استمرار مسلسل اخفاقات الاف 35

رد: استمرار مسلسل اخفاقات الاف 35

الطائره سعرها ﻻيتعدى في افضل اﻷحوال 220 مليون دوﻻر....بقية السعر مستلزمات الصفقه (الهند أحث زبون لطائرات النقل اﻷمريكيه)مبرر منطقي ﻷرتفاع الصفقه...

بالمناسبه الهند أكبر زبائن الروس وﻻء لطائرات النقل الروسيه بصفه خاصه والسﻻح الروسي بوجه عام....لماذا فضلت الc-17 اﻷمريكيه باهظة التكاليف على البدائل الروسيه المتوافره وعلى رأسها النسخ اﻷحدث من الL-76بأحدث نسخها كال MFوغيرها أوربما حتى ال اﻷنطونوف -124 ذات اﻷسعار أﻷرخص. ....مجرد تسأل مر بذهني!!
 
رد: استمرار مسلسل اخفاقات الاف 35

سؤال للذين يعيبون على مشروع ال f-35 وارتفاع تكاليفه ويصمونه بالفشل....هل تعرفون قصة مشروع ال c-17 غلوبمستر lll منذ بدايتها التعيسه المتعثره وحتى نهايتها الناجحه المبهره..فقط أرجعوا للماضي لتستفيدوا من دروسه وعبره.
ربما يعطيكم لمحه عن مستقبل الf-35. ..أقول ربما

لا مجال للمقارنة بين المشروعين !! نحن هنا نتكلم عن مشروع ستصل تكلفته النهائية لــ تريليون دولار إن لم تكن قد تخطت هذا الرقم بالفعل ... المخاطرة هنا كبيرة ، دول قوية جداً اقتصادياً حتى لم ترد المجازفة ( كوريا الجنوبية على سبيل المثال ) ... اليابان لديها سيولة قوية وحتى الان لم تقرر الدخول في هذا المشروع ..
الصعوبات التي واجهت طائرة C-17 لا تقارن أبداً بالصعوبات التي تواجهها مقاتلة جيل خامس خفيفة معقدة جداً جداً ..! وذات نماذج متعددة A>>>>B<<<<C وكل نموذج يواجه مصاعب تختلف عن النموذج الاخر ... والنموذج B طبعاً له نصيب الأسد من المشاكل !:ANSmile04[1]:​
 
عودة
أعلى