استفسار؟؟؟؟؟؟

التفاعل
1 0 0
ممكن احد يفيدنا ماهو مستقبل القوات الجوية الفرنسية فدول الغربية بعضها اتجه لل f-35 بعضها لاشي كفرنسا هل ستبقا على الرافال ولن تقتني طائرة او تصنع طائرة من الجيل الخامس لقد بحثت مطولن ولم القى شي اتمنى احد يفيدنا وشكرا

رد: استفسار؟؟؟؟؟؟

لحد الساعة ففرنسا إكتفت بالرافال كطائرة صف أول و هي طائرة جيل 4++ ممتازة و قوية

و السبب الرئيسي هو الأزمة المالية الخانقة التي تمر منها و أيضا فشل تسويق الرافال و هذا كله لا يسمح لها لصناعة طائرة جديدة أوالتعاقد على طائرة جيل خامس ك إف 35

المشروع الحالي الوحيد هو الطائرة بدون طيار nEUROn

اخي صدام انت قلت هو الأزمة المالية الخانقة التي تمر منها و أيضا فشل تسويق الرافال
دام انها تمر بازمه ماليه وفشلت ايضابتسويق الرافال بسبب سعرها الغاليه
لماذا لاتخفض من سعر المقاتله حتى تستطيع بيعها ؟

التعديل الأخير:

مقاتلة الجيل الخامس مشروع مكلف عايز دول كتير لإتمام المشروع ,,

شوف الإف-35 المشروع مشترك به كام دولة

اشكر اخي صدام وتقبل تقييم

العفو أخي :b070[1]:

اخي صدام انت قلت هو الأزمة المالية الخانقة التي تمر منها و أيضا فشل تسويق الرافال
دام انها تمر بازمه ماليه وفشلت ايضابتسويق الرافال بسبب سعرها الغاليه
لماذا لاتخفض من سعر المقاتله حتى تستطيع بيعها ؟

عندما تقوم بصنع منتج ما يكون هدفك منه هو الربح و ليس الخسارة و إن حاولت فرنسا تقليص السعر سوف تكون خسارة كبيرة لها لا سيما أنها خسرت ملايين اليوروات لصنع الطائرة و إقترفت خطأ كبيرحينما أرادت صنع الطائرة لوحدها , بعدما خرجت من مشروع التايفون

بالنسبة للسعر فبنظري هو معقول جدا لا سيما لو نظرنا لما تحمله الرافال من أفيونيكس و أجهزة و بودات و رادار aesa , كما أن تسليحها قوي جدا

اخي كم سعر الرافال وسعر التايفون ماحددت انا اي نسخه

اخي كم سعر الرافال وسعر التايفون ماحددت انا اي نسخه

مشروع الرافال كلف فرنسا 43,56 مليار يورو ما يقارب 56 مليار دولار

سعر الرافال يقارب 152 مليون يورو أما البلوك 3 فيمكنك إضافة من 10 إلى 15 مليون

أما التايفوون فسعرها 126,25 مليون يورو

قسم سؤال وجواب مفتوح لطرح الأسئله وتلقى الأجوبه عليها وليس لوضع تعليقات او مشاركات بدون داعى

قسم سؤال وجواب مفتوح لطرح الأسئله وتلقى الأجوبه عليها وليس لوضع تعليقات او مشاركات بدون داعى

اعتقد اخى الكريم ان المنتدى هدفه الالتقاء وتبادل الراى واسف انى ارى فى نبرة كلامك سلطه تشعر اننا مجبرون وكم ارى ان تبادل الراى والتعليقات يزيد من الانتماء للمنتدى واتمنى ان تتقبل كلامى بصدر رحب

عودة
أعلى