السعوديه :استمرار فعاليات " فيصل10"

peacemaker

صقور الدفاع
إنضم
17 فبراير 2009
المشاركات
6,181
التفاعل
10,167 0 0
996856_328593417271647_1729844329_n.png




إستمرار فعاليات التدريب المصرى / السعودى المشترك " فيصل 10 " .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- فى إطار خطة التدريبات المشتركة بين القوات المسلحة المصرية والسعودية بدأت أولى مراحل التدريب الجوى المصرى / السعودى " فيصل 10 " فى قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف ... تضمنت مراحل التدريب تنفيذ طلعات تعارف وإستطلاع داخل نطاق قاعده الملك فهد الجوية بالقطاع الغربى بالطائف ، وتنفيذ عدد من الطلعات الجوية المشتركة للقيام بمهمة تمثيل الإعتراض الجوى للطيران المعادى ومجابهة التهديدات الجوية المختلفة ... كما تم عقد مجموعة من المحاضرات ومؤتمرات للقوات المشاركة لتوحيد المفاهيم القتالية وتبادل الخبرات التدريبية ، بما يساهم فى تحقيق أقصى إستفادة ممكنة من التدريب لكلا الجانبين ودعم قدرتهم على تخطيط وإدارة العمليات الجوية المشتركة بكفاءة عالية .
 
رد: استمرار فعاليات " فيصل10"

عفاريت الأسفلت .,,,,

حد واخد باله من التايفون يا رجالة ؟؟؟
 
رد: استمرار فعاليات " فيصل10"

ودعم قدرتهم على تخطيط وإدارة العمليات الجوية المشتركة بكفاءة عالية .
 
رد: استمرار فعاليات " فيصل10"

عرض جوي في ختام التدريبات المصرية ـ السعودية الثلاثاء

بدأت أولي مراحل التدريب الجوي المصري السعودي‏(‏ فيصل‏10)‏ في قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف‏,‏ وذلك في اطار خطة التدريبات المشتركة بين القوات المسلحة المصرية والسعودية‏.
تضمنت مراحل التدريب تنفيذ طلعات تعارف واستطلاع داخل نطاق قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي بالطائف, وتنفيذ عدد من الطلعات الجوية المشتركة للقيام بمهمة تمثيل الاعتراض الجوي للطيران المعادي ومجابهة التهديدات الجوية المختلفة.
وتستمر التدريبات التي تتضمن مشاركة طائرات اف16 من القوات المسلحة المصرية وطائرات اف15 وتايفون من السلاح الجوي السعودي حتي الثلاثاء المقبل. وصرح مصدر عسكري لـالأهرام بأن التدريبات تشمل القتال الجوي وحماية الأهداف والمنشآت المهمة والبحث والانقاذ والدفاع عن الأهداف الجوية وسينتهي التمرين بعرض جوي. كما تم عقد مجموعة من المحاضرات ومؤتمرات للقوات المشاركة لتوحيد المفاهيم القتالية وتبادل الخبرات التدريبية, بما يساهم في تحقيق أقصي استفادة ممكنة من التدريب لكلا الجانبين ودعم قدرتهم علي تخطيط وإدارة العمليات الجوية المشتركة بكفاءة عالية.
ووفقا للمصدر العسكري, فإن التدريبات تأتي في اطار تبادل الخبرات بين الجانبين المصري والسعودي وتعزيز علاقات التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.
 
رد: استمرار فعاليات " فيصل10"

أتمنى ينشروا فيديو للعرض الجوي المرتقب في نهاية التمرين
 
عودة
أعلى