الجزائر : تخرج 5 دفعات بالمدرسة التطبيقية للقوات الخاصة

جزائر

صقور الدفاع
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
3,253
التفاعل
1,239 0 0
iFN7g.jpg


تخرجت يوم الخميس ببسكرة خمس دفعات بالمدرسة التطبيقية للقوات الخاصة وذلك خلال حفل أشراف عليه اللواء عبد الرزاق شريف قائد الناحية العسكرية الرابعة.

وبعد مراسم أداء اليمين وتسليم الشهادات وتقليد الرتب وتسليم واستلام العلم وتسمية الدفعة باسم الشهيد عزوز عزيزي


قدمت استعراضات عسكرية وعروض في الفنون القتالية عكست قوة وسرعة وصلابة رجل المهام الخاصة وذلك في تناغم بين الفكر و الجسد بضربات خاطفة وسريعة ومركزة أثناء القتال المتلاحم.


و تم عرض تمرين تكتيكي حول حدث افتراضي يتعلق بقيام جماعة ارهابية باحتلال نقطة حساسة لشركة وطنية واحتجاز عمالها بغرض التفاوض لتحرير سجناء إرهابيين آخرين.
وفور تلقي الخبر تم استنفار وحدة فرعية خاصة بمهمة تحرير الرهائن والقضاء على الجماعة الإرهابية قبل إفلاتها وهروبها بالرهائن لتنتهي العملية بتحرير الرهائن والقضاء على عدد من الإرهابيين وأسر الباقي منهم.


وتضمن عرض تمرين تكتيكي افتراضي آخر حالة احتجاز مواطنين داخل شققهم في عمارة وسط المدينة من جانب عناصر إرهابية مدججة بأسلحة ومطاردين من طرف أسلاك الأمن .وبعد استنفاذ كل السبل من أجل استسلام الإرهابيين و إطلاق سراح المحتجزين استنفرت وحدة فرعية خاصة بغرض اقتحام المبنى والقضاء على الإرهابيين وتحرير الرهائن بسرعة خاطفة إذ كللت المهمة بالقضاء على الإرهابيين وتحرير الرهائن بكل احترافية.


وبعد ذلك تم تقديم عروض بيانية حول الرمي بالأسلحة الخفيفة وكذا العتاد التعليمي والثقافي والرياضي وذلك قبل قيام قائد الناحية العسكرية الرابعة بمعاينة متحف المؤسسة.


و من جهته ألقى مدير المدرسة العميد عابد كلمة في مستهل الحفل أوضح فيها أن الدفعات المتخرجة تلقت تكوينا عسكريا نظريا وتطبيقيا شمل المعارف العسكرية والعلمية والتربية البدنية والمعنوية التي تسمح لها بمسايرة العصر والعمل في عالم يعرف تطورا تكنولوجيا وعلميا متواصلا


 
رد: الجزائر : تخرج 5 دفعات بالمدرسة التطبيقية للقوات الخاصة

بالتوفيق............
 
رد: الجزائر : تخرج 5 دفعات بالمدرسة التطبيقية للقوات الخاصة

بارك الله الجزائر وشعب الجزائر وجيش الجزائر ..


من نصر إلى نصر ~
 
رد: الجزائر : تخرج 5 دفعات بالمدرسة التطبيقية للقوات الخاصة

للعلم تسليح حديث ال ak-103 ممتازة >>
 
رد: الجزائر : تخرج 5 دفعات بالمدرسة التطبيقية للقوات الخاصة

[youtube]4yiGCb6_VPA[/youtube]
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى