالم يحتله نظام مجرم غدرا ويقتل ابنائه ونفرح في وقت تحريره وانا ما قلت انتصار على العراق او العراقيين بل دحر النظام البائد وتدميره
ياخي انت كلامك كله مغالطات حنا نقول غزو صدامي نعني نظام بائد مجرم نعلم ابناءنا عن هذا النظام ما نعلمهم الحقد والكراهيه على العراقيين ثاني شي فسر لي التعمق
هذا من ابسط حقوقنا ان نتذكر آلامنا ومعاناة اهالينا ولكن نحن في نفس الوقت نكن الاحترام للشعب العراقي وكل الكويتيين لا يخصون العراقيين بل يقولون النظام البائد وان كان صراع عربي فيجب علينا ان نستذكره بالطريقه الصحيحه وبيان المجرمين للناس وما فعلوا بالمسلمين وليس زرع الحقد بين الشعوب

لو انه غزا دولتك وقتل اهلك واخوانك راح تقول الله يرحمه ؟ هههههههه

طيب هو كافر ؟

يبقى مسلم حتى ولو قتل وغزا واحتل والمسلم لا تجوز عليه الا الرحمه والله يرحمه

واذا القتل يكفر حكومتك تعتبر كافرة لان قوات الاحتلال خرجت من بلادك من الكويت ولم يسلم منها لا طفل ولا امرأة صح ؟

طيب هو كافر ؟

يبقى مسلم حتى ولو قتل وغزا واحتل والمسلم لا تجوز عليه الا الرحمه والله يرحمه

واذا القتل يكفر حكومتك تعتبر كافرة لان قوات الاحتلال خرجت من بلادك من الكويت ولم يسلم منها لا طفل ولا امرأة صح ؟

بشار الكلب اذا مات ان شاء الله يموت عاجل غير اجل راح تقول ما يجوز عليه الا الرحمه ؟

بالنسبه للون الاحمر هل الذين غزو الكويت اطفال ونساء ؟ ام جيش بكامل تدريباته وتمرسه العسكري ؟

وهل القوات الكويتيه قتلت نساء واطفال ؟ عطني دليل اما ان كانو قتلوا على يد القوات الاجنبية فالكويت لا تتحمل هذي المسؤولية وجه كلامك لهم مو لنا بس عطني دليل على ان القوات الكويتيه قتلت اطفال ونساء ؟ ولم يسلم منهم لا طفل ولا مرأه ؟ كل هذولي قتلتهم القوات الكويتيه ؟ انت تبي تقلب الحقائق ولا شنو وضعك ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى