الجزائر : أربع دفعات جديده تتخرج من المدرسة العليا للإدارة العسكرية

جزائر

صقور الدفاع
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
3,253
التفاعل
1,236 0 0
ban_01-101.jpg


أقيم مساء يوم الثلاثاء بالمدرسة العليا للإدارة العسكرية لوهران حفل تخرج أربع دفعات وهذا تحت إشراف المدير المركزي للمعتمدية لدى وزارة الدفاع الوطني اللواء زرهوني.

ويتعلق الأمر بالدفعة الـ 57 لدورة الإتقان والدفعة الثانية الخاصة للإدارة العسكرية والعاشرة لدورة التكوين الخاص وكذا الدفعة الثالثة للطلبة الضباط لنظام "أل أم دي".


ban_02-42.jpg


وقام اللواء زرهوني خلال هذه المراسيم التي عرفت حضور ضباط سامين للجيش الوطني الشعبي والعديد من المدعوين بتفتيش الدفعات المتخرجة وتقليد الرتب وتسليم الشهادات للطلبة المتخرجين المتفوقين البعض منهم من بلدان شقيقة وصديقة.


arton7822-d7cfa.jpg


كما تمت تسمية هذه الدفعة بإسم الشهيد يماني عبد الخالق.


وبهذه المناسبة ألقى قائد المدرسة العقيد حميد مفتاح كلمة أبرز من خلالها أهمية التكوين الذي توفره المدرسة للمتربصين حيث تتيح لهم التزود بالمعارف التي تسمح لهم بممارسة مهامهم مثنيا على الجهود التي يبذلها المؤطرون بالهيئة التكوينية في ضمان أحسن ظروف التربص.


كما دعا العقيد مفتاح الطلبة المتخرجين إلى التحلي بروح المسؤولية والتفاني في أداء واجبهم للدفاع على سيادة وإستقرار وأمن البلاد.


وبعد إستعراض تشكيلة عسكرية قام بها الطلبة المتخرجون أشرف اللواء حاجي زرهوني على تدشين قاعة تكتيكية لوجيستيكية للمدرسة كما تلقى عرضا حول إحدى التطبيقات المبتكرة من قبل إطارات هذه المؤسسة التكوينية والتي تخص تسيير ومتابعة المكتبة.




 
عودة
أعلى