بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,937
التفاعل
102,417 720 2
اقدم لكم بنادق قنص متميزة من صنع ( توازن للانظمة الدفاعية المتقدمة )


jh1.png


i1.jpg


1- بندقية SAR-338

sar.png



إس إيه آر – 338 هي بندقية قناصة نصف أوتوماتيكية. وتعتبر هذه البندقية فريدة من نوعها حيث يتوفر هذا النوع من البنادق في الأسواق فقط على العيارات 338 إل إم و 50 بي إ م جي. وتأتي هذه البندقية من عيار 338 سي تي تحت اسم شركتها المصنعة توازن للصناعات الدفاعية المتقدمة. وتتوفر البندقية بمخزن يتسع لخمس طلقات، وهي تعمل بالغاز. وكجميع البنادق التي تنتجها شركة توازن للصناعات الدفاعية المتقدمة، تتميز هذه البندقية بدقتها الفائقة ومقدرتها على إصابة الهدف من على أبعاد تزيد عن 2,000 متر. ويوفر مجرى البندقية المستقل موضعاً ممتازاً لتثبيت المنظار ويتيح للمستخدم تعزيز دقة التصويب من خلال الثبات التام للمنظار فوق المجرى. كما يوفر نظام امتصاص الارتداد للمستخدم ميزة إضافية بمواصلة التصويب على الهدف حتى بعد الإطلاق.

2- بندقية TSR-50

tsr_50_a_large_caliber_rifle.png


تي إس آر – 50 هي بندقية كبيرة العيار وتستند في تصميمها على البندقية من طراز تي إس آر – 40 . وبالمقارنة مع المنتجات المماثلة في الأسواق، تتميز بندقية تي إس آر – 50 بدقة معززة تتيح استخدامها ليس فقط كبندقية مضادة للمعدات والمواد العسكرية، بل تمتد مجالات استخدامها لتشمل الرماية الدقيقة من مسافات طويلة. وتمتاز البندقية أيضاً بأخمس منفصل مع قطعة للخد ومسكة للكعب يمكن تعديلها يدوياً. ويستوعب مخزن البندقية خمس طلقات، وهي مزودة بملحق لتثبيت المجرى على كل الأقسام. ويضم الجسم الرئيسي للبندقية مجرى يتمتع بخاصية تصحيح ارتفاع المنظار لمستوى يصل إلى الدرجة 20 من دقة الزاوية.


3- بندقية TSR-3

tsr_30_a_standard_sniper_rifle.png



تي إس آر – 30 هي بندقية قناصة تستخدم ذخائراً من العيار 338 إل إم و 300 دبليو إم. وهي تستند في تصميمها على البندقية تي إس آر – 40 ، إلا أنها أصغر من حيث الحجم والوزن وذلك لتلبية متطلبات عمليات القناصة العادية والتي تلعب فيها دقة التصويب دوراً هاماً. وتتمتع البندقية تي إس آر – 30 بنفس مميزات البندقية تس إس آر – 40 حيث تحتوي على مخزن ذخيرة قابل للانفصال بسعة خمس طلقات ووحدة للسلامة ومجرى لتثبيت المناظير وأجهزة الرؤية الليلية والملحقات الأخرى. ويتميز جسم البندقية بوجود مجرى مستقل يتمتع بخاصية تصحيح ارتفاع المنظار لمستوى يصل إلى الدرجة 20 من دقة الزاوية.


4- بندقية KS-11M

ks_11m.png



بندقية كيه إس – 11 إم هي الخطوة التالية في تطور البنادق ذات المزلاج الواحد التي تصنعها توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة. وهي تستند في تصميمها على البندقية كيه إس – 11 . وتتميز البندقية بتوفر خيار تغيير عيارات الذخيرة حيث يمكن بسهولة تغيير التصميم الأصلي المتوافق مع عيار 338 سي تي إلى العيارات 338 إل إم أو 300 دبليو إم وذلك بتغيير المزلاج والسبطانة. إلا أن السمة الأكثر تميزاً للبندقية تكمن في الدقة الفائقة والمقدرة على إصابة الأهداف من على أبعاد تفوق 2,000 متر. وإضافة لذلك، تتمتع البندقية بأخمس مصنوع من الألياف الكربونية المحشوة برغوة خاصة لامتصاص الصدمات، وهو ما يساهم في تحويل قوة الارتداد المنخفضة إلى كتف الرامي.



اضافة لذلك , توفر الشركة حاسبة متخصصة للقناصة لمساعدتهم في القيام بمهامهم بدقة


حاسبة سنايبر برو 500

sniper_pro_5000.png


تعتبر حسابة الجيل الجديد الباليستية سنايبر برو 5000 امتداداً للحاسبة سنايبر برو 4000 مع تحسين في جوانب الاستدامة وسهولة الاستخدام. ويمتاز التصميم الجديد بشاشة عرض أكبر وأزرار أوضح للوظائف المختلفة وإجراء العمليات الحسابية بشكل أسرع. وتعتبر النتائج التي توفرها الحاسبة فعالة على المسافات من 100 إلى 2,000 متر وتتضمن حساب مقاييس الأجواء المحيطة مثل سرعة الرياح والاتجاهات ودرجة الضغط ودرجة الرطوبة، إضافة لمقاييس الذخيرة السرعة على طرف الفوهة ومعامل التوافق الباليستي. وتؤكد نتائج التجارب المكثفة التي أجريت على البيانات المتوفرة باستخدام نماذج الرياضيات الحديثة أن الحاسبة سنايبر برو 5000 مفيدة للغاية أثناء العمليات ببنادق القناصة.


كواتم الصوت

_dsc0387.jpg


بدأت فكرة إنشاء خط لتصنيع الكواتم في شركة توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة قبيل الإعلان رسمياً عن توفر القدرات اللازمة لديها لتصنيع كواتم من مختلف العيارات تتناسب ومتطلبات عملائها حيث قامت الشركة بعد ذلك بتطوير العديد من الكواتم والتي تم عرضها خلال معرض آيدكس 2013

يفضل معظم مستخدمي البنادق من المتخصصين والهواة الاستعانة بأنظمة للتحكم في الصوت. ولهذا، قامت شركة توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة بتطوير كواتم صوت اختيارية للبنادق كيه إس-11 إم وتي إس آر، والتي يمكن استخدامها حتى 1,000 طلقة. وتستطيع الكواتم والتي يتم تصنيعها باستخدام مواد مقاومة للتآكل - امتصاص 60% من الموجات الصوتية مما يتيح تحويل الغازات السريعة الانتشار الناجمة عن إطلاق الذخيرة، أو حبسها داخل مجموعة من الحجيرات المجوفة.


ايضا توفر الشركة :

خدمات تدريب شاملة

تمثل الدورات الأساسية والمتقدمة للأفراد في البنادق القناصة أهم جوانب التدريب الذي نوفره في توازن للأنظمة الدفاعية المتقدمة. وتغطي الدورات المتقدمةجميع الجوانب الصعبة المتعلقة بالرماية مثل: قراءة السراب، وسرعة الرياح، والتصويب في الظروف القاسية، والتصويب من مسافات بعيدة تتجاوز الألفي متر، بالإضافة إلى التدريب على التكتيكات الخاصة بالقناصة، الخ. كما تتضمن مناهج الدورات جوانب أخرى مثل استخدام أجهزة الرؤية الليلية، والنواظير، وأجهزة تحديد الهدف، والأجهزة الحرارية.

خدمات ما بعد البيع، والخدمات الفنية

توفر شركة الأنظمة الدفاعية المتقدمة خدمات فنية، وخدمات ما بعد البيع لعملائها، حيث توفر قطع الغيار مثل الزنادات والسبطانات والمزلاجات. كما توفر المعدات الخاصة بتصنيع الذخائر وتساعد في حشوها. ويعتمد العملاء على خبراتنا في حل العديد من المسائل المتعلقة بالصيانة مثل الوسائل المتطورة لتنظيف السبطانات وتغييرها وضبطها، الخ(. كما تقدم توجيهات خاصةحول الاستخدام الأمثل لكافة المعدات المرتبطة بالبنادق القناصة مثل: المجهر، ومحطات متابعة الطقس، والمناظير، وأجهزة تحديد المدى، وأجهزة الرؤية الليلية وقياس الحرارة.


واخيرا وليس آخرا :

بروشر رائع بصيغة PDF لمنتجات الشركة



وتقبوا فائق التقدير وجميل التحية :)

home2.jpg


TADS احدى شركات توازن .. مهد صناعات الدفاع الاماراتية المتميزة

 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

دقة فائقة على بعد 2 كم

هكذا تكون الصناعة :)
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

جزاكم الله خير
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز


ماشاء الله تبارك الله
الامارات تتفوق على السعوديه كثيرا في صناعة البنادق والرشاشات
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

اتطلع لابداعات هذه الشركة ( TADS ) اضافة لابداعات شركة كراكال التي اتحفتنا ببندقية الهجوم الجديدة CAR-816 او Caracal Assault Rifle 816

caracal_assault.jpg


557927_537192236313571_2073930799_n.jpg


CARACAL-IDEX-2013-4.jpg


بخلاف مسدس كراكال وبنادق افرقة سوات وقناصاتهم المميزة , ابرزها من وجهة نظري هي Caracal Sniper Rifle

او Caracal CSR

caracal_csr.jpg



اتوقع ان التنافس محتدم بشدة بين هاتين الشركتين ( كراكال ) و ( TADS ) ولربما سيتحفونا بشيء جديد مبتكر وعالمي الجودة والمستوى في معرض دبي للطيران القادم قريبا .

اتساءل ماهي المفاجأة القادمة ياترى ؟؟!!
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

كم عيار القناصة csr اخي العزيز
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

كم عيار القناصة csr اخي العزيز

في هذه الصفحة ستجد المعلومات الرسمية كاملة ( صور , تفاصيل فنية , مواصفات واكسسوارات خاصة بالسلاح )

 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

شيئ رائع مشكور
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

ربنا يوفق الامارات بنادق ممتازه
عندي سؤال هل هي ابتكار اماراتي ام تصنيع برخصة انتاج؟
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

لو سمحتو هى الشركة بكاملها ملك لدولة الامارات وجميع العاملون بها امراتيين ام مازا
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

ربنا يوفق الامارات بنادق ممتازه
عندي سؤال هل هي ابتكار اماراتي ام تصنيع برخصة انتاج؟

هي كذلك , لكن في مسدس كراكال , من قاد فريق التصميم هو المصمم النمساوي الشهير الذي صمم الجلوك على ما اعتقد .

بقية الاسلحة باعتقادي تصميم وصناعة محلية
 
افضل مثال لخصخصة قطاعات وزارات الدفاع والانتاج الحربي ..

هذا ماجعل الولايات المتحدة قوية ..

شركات خاصة ومساهمه بنسب منها للدولة ومنها لمستثمرين ..

تجعلهم يبتكرون ويفعلون الابداع والمستحيلات من اجل بيع معداتهم وتسويقها

والرابح الاكبر هي الدولة .. اما وزارة الانتاج الحربي وبيروقراطيتها انتهى عصرها وجودتها


مبروك اخوي​
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

لو سمحتو هى الشركة بكاملها ملك لدولة الامارات وجميع العاملون بها امراتيين ام مازا

الشركة تتبع توازن القابضة , الشركة الام العملاقة والتي تنضوي تحتها TADS ( صانعة القناصات ) وايضا كراكال , نمر اوتوموتيف , اداسي ( للانظمة الغير مأهولة ) , TPI ( توازن للصناعات الدقيقة ) , بركان للذخائر , وغيرها من الشركات .

بالنسبة للعاملين فيها فلا علم لدي تحديدا ولكن هناك نسبة كبيرة من العاملين فيها من الاماراتيين والذين جرى تأهيلهم في مصانع السلاح في المانيا وغيرها , قد يرتبط في اذهان البعض قلة عدد الاماراتيين , فكيف تبرز كل تلك المنتجات من هذه المصانع وبهذا الحجم .

يساعد على ذلك اعتماد اساليب انتاج متطورة جدا تعتمد على تقليل العنصر البشري للحد الاقصى في عملية الانتاج .

لمحة على بعض الصور من الشباب ( والفتيات ) الاماراتيين الذين يعملون في هذه المصانع :

1caracal.jpg


1270526303369870100.jpg


machining_nw.jpg


Caracal%20-%2001.jpg


metallurgical_lab.jpg


وسائل الانتاج الحديثة تقلل الحاجة لتواجد العنصر البشري في عملية الانتاج , نرى ذلك جليا في مصانع السيارات وغيرها حيث يكتفي البشر بمراقبة الانظمة ونقاط التفتيش على الجودة فحسب . اما الباقي فتتولاه الروبوتيكس .

The factories of today have some human workers, but huge portions of assembly lines are 100% mechanized. The US Bureau of Labor Statistics expects automotive jobs to decline 18% by 2018 despite expected increases in production. Robots eliminate the need for more workers. Before you lament the loss of jobs, take a moment and watch how robots earn their role every day in the workplace. Incredible!

 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

لو سمحتو هى الشركة بكاملها ملك لدولة الامارات وجميع العاملون بها امراتيين ام مازا

نعم جميع الشركات المنظمة لتوازن اماراتية 100 %

وجميع العاملون فيها اماراتيون من خريجي معاهد التكنولوجيا التطبيقية والجامعات التكنولوجية والفنية بالدولة

صور لبعض شبابنا في مصانع السلاح الاماراتية

















 
التعديل الأخير:
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

كاميكازي دائما مبدع

في راي تبقى بندقية TSR-3 افضل خيار مطروح حاليا

ارى انها عملية اكثر من ناحية الوزن والفك والتركيب وايضا اكثر حداثة وتواكب العصر




 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

مبارك هذا التقدم للإمارات ( هل تم التعاقد على اي من البنادق اقصد بنادق القنص و مسدسات كاراكال للجيش الاماراتي )​
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

مبارك هذا التقدم للإمارات ( هل تم التعاقد على اي من البنادق اقصد بنادق القنص و مسدسات كاراكال للجيش الاماراتي )​

نعم حاليا افراد القوات المسلحة والداخلية يستخدمون مسدسات كراكال وبنادق القنص الاماراتية

ايضا الشرطة البحرينية قامت بشراء مسدسات كراكال
 
رد: بنادق القنص الاماراتية .. ابداع التميّز

ماشاءالله تبارك الله رائعة

هل يوجد بنادق صناعة أماراتية للصيد ؟​
 
عودة
أعلى