السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,962
التفاعل
102,497 731 2
خبر قرأته للتو واحببت ان اشارككم اياه ، اعتذر عن عدم الترجمة لانني انقل من الهاتف ( ارجو ممن يستطيع ان يترجم الخبر )

Defence & Security News - Saudi Arabia

Saturday, June 22, 2013 07:28 AM

United States will modernize the Saudi Arabian National Guard with military equipment.
The Defense Security Cooperation Agency of United States notified Congress today of a possible Foreign Military Sale to Saudi Arabia for the continuation of the United States-supported effort to modernize the Saudi Arabian National Guard (SANG), and associated equipment, parts, training and logistical support for an estimated cost of $4.0 billion.


Saudi Arabian National Guard soldiers at military parade.
The Government of Saudi Arabia has requested a possible sale for the continuation of the United Statessupported effort to modernize the Saudi Arabian National Guard (SANG), consisting of the following defense services: OPM-SANG operation, support and equipment, and Modernization Program support, personnel training and training equipment, transportation, repair and return, spare and repair parts, automation initiatives, SANG Health Affairs Program support, construction, communication and support equipment, publications and technical documentation, U.S. Government and contractor technical, engineering, and logistics support services, and other related elements of program support. The estimated cost is $4.0 billion.

This proposed sale will contribute to the foreign policy and national security of the United States by making a key regional ally and partner in the international fight against terrorism more capable of defeating those who would threaten regional stability and less reliant on the deployment of U.S. combat forces to maintain or restore stability in the Middle East.

The continuation of services under the Saudi Arabian National Guard Modernization Program is an evolution of Saudi Arabia as an effective defensive force with the advice, assistance, and training of the U.S. Army. The Modernization Program ensures necessary training, logistics, support, doctrine development and force integration for the continuing expansion and use of their weapon systems. These services will remain the cornerstone of an effort to upgrade and enhance the infrastructure of this organization.

The proposed sale of this equipment and support will not alter the basic military balance in the region.

The principal contractor will be Vinell Arabia. There are no known offset agreements proposed in connection with this potential sale.

Implementation of this proposed sale may require the assignment of additional U.S. Government or contractor representatives to Saudi Arabia. At present, there are approximately 250 U.S. Government personnel and 650 representatives in country supporting the Saudi Arabian National Guard Modernization Program.

 
رد: الولايات المتحدة ستحدث الحرس الوطني السعودي بمعدات عسكرية

وكالة التعاون الأمني ​​الدفاعي التابعة للولايات الامريكية المتحدة ابلغت الكونغرس المتحدة اليوم من احتمال بيع العسكرية الخارجية للمملكة العربية السعودية لاستمرار المتحدة الجهود التي تدعمها الولايات لتحديث الحرس الوطني السعودي (SANG)، والمعدات المرتبطة بها وقطع الغيار والتدريب واللوجستية دعم لبتكلفة تقدر ب 4.0 مليار دولار.

العربية السعودية جنود الحرس الوطني في العرض العسكري.
وقد طلبت حكومة المملكة العربية السعودية احتمال بيع لاستمرار جهود Statessupported المتحدة لتحديث الحرس الوطني السعودي (SANG)، التي تتألف من الخدمات التالية الدفاع: عملية OPM-SANG والدعم والمعدات، ودعم برنامج التحديث تدريب الموظفين ومعدات التدريب، والنقل، وإصلاح والعودة، وقطع وقطع الغيار، ومبادرات التشغيل الآلي، وغنوا الشئون الصحية برنامج دعم والبناء والاتصالات ومعدات الدعم، والمنشورات والوثائق التقنية، وحكومة الولايات المتحدة والمقاول الفنية والهندسية، وخدمات الدعم اللوجستية ، وغيرها من العناصر ذات الصلة من دعم البرنامج. التكلفة المقدرة هي 4.0 مليار دولار

هذه الصفقة المقترحة ستساهم في السياسة الخارجية والأمن القومي للولايات المتحدة من خلال جعل حليف وشريك اقليمي رئيسي في الحرب الدولية ضد الارهاب أكثر قدرة على هزيمة اولئك الذين يهددون الاستقرار الإقليمي وأقل اعتمادا على نشر قوات الولايات المتحدة المقاتلة للحفاظ على أو استعادة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط


استمرار الخدمات في إطار برنامج تحديث الحرس الوطني السعودي هو تطور المملكة العربية السعودية كقوة دفاعية فعالة مع المشورة والمساعدة والتدريب للجيش الأمريكي. برنامج تحديث يضمن التدريب اللازم، والخدمات اللوجستية، ودعم وتطوير عقيدة والتكامل القوة للاستمرار توسع واستخدام نظم سلاحهم. ستبقى هذه الخدمات حجر الزاوية في مسعى لرفع مستوى الخدمات والبنية التحتية لهذه المنظمة.

فإن الصفقة المقترحة لهذه المعدات والدعم لن يغير على التوازن العسكري الاساسي في المنطقة.

سوف يكون المقاول الرئيسي Vinell السعودية. لا يوجد تعويض الاتفاقيات المقترحة المعروفة في هذا الصدد مع احتمال بيع.

تنفيذ هذه الصفقة المقترحة قد تتطلب الاحالة من حكومة الولايات المتحدة إضافية أو ممثلي المقاول الى المملكة العربية السعودية. في الوقت الحاضر، هناك ما يقرب من 250 من أفراد حكومة الولايات المتحدة وممثلي 650 دولة في دعم برنامج تحديث الحرس الوطني السعودي.
 
رد: الولايات المتحدة ستحدث الحرس الوطني السعودي بمعدات عسكرية

^^

ترجمــــــــــــــــــه قوقل
 
ملخص محتوى الترجمه :
وكالة التعاون الأمني ​​الدفاعي التابعة للولايات المتحدة ابلغت الكونغرس اليوم عن احتمال عقد صفقات عسكرية مع المملكة العربية السعودية استمرار للجهود المبذوله لتحديث الحرس الوطني السعودي (sang)، وتشمل اسلحه والمعدات المرتبطة بها وقطع الغيار والتدريب والدعم اللوجستى بتكلفة تقدر ب 4.0 مليار دولار.

هذه الصفقة المقترحة ستساهم في السياسة الخارجية والأمن القومي للولايات المتحدة من خلال جعل حليف وشريك اقليمي رئيسي في الحرب الدولية ضد الارهاب أكثر قدرة على هزيمة اولئك الذين يهددون الاستقرار الإقليمي وأقل اعتمادا على نشر قوات الولايات المتحدة المقاتلة للحفاظ على الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني


قيمة الصفقه 4 مليار

ياترى ماهي الاسلحه

-------------------------
كلكم تذكرون صفقتنا مع روسيا والاسلحه اس 400 وبانيستر ومي 28 ومي35 ووالخ وكانت سعر الصفقه 2 -4 مليار دولار

نشوف الفرق بينهم ؟

والله اني اتمنى تسليح الجيش غربي والحرس شرقي
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

اتوقع ان الجيش لن ييوقع صفقات مهمه في الخمس سنوات المقبله لن الحرس الوطني الان استحوذ على كل الاهتمام
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

هناك ايضا خبر عن الحرس الوطني ، هذه المرة من فرنسا

الرئيس الفرنسي يستقبل وزير الحرس الوطني السعودي

الأمير متعب بن عبد الله: لقائي الوزير لودريان يؤكد حرص البلدين على تقوية العلاقات بينهما


الرئيس الفرنسي لدى استقباله الأمير متعب بن عبد الله بقصر الإليزيه في باريس، أمس (واس)
باريس - جدة: «الشرق الأوسط»
التقى الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند بقصر الإليزيه أمس، الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني السعودي الذي نقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
واستعرض اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، ونوه الرئيس الفرنسي بمتانة العلاقات الفرنسية السعودية وتطورها على الصعد كافة، مؤكدا أهمية دعم العلاقات مع المملكة العربية السعودية، وأشار إلى تطابق وجهات النظر بين البلدين في مختلف القضايا.

من جانبه أعرب الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز عن سعادته لزيارة فرنسا ولقائه الرئيس فرنسوا هولاند، مؤكدا عمق العلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بلاده بفرنسا قيادة وشعبا، وقال الأمير متعب «إن ذلك يجسد حجم التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وتقارب وجهات النظر بينهما في الكثير من القضايا الإقليمية والدولية انطلاقا مما تمثله المملكة وفرنسا من ثقل على الصعيد الدولي»، متمنيا استمرار التعاون والتواصل بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة.

حضر اللقاء الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ سفير السعودية لدى فرنسا، وعدد من المسؤولين الفرنسيين.

وكان الأمير متعب بن عبد الله التقى وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان، أمس.

بحث اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الدفاع الفرنسية في باريس العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها في شتى المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ونوه الأمير متعب بن عبد الله خلال ترؤسه الجانب السعودي في الاجتماع بمدى ما وصلت إليه العلاقات بين السعودية وفرنسا «الصديقة» من قوة ومتانة، مشيرا إلى أن الاجتماع تناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين بشكل عام، ووزارة الحرس الوطني ووزارة الدفاع الفرنسية بشكل خاص.

وعدَّ الأمير متعب لقاءه وزير الدفاع الفرنسي «واحدا من اللقاءات التي تؤكد حرص البلدين على تقوية العلاقات بينهما، والرغبة المشتركة لدى البلدين لاستمرار التواصل المتبادل بينهما، والمضي قدما نحو التقدم وتطوير التعاون المشترك وتنمية وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين».

من جهته رحب وزير الدفاع الفرنسي بوزير الحرس الوطني السعودي، وأوضح أن لقاءه به تناول العديد من الموضوعات المشتركة المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية، وكان هناك تطابق في المواقف والآراء في الكثير منها، وقال: «إن هذا اللقاء يأتي امتدادا للقاء الذي عقده مع وزير الحرس الوطني خلال زيارته للرياض في شهر مارس (آذار) من العام الماضي، حيث بحثا سبل دعم التعاون بين البلدين وعددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع من الجانب السعودي الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ سفير السعودية لدى فرنسا، واللواء طيار ركن راشد بن عبد الله الزهراني رئيس هيئة الطيران في وزارة الحرس الوطني، فيما حضره من الجانب الفرنسي عدد من المسؤولين في وزارة الدفاع الفرنسية.

وكانت مراسم استقبال رسمية للأمير متعب بن عبد الله لدى وصوله مقر وزارة الدفاع، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين، بعدها اصطحب وزير الدفاع الفرنسي ضيفه وزير الحرس الوطني إلى قاعة التشريفات، حيث سجل كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سعادته بزيارة وزارة الدفاع الفرنسية والالتقاء بالوزير لودريان.

من جانب آخر، أبدى الأمير متعب بن عبد الله أن محادثاته مع وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس -أول من أمس- تناولت العلاقات بين البلدين وسبل دعمها ومناقشة الموضوعات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكدا تطابق وجهات النظر بين البلدين الصديقين في العديد من القضايا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، مبديا سعادته بلقاء الوزير الفرنسي لوران فابيوس التي كانت بدعوة منه. ومن ناحيته وصف وزير الخارجية الفرنسي العلاقات السعودية - الفرنسية بأنها متينة وتمر حاليا بأفضل مستوياتها، مشيرا إلى تقارب وجهات النظر بين قيادتي البلدين في العديد من القضايا الإقليمية والدولية، وإلى زيادة تبادل الزيارات واللقاءات بين المسؤولين في الجانبين.

وفي وقت لاحق من أمس استقبل الأمير متعب بن عبد الله بمقر إقامته في باريس، رئيس هيئة الأركان الفرنسي الفريق أول ركن إدوار غيو، وبحث اللقاء الذي حضره اللواء طيار ركن راشد الزهراني رئيس هيئة الطيران بوزارة الحرس الوطني، سبل التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات بشكل عام، وبين وزارة الحرس الوطني وهيئة الأركان في القوات المسلحة الفرنسية فيما يخص التعاون العسكري والأمني بينهما في ظل التطور الذي تشهده العلاقات السعودية - الفرنسية على جميع الأصعدة.

 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

يبدو ان اتجاه الحرس لامريكا وفرنسا ، بانتضار اخبار الاسلحة التي سيتعاقد عليها .
قد تكون هناك حظوظ للوكليرك والرافال ويصبح للحرس تسليح فرنسي ( جوي ، بري وربما بحري ) الله اعلم .
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

فى اهتمام غير عادى بالحرس الوطنى
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

ما هى الاهداف الاستراتيجية للحرس الوطنى السعودي
وما الاختلاف بينة و بين الجيش
اى ما الهدف من وجودة
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

ما هى الاهداف الاستراتيجية للحرس الوطنى السعودي
وما الاختلاف بينة و بين الجيش
اى ما الهدف من وجودة


الحرس الوطني مهامه شبيهة بالجيش ولكن فقط وجودهم داخل الحدود فقط

و اقل تسليح اي ان الحرس لايملك مدرعات و دبابات ثقيله كـ ابرامز مثلاً

لكن يملك مروحيات اباتشي ويبقى عكس الجيش الذي يمكنه الدخول إلى ارض العدو

و كان للحرس الوطني مشاركة في تحرير مدينة الخفجي من الجيش العراقي

ايام ازمة الخليج 1991 م
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

بالتووفيق لاخواناا السعوديين
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

الحرس الوطني مهامه شبيهة بالجيش ولكن فقط وجودهم داخل الحدود فقط

و اقل تسليح اي ان الحرس لايملك مدرعات و دبابات ثقيله كـ ابرامز مثلاً

لكن يملك مروحيات اباتشي ويبقى عكس الجيش الذي يمكنه الدخول إلى ارض العدو

و كان للحرس الوطني مشاركة في تحرير مدينة الخفجي من الجيش العراقي

ايام ازمة الخليج 1991 م


بمعنى الحرس يحارب العدو داخل الحدود
والجيش يحارب العدو داخل وخارج الحدود
بمعنى محلى ودولى
مثل كرة القدم
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني



بمعنى الحرس يحارب العدو داخل الحدود
والجيش يحارب العدو داخل وخارج الحدود
بمعنى محلى ودولى
مثل كرة القدم

ليس جيدا ولاأحب الاسئله ذات المغزى السيء

عموما مهام الحرس الوطني تتوسط مهام الجيش والقطاعات الامنيه في وزارة الداخليه

في حال كانت هناك حرب لاقدر فأنه يساعد الداخليه في حفظ الامن الداخلي وكذلك يقدم المساعده للجيش في حال أحتاج ذلك

 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

المنتدى اصبح بيئه خصبه لجلب المعلومات
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

الحرس ممكن يحارب خارج الدولة واكبر مثال الان متواجد في البحرين وكاسر انف الروافض
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

في الوقت الراهن اوكلت للسعودية مهام اكبر من حماية حدودها فقط ....

واعتقد ان الضروف الحالية اعطتنا درس ان عملية الدفاع عن نفسك يجب ان تبدأ من خارج حدودك وليس ان تنتظرها ان تدخل الى داخل حدودك
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

الحرس الوطني معروفة مهامة لاكن لااحد يحب التحدث عنها ببساطة
وبعد تعديلة لوزراة اصبح الامر فوضى وشيء يدعوا للريبة
الان الحرس الملكي والوطني والبرية لديهم اباتشي والحرسين لديهم مدرعات واذا اصبح تملك الدبابات والطائرات النفاثة لطرف غير وزارة الدفاع هذا بمثابه "شمنجاحبش " ويدل على ارتجالية على احسن تقدير وطبعا لاننسي امن المنشئات اخذ مهام الحرس وحتي زيهم جيشي وهو تابع لوزرة الخارجية واخشى ان يضاف الية المدرعات
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

الحرس الوطني معروفة مهامة لاكن لااحد يحب التحدث عنها ببساطة
وبعد تعديلة لوزراة اصبح الامر فوضى وشيء يدعوا للريبة
الان الحرس الملكي والوطني والبرية لديهم اباتشي والحرسين لديهم مدرعات واذا اصبح تملك الدبابات والطائرات النفاثة لطرف غير وزارة الدفاع هذا بمثابه "شمنجاحبش " ويدل على ارتجالية على احسن تقدير وطبعا لاننسي امن المنشئات اخذ مهام الحرس وحتي زيهم جيشي وهو تابع لوزرة الخارجية واخشى ان يضاف الية المدرعات

ياخي شمنجا حبش في القطاعات وتقولي قطاع امني تابع لوزارة الخارجية !!!؟!!؟؟!!؟؟! متى كان فيه قطاع امن يتبع وزارة الخارجية !!!!!!؟؟؟؟؟
أبشرك من دحين الحرس الملكي ماله اباتشي بعد ماتعين الامير سلمان وزير للدفاع وقد أكون مخطئ في دي المعلومة

الحرس الوطني قطاع مهم كلكم منتم فاهمينه ياخي تدرون ان الحرس الوطني الامريكي فيه طيران حربي نفاث
الحرس الوطني قطاع مساند أولا وأخيرا فالحرس الوطني في حالات السلم يقوم بحماية المنشات الحيوية ودعم وزارة الداخلية عند الحاجة
وفي حالات الحرب يساند قوات وزارة الداخلية في ضبط الامن ويساند الجيش عند الحاجة وناهيك انه سيكون راس الحربة في حالة انفلات أمني لاقدر الله
وفي حالات الكوارث ايضا يقوم بمساندة الدفاع المدني والجهات المعنية بالاغاثة والهندسة والخ كما حدث في السيول اللي شهدتها المملكة وفي سيول جدة كان لهم دور فعال في تأمين المنازل في الاحياء المنضررة من السارقين
افهموها يا أوادم الجيش له مهامه في حالة لاقدر الله تعرضت البلد لاعتداء خارجي لايمكن لاي جيش انه يمسك جبهتين في وقت واحد
بعدين الحرس الملكي ماعندهم مدرعات حدهم جموس مصفحة
بعدين بالنسبة لامن المنشات هذا قطاع تابع للداخلية والتمويه ماله دخل كلية الملك فهد الامنية تمويهها رقمي ازرق والامن الدبلوماسي تمويه اخضر رقمي
بعدين الحرس الوطني ليه تثقل كاهله بامن المنشات الصناعية ؟!؟!!!
قوات أمن المنشات هي المتخصصة اولا ثم الامن الصناعي وقوات امن المنشات تمتلك مدرعات وروبوتات لتفكيك وكشف المتفجرات وللتفتيش والمسح الميداني والخ
فيا جمعة أرجوك لاتخلط العسل بالموية بالليمون بالخل بزيت الفستق
 
رد: السعوديه :صفقات جديده مع الولايات المتحدة لتحديث الحرس الوطني

الحرس الوطني معروفة مهامة لاكن لااحد يحب التحدث عنها ببساطة
وبعد تعديلة لوزراة اصبح الامر فوضى وشيء يدعوا للريبة
الان الحرس الملكي والوطني والبرية لديهم اباتشي والحرسين لديهم مدرعات واذا اصبح تملك الدبابات والطائرات النفاثة لطرف غير وزارة الدفاع هذا بمثابه "شمنجاحبش " ويدل على ارتجالية على احسن تقدير وطبعا لاننسي امن المنشئات اخذ مهام الحرس وحتي زيهم جيشي وهو تابع لوزرة الخارجية واخشى ان يضاف الية المدرعات

لو تشرح وجهة نظرك بشكل اوضح

بمعنى اش هي المهمه الي ما يريد الاعضاء التحدث عنها

وكيف الوضع فوضى مع التحول لوزاره

وشمنجا جبش

وسبب الخشيه من اضافه طيران ومدرعات كذا بشكل واضح حتى ما يفهم انه مجرد سرد كلام
 
عودة
أعلى