هل الصاروخ اللي في الفيديو هيل فاير ؟!

Bassem_9z

عضو
التفاعل
0 0 0
السلام عليكم

في احدي الصفحات علي الفيس بوك شوفت صورة و فيديو بخصوص حادثة اطلاق النار علي مديرية امن شمال سيناء ... انا مش عايز الموضوع ياخد اي بعد سياسي علي الطلاق , انا كل سؤالي هل الهيل فاير ينضرب من الطائرات بس ولا ممكن منصات ارضية و هل المدي العملياتي ليه بيأثر علي القوة التدميرية للصاروخ يعني لو انضرب في المنطقة الميتة بينفجر برده ولا لأ

الصورة

والفيديو

رد: هل الصاروخ اللي في الفيديو هيل فاير ؟!

اه هيل فير

بس ليه الجيش بيعمل كد ؟؟!!

اصلي مبقتش فاهم حاجة خالص

الهيل فاير لو انضرب مكانتش اتبقي منه حاجة اصلا !

صاروخ هيل فاير
استخدام ذخيرة امريكية فى الموضوع
هو اكبر دليل على تورط الجيش
لو كان صاروخ جراد كنا قلنا ماشى

الهيل فاير لو انضرب مكانتش اتبقي منه حاجة اصلا !

الصاروخ هيل فاير بس مش اضرب على مديرية الامن تم ضربه بواسطة الاباتشى على سيارة ارهابين هاجمت مديرية الامن

عموماً أنا كان لي رأي وغيرته بعد مزيد من القراءة

إستخدام الهيلفاير في أماكن مدنية كهذه لإستهداف عربات هو الشئ الأكثر أماناً خصوصاً بعد تعطيل إنفجار الرأس الحربي له

يعني الهيل فاير سيصيب العربة التي تحمل المسلحين و غالباً سيتسبب في أضرار بالغة لها بدون أن ينفجر و في نفس الوقت دقة الصاروخ الكبيرة ستجعله يصيب هدفه بدقة و كونه غير متفجر سيجعل إستخدامه اّمناً ...

المهم أنه مديرية الأمن الصاروخ الذي أصابها تسبب في فتحة 40 سم * 60 سم يعني متعديش عيل صغير , لذلك الخبر غير منتشر سواءً على مواقع النت العادية أو وكالات الأخبار

فيديوهات شبكة الإخوان (رصد) الفيديو مقسوم نصين و ملعوب فيه و محذوف جانبه الأيسر (لماذا؟؟؟؟) ولا توضح مكان سقوط الصاروخ ,, و الفيديو مقصوص أيضاً وينتهي بمجرد خروج المقذوف من الطائرة ,,

عموماً هناك خبر قبلها بـ10 دقائق عن عمل إجرامي بجوار المديرية و إستخدام قذائف ضدها و إقلاع الاباتشي لمطاردة المجرمين ,, من الوارد في هذه الأماكن أن يحدث إصابات في أماكن غير مقصودة و أصلاً الصاروخ منزوع الرأس

أخيراً لم يصاب أحد بأي أذى و الحمد لله

مع آذان مغرب اليوم 28 يوليو الجارى قام إرهابيين بإستهداف مبنى ديوان مديرية أمن شمال سيناء بصاروخ باليستى من مسافة بعيدة ( طوله 168سم وقطره 25 سم) أحدث فتحة بطول (40مx60سم) بواجهة الطابق الثالث من المبنى وأحدثت تلفيات .. وعلى الفور تم التعامل مع الصاروخ وإبطال مفعول الجزء المتفجر به .. ونجم عن ذلك إصابة كلأ من :
1- النقيب / أشرف محمود الزمرانى
2- النقيب / محمد مجدى عشبه
3- الملازم أول / أحمد مجيب
القصاص.

وتم إسعافهم .. وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب تمشيط المنطقة المحيطة بديوان المديرية من ضبط ثلاثة عناصر مشتبه بهم أحدهم فلسطينى الجنسية .. ومن خلال التنسيق مع القوات المسلحة تم التعامل مع عدد إثنين سيارة يستقلها مسلحين .. وتبادل إطلاق الأعيرة النارية معهم نجم عنها حدوث إصابات ووفيات بينهم .
وفى حوالى الساعة التاسعة من مساء اليوم إنفجرت عبوة ناسفة بجوار السور الخلفى بديوان قسم شرطة ثالث العريش أحدثت تلفيات بمبنى القسم دون حدوث إصابات..وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتمشيط المنطقة الصحراوية وتتبع ومطاردة المتورطين فى الحادث .

الصوره من داخل المبنى

الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية

يقتلو القتيل ويمشو في جنزتو

أنا مكنتش مصدق مدى الإستخفاف بالعقول بالدرجة دي صاروخ باليستي مرة واحدة ده ناقص يقولوا ان فيه عند الناس سلاح الغواويص و الطيارة التفافة اللي عايز تروح في حتة تخليك تروح قبل ما تكمل اسمها موقع الشرطة ده بقى آخر حاجة و يقولك كمين شرطة لقى عربية فيها ارهابيين و حدفوا قنبلة على الكمين جه سوبر مان نقيب شرطة و لقف القنبلة و فضل ماسكها لحد ما وداها لبتوع المفرقعات كل ده و ما انفجرتش يعني لو العكس حصل كنتوا يا حلوين هتقولوا ايه و الله بجد أنا خايف على البلد من المستوى ده يعني لو فيه مواجهة مع عدو بالمستوى ده هنعمل ايه و كنا بنتريق على وزير الدفاع السوداني لما كان بيقول الطيارات طافية نورها

المشكله عندما نعلم التربص
والجيل الرابع من الحروب
ونجد من يلتهم الطعم بسذاجه رغم كل هذا
ويعطي خيط لكل
صانعي الحرائق كالجزيره ودعاه الفتنه

"هي ادوات قذره لشياطين اكبر " لحرق الشرق الاوسط كله وشمال افريقيا

يجب ان يدرك الجميع خطوره المرحله

فى حاجه اسمها تقدير موقف
اى ايدي مرتعشه او تردد او عقول تتقبل اي شييء وفقا للاهواء وتروج له

هي خطر علي الاوطان وتساهم بشكل او بأخر فى الترويج لمخططات شيطانيه

ههههه الخونه يبحثون عن اي مدخل لكي يتهموا الجيش المصري بالخيانه و و و و و و

ولكن والله العظيم ان الجيش المصري لمنتصر على كل الخوارج والخونه .. والايام بيننا

الجيش المصري يحق له ا الان ستخدام اي سلاح لايقاف المؤامرة المتربصة بمصر حاليا وليس فقط صاروخ هيل فاير ......

فعلا انا اتأكدت من الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية وهما اللى قالوا كده !!

عمليات ارهابية من طيارة ارهابية ...

الهيل فاير دقة اصابته تصل ل 98 بالمية يعني ممكن تغتال فيه ارهابي متواجد في عمارة او قريب من الية معينة باضرار جانبية اقل

الصاروخ تم إطلاقه بالخطأ والجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية جهلة .. بلاش دراما

الصاروخ تم إطلاقه بالخطأ والجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية جهلة .. بلاش دراما

يجب ضغط عدة ازرار لاطلاق الصاروخ ولا يمكن اطلاقه سهوا او خطا هكذا

عادي .. لا داعي لتضخيم الأمور و إثارة الفتن ... كل ما في الأمر أن مروحية آباتشي مصريّة قصفت المجموعة المهاجمة بهذا الصاروخ ..

مع آذان مغرب اليوم 28 يوليو الجارى قام إرهابيين بإستهداف مبنى ديوان مديرية أمن شمال سيناء بصاروخ باليستى من مسافة بعيدة ( طوله 168سم وقطره 25 سم) أحدث فتحة بطول (40مx60سم) بواجهة الطابق الثالث من المبنى وأحدثت تلفيات .. وعلى الفور تم التعامل مع الصاروخ وإبطال مفعول الجزء المتفجر به .. ونجم عن ذلك إصابة كلأ من :
1- النقيب / أشرف محمود الزمرانى
2- النقيب / محمد مجدى عشبه
3- الملازم أول / أحمد مجيب
القصاص.

وتم إسعافهم .. وتمكنت الأجهزة الأمنية عقب تمشيط المنطقة المحيطة بديوان المديرية من ضبط ثلاثة عناصر مشتبه بهم أحدهم فلسطينى الجنسية .. ومن خلال التنسيق مع القوات المسلحة تم التعامل مع عدد إثنين سيارة يستقلها مسلحين .. وتبادل إطلاق الأعيرة النارية معهم نجم عنها حدوث إصابات ووفيات بينهم .
وفى حوالى الساعة التاسعة من مساء اليوم إنفجرت عبوة ناسفة بجوار السور الخلفى بديوان قسم شرطة ثالث العريش أحدثت تلفيات بمبنى القسم دون حدوث إصابات..وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتمشيط المنطقة الصحراوية وتتبع ومطاردة المتورطين فى الحادث .

الصوره من داخل المبنى

الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية

يقتلو القتيل ويمشو في جنزتو
:kap[1]::kap[1]::kap[1]:
الكذب على اشده في الاعلام المصري

الامر واضح جدا ولا يحتاج للتاويل
طبعا اعلام لميس و عمرو و ساوريس يتجاهل كل هذا الامر.
تعودنا على هكذا امور.

انتم مصرييين قبل ان تكونو من الجيش او من الاخوان

نرجو التعقل بالردود

الجيش المصري يحق له ا الان ستخدام اي سلاح لايقاف المؤامرة المتربصة بمصر حاليا وليس فقط صاروخ هيل فاير ......
حتى لو اباد فصيلا كاملا من الشعب

عودة
أعلى